منوعات

قصص انجليزية قصيرة للاطفال للمبتدئين

قصص انجليزية قصيرة للاطفال للمبتدئين عبارة عن مجموعة من القصص المشوقة والجميلة. والتي تجعل الأطفال قادرين على الكتابة والتلخيص بشكل جيد مما ينال إعجاب المعلمين في المدارس. خاصة عندما تكون هذه القصص بلغات مختلفة، فهي تجعل الأطفال مميزين جداً في اللغة. ونستعرض عبر موقعنا عرب وود بعض قصص انجليزية قصيرة للاطفال للمبتدئين من أجمل القصص التي يمكن قراءتها على الإطلاق. خاصة قصص مثل سندريلا والفتاة ذات الرداء الأحمر وغيرهم من القصص المعروفة بالنسبة للجميع.

قصص انجليزية قصيرة للاطفال للمبتدئين-min
قصص انجليزية قصيرة للاطفال للمبتدئين-min

قصص انجليزية قصيرة للاطفال للمبتدئين

نقدم لكم بعض قصص انجليزية قصيرة للاطفال للمبتدئين يمكن الاستفادة منها بشكل كبير. خاصة أن هذه القصص تحتوي على عبارات راقية وجميلة، وفي نفس الوقت تتميز بشهرتها الواسعة بين الأطفال وحتى الكبار. ومن أجمل هذه القصص ما يلي:

قصة ذات الرداء الأحمر

تحكي القصة عن فتاة جميلة ترتدي رداء أحمر، تقوم الفتاة بالذهاب إلى الغابة حيث تعيش جدتها لإرسال الطعام لها. خاصة أن جدتها غير قادرة على مغادرة مكانها وتعيش به من وقت طويل. تتقابل الفتاة مع ذئب ماكراً يحاول أن يفترسها، لكن عندما يعرف أنها ذاهبة للجدة، فهو يحاول أن يحصل على استفادة أكبر. في هذا الوقت يمكر عليها الذئب ويخبرها بأنه يعرف المكان وسوف يذهب لجدتها ليخبرها. تذهب الفتاة إلى الجدة وتجد الذئب هناك ويحاول أن يفترسها، لكن الصياد يمسك بها وينقذها منه فتشكره كثيراً.

ترجمة القصة بالإنجليزية

The story tells of a beautiful girl who wears a red robe, who goes to the forest where her grandmother lives to send her food. Especially since her grandmother is unable to leave her place and has been living there for a long time. The girl meets a cunning wolf who tries to prey on her, but when he learns that she’s going to Grandma, he tries to get more advantage. At this time the wolf tricks her and tells her that he knows the place and will go to her grandmother to tell her. The girl goes to the grandmother and finds the wolf there and tries to prey on her, but the hunter catches her and saves her from him, so she thanks him a lot.

قصة الجميلة والوحش

قصة الجميلة والوحش هي قصة أخرى من ضمن أجمل قصص انجليزية قصيرة للاطفال المبتدئين. خاصة أنها تحكي عن فتاة جميلة تضطر للبقاء مع وحش لإنقاذ والدها من الضرر.

القصة تحكي عن شخص يذهب إلى الغابة وتهطل الأمطار بشدة في هذا الوقت. يقرر أن يقضي الليلة في مكان بالقرب من الغابة ولكنه مثل القصر وجميل جداً. ينام الأب ويحصل على ضيافة جيدة جداً دون أن يرى من يخدمه. في الصباح وقبل أن يذهب يتذكر وعد ابنته بأنها تريد وردة جميلة، يقطف وردة من حديقة القصر. وهنا يصيح الوحش في وجهه ويعاتبه على ما فعل بعد حسن الضيافة الذي حصل عليه. يخبره بالقصة فيقرر أن يأتي بالابنة لكي يصدق قصته، وبالفعل تأتي لكن الوحش يعجب بها كثيراً. يقرر الوحش أن تبقى الابنة في المنزل لكي يغادر الأب وتوافق على ذلك لإنقاذ أبيها. مع الوقت تعرف الفتاة الجميلة طيبة الوحش وأن هناك ما حدث له قبل أن يتحول لذلك، فتقرر البقاء معه دائماً.

ترجمة القصة بالإنجليزية

The story tells of a person who goes into the forest and it rains heavily at this time. He decides to spend the night in a place near the forest, but it is like a palace and very beautiful. The father sleeps and gets very good hospitality without seeing who is serving him. In the morning, before he goes, remembering his daughter’s promise that she wants a beautiful rose, he picks a rose from the palace garden. And here the beast yells at him and reproaches him for what he did after the hospitality he received.

He tells him the story and decides to bring the daughter to believe his story, and she does come, but the monster likes her very much. The monster decides to keep the daughter at home so that the father leaves and agrees to this to save her father. With time, the beautiful girl knows the kindness of the beast and that there is something that happened to him before he turns into that, so she decides to stay with him always.

شاهد أيضاًقصة قصيرة بالانجليزي عن الصداقة

x

السابق
قصة سندريلا بالفرنسية للسنة الثانية متوسط مكتوبة
التالي
قصة قصيرة بالانجليزي مترجمة بالعربي للاطفال

اترك تعليقاً