منوعات

قصص بالانجليزي قصيرة جدا للاطفال

قصص بالانجليزي قصيرة جدا للاطفال من القصص الرائعة التي يحبها الكبار أيضاً. خاصة أن قصص الأطفال بلغات مختلفة مثل العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرهم، تُنمي من قدرتهم على القراءة والتحدث بأكثر من لغة. وهناك العديد من القصص المشوقة التي تجعل الطفل يُركز بشكل أكبر على الكلمات والأحداث الموجودة في القصة. ونتعرف عبر موقعنا عرب وود على مجموعة من أجمل قصص بالانجليزي قصيرة جدا للاطفال مترجمة من اللغة العربية.

قصص بالانجليزي قصيرة جدا للاطفال
قصص بالانجليزي قصيرة جدا للاطفال

قصص بالانجليزي قصيرة جدا للاطفال

نقدم لكم قصتين مختلفتين من أجمل قصص بالانجليزي قصيرة جدا للاطفال. خاصة أنها قصص شهيرة ومعروفة في كل مكان في العالم ويحبها الأطفال والكبار أيضاً. وهي كما يلي:

قصة ذات الرداء الأحمر

هي من القصص الرائعة التي يحبها الجميع ونالت شهرة واسعة في كل مكان في العالم. تحكي القصة عن فتاة صغيرة جميلة تعطيها أمها الطعام لتذهب إلى جدتها الغير قادرة على الحركة في الغابة. تذهب الفتاة وتنشغل بقطف الورود في الطريق فتجد ذئب أمامها وتصرخ كثيراً. لكن الذئب كان ماكراً وحاول أن يعرف مكان وجهتها، وبالفعل عرف مكان الجدة وذهب وانتظرها هناك. حاول الذئب أن يفترسها لكن الفتاة صرخت وأتى الصياد وأمسك به في الحال. ثم شكرته الفتاة على ذلك وذهبت إلى والدتها في أمان هي والجدة.

The story tells of a beautiful little girl whose mother gives her food to go to her immobile grandmother in the woods. The girl goes and is busy picking roses on the way, and she finds a wolf in front of her and screams a lot. But the wolf was cunning and tried to know where she was going, and indeed he knew where the grandmother was and went and waited for her there. The wolf tried to devour her, but the girl screamed, and the hunter came and caught him at once. Then the girl thanked him for this and went to her mother in the safety of her and grandmother.

قصة الجميلة والوحش

تعد قصة الجميلة والوحش من أجمل قصص بالانجليزي قصيرة جدا للاطفال. وتحكي القصة عن فتاة جميلة تعيش مع والدها، يذهب الوالد إلى السوق وهناك يشتد المطر. يجد قصر أمامه ولا يوجد أحد بداخله، لكن به طعام وشراب. يأكل الأب ويشرب وينام ثم يذهب في الصباح، لكن أثناء ذهابه يتذكر أن ابنته طلبت أن يجلب لها وردة. يقطف وردة من حديثة القصر، وهنا يصيح الوحش في وجهه ويعاتبه على ما فعل.

يخبر الأب الوحش بوعد الابنة وأنها طلبت منه ذلك ولم يقصد أي إهانة. طلب منه أن يرسل لها رسالة لتأتي حتى يعرف هل هو صادق أم لا. تأتي بالفعل إلى القصر فيعجب بها الوحش كثيراً ويطلب منها طلب لم تكن تتوقعه. طلب الوحش منها البقاء معه مقابل أن يذهب الأب في سلام، رفض الأب لكن الفتاة وافقت لحبها الكبير لأبيها.

ذهب الأب وظلت الفتاة موجودة مع الوحش وعرفت قصته وكيف تحول لهذا الشكل. أعجبت به كثيراً وكم هو طيب من الداخل رغم المظهر القبيح من الخارج وقررت البقاء معه دائماً.

ترجمة القصة

The story tells of a beautiful girl who lives with her father. The father goes to the market and it rains. He finds a palace in front of him and there is no one inside, but there is food and drink in it. The father eats, drinks, sleeps and goes in the morning, but as he goes he remembers that his daughter asked to bring her a rose. He picks a rose from Haditha Palace, and here the beast shouts at him and reprimands him for what he did.

The father tells the beast the promise of the daughter and that she asked him to do so and he does not mean any offense. He asked him to send a message for her to come so that he would know whether he was honest or not.

She actually comes to the palace, and the beast admires her very much and makes a request she did not expect. The monster asked her to stay with him in exchange for the father to go in peace, the father refused, but the girl agreed because of her great love for her father.

The father went and the girl remained with the beast and I knew his story and how he turned into this form. I liked him very much and how good he was on the inside despite his ugly appearance on the outside and decided to stay with him always.

شاهد أيضاًتلخيص قصة la belle au bois dormant بالفرنسية

x

السابق
قصص اطفال بالانجليزي قصيرة مع الصور pdf
التالي
تحميل برنامج لايت سي تحويل الفيديو الى صوت

اترك تعليقاً