منوعات

قصة قصيرة بالانجليزي مترجمة بالعربي للاطفال

قصة قصيرة بالانجليزي مترجمة بالعربي للاطفال من القصص الشهيرة التي يحبها الجميع. خاصة أن العديد من المعلمين ولأساتذة يطلبون من الطلاب والطالبات كتابة قصص قصيرة بلغات مختلفة وفقاً لنظام دراستهم. والغرض من ذلك معرفة قدرة الطالب على إتقان اللغة والقدرة على التحدث بها. وفي نفس الوقت قدرته على تلخيص الأحداث وتقديمها في قصة قصيرة جميلة لا يمل الشخص من قراءتها. ونتعرف عبر موقعنا عرب وود على أجمل قصة قصيرة بالانجليزي مترجمة بالعربي للاطفال.

قصة قصيرة بالانجليزي مترجمة بالعربي للاطفال-min
قصة قصيرة بالانجليزي مترجمة بالعربي للاطفال-min

قصة قصيرة بالانجليزي مترجمة بالعربي للاطفال

هناك العديد من القصص التي يطلق عليها اسم قصة قصيرة بالانجليزي مترجمة بالعربي للاطفال. ومن أجمل هذه القصص قصة سندريلا هذه القصة المعشوقة من الصغار والكبار ويحب الجميع قراءتها ورؤيتها في الأفلام والمسلسلات والبرامج.

تحكي قصة سندريلا عن فتاة صغيرة تُغرف بهذا الاسم وهي من أجمل الفتيات الموجودين في الحي إن لم تكن أجملهم بالفعل. يمر الوقت ويتوفى والد الفتاة سندريلا بعد أن تزوج من جديد وترك لها أم جديدة واختين. لكن لا تقم زوجة أباها بمعاملتها جيداً هي وبناتها وتحاول أن تجعلها تخدمهم دون أن يساعد أحد منهم في ذلك. يقيم الأمير حفلة في القصر ويطلب زيارة الجميع ومنهم الفتيات لاختيار زوجة له منهم. تخاف زوجة الأب وبناتها أن يختار الأمير سندريلا لأنها كانت شديدة الجمال، يذهب الجميع ويتركون سندريلا في المنزل.

تأتي جنية وتخبر سندريلا أنه ستجعلها جميلة جداً وتذهب إلى الحفل، شرط أن تكون قبل أن تدق الساعة الثانية عشر. ذهبت الفتاة وذهلت الأمير ورقصت معه، ثم غادرت قبل الساعة المحددة. لكن الأمير ظل يبحث عنها كثيراً من أجل الزواج بها ولم يجدها، قرر أن يبحث الحراس معه في كل مكان في الحي حتى وجدوا الفتاة بالفعل. وتزوج منها الأمير وعاشوا في سعادة كبيرة وفرح وكان لهم العديد من الأطفال بجمال كبير جداً.

قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال

توجد العديد من قصص الأطفال الأخرى الجميلة جداً والتي يمكن قراءتها والاستمتاع بها. أو تلخصيها عند طلبها في مواضيع تعبير أو غيرها من المعلمين في المدارس. ويمكن ترجمة القصة السابق ذكرها كما يلي:

Cinderella’s story tells of a little girl who goes by this name and is one of the most beautiful girls in the neighborhood, if not the most beautiful. Time passes and Cinderella’s father dies after he remarries, leaving her a new mother and two sisters. But her stepmother does not treat her and her daughters well and tries to make her serve them without any of them helping them. The prince holds a party in the palace and asks everyone to visit, including the girls, to choose a wife for him. The stepmother and her daughters are afraid that Prince Cinderella will choose because she was so beautiful, everyone goes and leaves Cinderella at home.

A fairy comes and tells Cinderella that she will make her very beautiful and go to the party, as long as it is before twelve o’clock. The girl went and astonished the prince and danced with him, and then left before the appointed hour. But the prince kept looking for her a lot in order to marry her and did not find her. He decided that the guards would search with him everywhere in the neighborhood until they actually found the girl. And the prince married her, and they lived happily and happily, and they had many children of very great beauty.

شاهد أيضاًتلخيص قصة la belle au bois dormant بالفرنسية

x

السابق
قصص انجليزية قصيرة للاطفال للمبتدئين
التالي
تعبير عن الطبيب بالفرنسية للسنة الخامسة ابتدائي

اترك تعليقاً