التقنية

ازاي اهكر جوجل؟

ازاي اهكر جوجل؟ انتشرت مجموعة كبيرة من الأسئلة عن كيفية تهكير حسابات جوجل وحتى تهكير الشركة نفسها. خاصة أن الهوس بالاختراق يفعل أكثر من ذلك ويجعل الجميع يريد إثبات نفسه أو الحصول على شهرة أو أموال من هذا المجال. وذلك يشمل الأشخاص المبتدئين في مجال الاختراق وحتى الأشخاص المحترفين في هذا المجال. وعن طريق موقعنا عرب وود سوف نوضح إجابة سؤال ازاي اهكر جوجل بشكل كامل بغرض الحماية فقط. خاصة أن موقعنا لا يساعد أحد أن يخترق غيره، بل نقوم بتقديم المعلومات لتجنب الاختراق والسرقة قدر الإمكان.

ازاي اهكر جوجل؟
ازاي اهكر جوجل؟

ازاي اهكر جوجل

إن كنت تبحث عن إجابة سؤال ازاي اهكر جوجل فأنت في المكان الصحيح لمعرفة كل التفاصيل. ظهرت مجموعة من طرق اختراق حسابات جوجل المعروفة باسم الجيميل، سواء الطرق التقليدية أو البرامج. كما وصل الحد لنشر بعض الأشخاص عبر الإنترنت معلومات عن اختراق شركة جوجل الكبرى والشهيرة على مستوى العالم أجمع. وبالطبع هو أمر صعب بل يكاد يكون مستحيل، فإنه من الصعب اختراق حساب جوجل لشخص معين فما أدراك بالشركة نفسها.

ويمكن القول أن طرق اختراق جوجل تعتمد على إيجاد ثغرة معينة وهو أمر صعب جداً أن تجده بالشركة نفسها. ولهذا سوف ننتقل إلى حسابات المستخدمين، والتي يتم اختراقها عبر التخمين أو الثغرات. أول الطرق هي تخمين كلمة المرور سواء بالطرق التقليدية أو عبر البرامج. خاصة أن المخترق قد يلجأ لمراقبة شخص معين بغرض اختراقه ومعرفة معلومات عنه عبر حساب فيس بوك أو تويتر أو حتى المراقبة الشخصية على أرض الواقع. ويجب الحذر من ذلك وألا يعرف عنك معلومة شخصية قوية إن كنت لا تثق فيه، والأفضل عدم وضع هذه المعلومات في حساب جوجل.

كلمة مرور حساب الجيميل

تعتبر كلمة مرور حساب جوجل المعروف باسم الجيميل هي أول طرق التأمين والحماية من السرقة والاختراق. ويجب أن تكون هذه الكلمة قوية وغير شائعة عن صاحب الحساب أو لا تكون أرقام فقط. لكن يجب أن تكون مزيجاً بين الحروف والأرقام والرموز في تنسيق جيد ومثالي ليكون من الصعب بل من المستحيل تخمينها عبر الطرق اليدوية أو برامج تخمين كلمة السر.

ويجب أن لا تكون كلمة مرور حساب جيميل الخاص بك سهلة مثل تاريخ ميلادك أو رقم هاتفك أو كلمات أو أرقام من هذا النوع.

أغلاق الثغرات في الحساب

عادة ما يحتوي حساب جوجل أو أي حساب آخر، على بعض الثغرات التي تتسبب في اختراقه وسرقته في أي وقت. مثل ما سبق ذكره أن تكون كلمة المرور ضعيفة أو يضغط الشخص على رابط اختراق أو يعطي معلوماته لأشخاص آخرين أو أذونات للتطبيقات، إلخ..

كل ما سبق ذكره وغيره من الأشياء الساذجة التي يفعلها صاحب حساب جوجل، قد تتسبب في اختراق الحساب الخاص به. لكن مع الالتزام الكبير وعدم الهوس بالمواقع الغير موثوق بها والضغط على روابط مشبوهة لا تعرف أساسها. قد يتسبب هذا في اختراق جهازك بالكامل وليس اختراق حساب جيميل الخاص بك فقط. ويجب عليك أن تكون حذراً في التعامل مع أي شخص، وعدم إعطاء المعلومات القيمة أو السرية للآخرين. مع التدقيق في أذونات التطبيقات والبرامج على الهاتف والأجهزة المختلفة المسجل عليها الحساب. وإن كان البرنامج لا يتطلب إذن معين، لا تعطيه الإذن بالدخول إلى تفاصيل هاتفك نهائياً.

شاهد أيضاًاختراق الاندرويد بتفاصيل عن طريق برنامج droidjack

x

السابق
هكر اليوتيوب
التالي
كيف اهكر جوجل

اترك تعليقاً