التقنية

كيف اهكر جوجل

كيف اهكر جوجل؟ هذا السؤال من الأسئلة الشائعة على الإنترنت والتي يريد الجميع أن يتعرف على إجابتها الصحيحة. خاصة أن الاختراق والهكر أصبح هوس بالنسبة لكثير من الأشخاص في كل مكان في العالم. ووصل بهم الحال لمحاولة اختراق شركة جوجل الشهيرة والكبرى التي تعد واحدة من أفضل الشركات على مستوى العالم. ونستعرض عبر موقعنا عرب وود أهم المعلومات عن الشركة وعن إجابة سؤال كيف اهكر جوجل. جدير بالذكر أن كل هذه المعلومات بغرض الحماية فقط، ولا يساعد موقعنا أي شخص أن يخترق الآخرين.

كيف اهكر جوجل
كيف اهكر جوجل

نبذة عن جوجل

سوف نتعرف على إجابة سؤال كيف اهكر جوجل في باقي فقرات المقال، لكن قبل ذلك نتعرف على أهم المعلومات عن شركة جوجل. تعد جوجل عبارة عن شركة أمريكية كبرى تعمل في مجال الإعلانات، وتم تأسيس الشركة في الرابع من سبتمبر عام 1998 ميلادياً. ومنذ هذا الوقت وحققت الشركة شهرة واسعة على مستوى العالم أجمع وأصبحت غنى عن التعريف بالنسبة للجميع. خاصة بعد طرحها محرك البحث جوجل الذي يستخدمه مليارات من الأشخاص في كل مكان بالعالم للتصفح ومعرفة الأخبار والبحث في كل المجالات بشكل عام.

ثم قامت الشركة بطرح حسابات جوجل المعروفة باسم “جيميل”، وهي حسابات تستخدم في الدخول للتطبيقات والبرامج وتخزين البيانات. مع عدد كبير من المميزات والخصائص والأدوات الأخرى المتاحة من شركة جوجل لكل المستخدمين. وتم إنشاء مجموعة من الشراكات والتعاون بين شركة جوجل وشركات أخرى بغرض تقديم أفضل تجربة للمستخدم. ومن حيث الحماية فإن الشركة تمتلك برنامج أمان قوي جداً وتقوم بتطوير نفسها على مستوى الحماية لها وللمستخدمين بشكل مستمر. وهو ما ينقلنا لباقي المقال وسؤال كيف اهكر جوجل؟، فقط تابع..

كيف اهكر جوجل

لكل من يبحث عن سؤال كيف اهكر جوجل، يجب أن يعرف أن شركة جوجل من الشركات القوية جداً في الحماية ومن الصعب بل من المستحيل اختراقها. خاصة أنك قد تجد صعوبة كبيرة جداً على الأقل لاختراق حساب جوجل المعروف باسم “جيميل” والخاص بأي مستخدم كان. فإن شركة جوجل تقدم لمستخدميها طرق تأمين حديثة للحماية من سرقة الحسابات وفقدان المعلومات الخاصة بهم. وعند الحديث عن أبرز هذه الطرق، توجد طريق المصادقة الثنائية وطريق التسجيل عبر رقم معين يظهر على الشاشة وعلى الجوال المتصل بالجيميل في نفس الوقت. وبالتالي لابد أن يعرف الهكر أو المخترق هذا الرقم أو يمتلك الجوال لكي يتمكن من تسجيل الدخول للحساب.

هناك طريقة أخرى لتسجيل الدخول إلى حساب جوجل الخاص بك، وهي عبر الرسائل النصية. خاصة أن شركة جوجل تطلب رقم هاتف خاص بك عند إنشاء حساب جيميل، ورغم أن هذا الأمر يكون اختياري. لكن الشركة تطلب الرقم لتأمين حسابك به وتمنع عمليات السرقة أو التطفل على المعلومات الخاصة بك. وهناك مجموعة من المميزات والخصائص والأدوات الأخرى التي توفرها الشركة بغرض حماية حسابات المستخدمين.

فإن كنت ترغب في حماية حساب جوجل الخاص بك من السرقة، يمكنك استخدام طرق التأمين السابق ذكرها. بجانب تعيين كلمة مرور قوية تكون مزيجاً بين الحروف والأرقام والرموز، ليكون من الصعب جداً اختراقها. خاصة أن الكلمات الشائعة أو الضعيفة يتم اختراقها بسهولة كبيرة جداً، مثل تواريخ الميلاد وأرقام الهواتف وغيرها من الكلمات سهلة التخمين بالنسبة للمخترق أو برامج تخمين كلمة المرور.

شاهد أيضاًالتجسس على من معك في الشبكة عن طريق الجوال

x

السابق
ازاي اهكر جوجل؟
التالي
كيف يتم تهكير جوجل؟

اترك تعليقاً