التخطي إلى المحتوى

مرحبا بكم على موقع عرب وود نتابع معكم اليوم 21 يونيو 2017، أهم الأخبار والأحداث لليوم ومن أبرزها احتفال جوجل بيوم الأب العالمي،و يشمل الإحتفال أزواج الأمهات والآباء في القانون وأولياء الأمور (على سبيل المثال الآباء بالتبني)، وأصدقاء العائلة، الذين يجتمعون في يوم الأب العالمي للإحتفال بهذه المناسبة وبالخصوص يوم الأب العالمي 2017، الذي يحتفل به محرك البحث جوجل بالإنجليزية fathers day 2017.

يوم الأب العالمي 2017

عيد الأب في جوجل هو يوم لتذكر الآباء والشخصيات الأب، ماذا يفعل الناس خلال عيد الأب؟ تابعو معنا، كثير من الناس في العالم يقومون باحتفال عيد الأب في مجموعة متنوعة من الطرق للتعبير عن حبهم وامتنانهم لآبائهم. وتشمل أنشطة عيد الأب، fathers day 2017:

  • المشاركة في أشواط متعة عيد الأب وغيرها من الأحداث التي العائدات تذهب نحو البحث الخيرية أو سرطان البروستاتا.
  • شراء هدايا مثل ربطات العنق وغيرها من البنود من الملابس، والشوكولاتة، والكتب والمعدات لأنواع مختلفة من الهوايات.
  • إعطاء بطاقات معايدة بمناسبة يوم الأب العالمي 2017.
  • الإفطار والغداء المبكر والغداء، أو العشاء إما في المنزل أو في المطاعم.
  • أخذ الآباء أو الأب إلى السينما، الحديقة، حديقة الحيوان، أو مكان آخر من الفائدة.

fathers day 2017 بعض الناس يعملون على تنظيم يوم الأحزاب والأنشطة الأب مشترك مع الأصدقاء المقربين والعائلة. أولئك الذين يعيشون بعيدا عن آبائهم أو الأرقام الأب قد إجراء مكالمات هاتفية لمسافات طويلة، وإرسال بريد إلكتروني أو بطاقة الانترنت، أو ترتيب الهدايا ليتم تسليمها يوم عيد الأب. بعض المتاحف وأماكن أخرى مفتوحة للجمهور العام قد تستضيف احتفالات عيد الأب خاص حيث الآباء يمكن أن تدخل مجانا، fathers day 2017، تابعونا على موقع عرب وود.

جوجل تغير شعارها بمناسبة يوم الأب العالمي 2017

الاحتفال بيوم الأب العالمي 2017  fathers day 2017 يتم في جميع بلدان العالم خصوصا الدول الأجنبية، وهو يوم عالمي بين الدول الغربية، وهو ما يماثل ذلك بمناسبة اليوم العالمي للرجال، الذي يهدف إلى تكريم دور الأب في الأسرة مثل الأم التي تم تكريمها بيوم الأم العالمي 2017، الذي يحتفل يوم 21 مارس من كل عام، الدول الغربية تحتفل عيد الأب عام 2017، يوم 19 يونيو من كل عام، على عكس الدول العربية، الذي يحتفل به في 21 يونيو من كل عام، وهو اليوم العالمي للأب في عام 2017.

fathers day 2017 تم تداول عبارة بشكل مكثف في الفيسبوك مواقع الشبكات الاجتماعية وتويتر “إذا أخذت ورقة وقلم ماذا ستكتب لأبيك” وتفاعل مع هذه العبارة العديد من رود المواقع الإجتماعية، حيث يعترف الجميع بالدور الكبير للأب في جمع شمل العائلة وتقوية تماسكها، ويتم الإحتفال بشكل مكثف في البدان الأجنبية بيوم الأب العاملي 2017، عكس البلدان العربية التي يكون في الإحتفال بشكل ضعيف.

نادرا ما يحتفل بيوم الأب العالمي في البلدان، حيث يقتصر الأمر في العالم العربي فقط على تبدال كروت التهنئة والمعايدة بيوم الأب العالمي 2017 بين الأبناء، وقد اختار جوجل يوم الحادي والعشرين من يونيو يوم من أجل مساعدة الوالدين للاحتفال بعيد الأب، وذلك عبر قيامها بتغيير شعارها.

صور وكروت تهنئة بيوم الأب العالمي 2017

fathers day 2017 يتم خلال الإحتفال بيوم الأب العالمي 2017، تقديم التهاني وكرت المعيادة والتهاني للآباء، وذلك إما من طرف أبنائهم أو من طرف زوجاتهم، حيث بتم تبادل العديد من صور التهناي وكروت المعايدة إما بشكل مباشر في العالم الوقعي أو بشكل غير مباشر عبر تشركها على مواقع التواصل الإجتماعي.

صور يوم الأب العالمي 2017
صور يوم الأب العالمي 2017
صور يوم الأب العالمي 2017
صور يوم الأب العالمي 2017
صور يوم الأب العالمي 2017
صور يوم الأب العالمي 2017

ومن خلال هذه الصور والكروت الخاصة بتهنئة الأب fathers day 2017 بمناسبة يوم الأب العالمي، والعبارات المعبرة عن مدى الحب والحنان والعرفان الذي يكنه المجتمع للآباء، ومن خلالها يتم الإقرار بالدور الفعال للأب في المجتمع، خصوصا في تربية الأولاد وتعليمهم، ودوره في تماسك الأسرة، ولذا نجد محرك البحث الشهير جوجل أعطى أهمية بالغة لهذا اليوم والذي يتجلى على أرض الواقع بتغييره لشعاره، إلى شعار خاص بالإحتفال يوم الأب العالمي 2017.

يوم الأب العالمي fathers day 2017 وتأثيره على العامة

يوم عيد الأب fathers day 2017 لايتم خلاله منح عطلة للآباء لأنها تقع في يوم الأحد، وهو يوم عطلة بالنسبة للعديد من العمال ويتم إغلاق المعامل. ومع ذلك، فإن بعض الدوائر الانتخابية التسوق ومتاجر، فضلا عن المطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه، قد يكون مشغولا ولا سيما في عيد الأب، وذلك عكس البلدان العربية، فعيد الأبد هذه السنة يأتي يوم الأربعاء 21 يونيو 2017 لكن أيضا في العالم العربي لايتم أخذ عطلة بمناسبة يوم الأب العالمي.

وقد إنطلق فكرة تكريم الآباء والاحتفال بالأبوة من الولايات المتحدة fathers day 2017. وقالت امرأة تدعى سونورا سمارت دود أن يوم الأب العالمي مستوحاة من احتفالات عيد الأم الأمريكية بعدها تم التخطيط ليوم لتكريم الآباء في القرن  20th في وقت مبكر.

أول احتفال لعيد الأب تم في سبوكان، واشنطن يوم 19 يونيو، وأصبح سنة 1910.  شعبية يوم عيد الأب العالمي في شعبية متزايدة في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأجزاء أخرى من العالم على مر السنين. عيد الأم الذي يحتفل به أيضا في العالم على أساس سنوي.

يوم الأب العالمي 2017 رسائل شكر للآباء على مجهودهم

يمكن الاحتفال بعيد الأب fathers day 2017 مع الكلمات والرسائل النصية، والتي يمكن إرسالها عبر الهواتف النقالة أو عبر مواقع التواصل الإجتماعية مثل فيس بوك تويتر واتس اب للتعبير عن الحب والمودة. وهنا بعض الرسائل لتهنئة عيد الأب 2017.

  • والدتي الحبيب، أنت النور الذي يضيء حياتي. أدعو الله كل يوم أن يأخذ عمري ويعطيك، كل عام وكنت جيدا.
  • كنت كل الحب والحنان، لا قيمة لي دون لكم، كل عام وكنت جيدة.
  • والدتي الحبيب، أرسلت لك كل باقات الحب والمودة، لا أستطيع التعبير عن مشاعري تجاهك، ولكن كل ما لدي، أن الله يحافظ على الصحة والعافية، وكل عام كنت جيدة.
  • عزيزي الأب، أعطيك قطرة من الخليج، وردة من البستان، وأعلى كلمات الحب من قلب بهيجة، بارك الله فيكم، وكل عام أنت بخير.
  • والدي، كم هو نقاء قلبك وحلاوة لسانك، وفرة البر منك، كل عام وكنت جيدا.
  • وفي 21 حزيران / يونيه من كل عام، يحتفل بالاحتفال بيوم الأب، كما يحتفل بيوم الأم الذي يحتفل به في 21 آذار / مارس من كل عام، وهو اليوم الذي يشعر فيه والداهما بالحب والاحترام بسبب ما يفعلونه والتضحية بهما.

واليوم نحتفل بعيد الأب أو يوم الأب العالمي 2017 في جميع الدول والشعوب الغربية، وتحتفل به الدول الغربية أكثر من الدول العربية، حيث تعترف بدور الأب كدعامة للأسرة ودوره في تربية الأطفال وتزويدهم الضروريات الأساسية للحياة. من دور حفظ الأسرة، ودور الأب في الإنفاق على المنزل ورعاية شؤونهم، فضلا عن الأب هو الركيزة الأساسية للأسرة، وتهنئ الوالدين في البقاع المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *