منوعات

قصص اطفال بالانجليزي قصيرة مع الصور pdf

قصص اطفال بالانجليزي قصيرة مع الصور pdf من القصص الجميلة التي يحب الأطفال قراءتها باستمرار. خاصة أنها تحتوي على أحداث مشوقة جداً وعبارات راقية وجميلة تصف هذه الأحداث وتفاصيل القصة بشكل عام. وما أجمل قصة بسيطة تحتوي على معلومات جيدة ونأخذ منها عبرة وموعظة حسنة وطريقة التعامل مع الأمور في حياتنا. ونتعرف عبر موقعنا عرب وود على اثنان من أجمل قصص اطفال بالانجليزي قصيرة مع الصور pdf. خاصة أنها أجمل القصص المتوفرة عبر الإنترنت بشكل عام والمعروفة في كل أنحاء العالم.

قصص اطفال بالانجليزي قصيرة مع الصور pdf
قصص اطفال بالانجليزي قصيرة مع الصور pdf

قصص اطفال بالانجليزي قصيرة مع الصور pdf

نقدم لكم قصتين من أجمل وأفضل وأشهر قصص اطفال بالانجليزي قصيرة مع الصور pdf. القصة الأولى هي قصة الذئب والخراف السبعة وهي قصة تُعبر عن كيفية التعامل في الأوقات الصعبة والحذر الدائم. بينما القصة الثانية هي قصة ذات الرداء الأحمر والتي تشير لعدم الثقة في أحد مهما كان.

قصة الذئب والخراف السبعة

ذهبت النعجة في الصباح الباكر لكي تجلب الطعام إلى أبنائها وهم الخراف السبعة. لكن بعد أن أخبرتهم بعدم فتح الباب لأحد لأن الذئب يريد أن يأكلهم في أي وقت يراهم. وافق الخراف على ذلك وذهبت الأم لإحضار الطعام لهم. أتى الذئب إليهم وقلد صوت الأم وحاول أن يجعلهم يفتحون الباب لكي يأكلهم. لكن الخراف كانوا أذكى من ذلك وقال أحدهم أنت لست أمنا ولن نفتح الباب لك.

غضب كثيراً وقال بصوت خشن إن لم تفتحوا الباب سوف أكسره عليكم. أتى الخراف ببعض الأشياء ووضعوها أمام الباب لكي لا يتمكن من كسره. أتت النعجة ورأت ما يحاول الذئب أن يفعل، فذهبت للصياد الذي قتله في الحال. شكرت الصياد ثم ذهبت إلى لأطفالها وهنئتهم على حسن التصرف في هذا الموقف.

الترجمة

The sheep went early in the morning to bring food to her children, the seven sheep. But after I tell them not to open the door for anyone because the wolf wants to eat them any time he sees them. The sheep agreed and the mother went to bring them food. The wolf came to them and imitated the mother’s voice and tried to get them to open the door to eat them. But the sheep were smarter than that and one of them said you are not safe and we will not open the door for you.

He got very angry and said in a harsh voice that if you don’t open the door I will break it on you. The sheep brought some things and put them in front of the door so that he could not break it. The sheep came and saw what the wolf was trying to do, so she went to the hunter who killed him at once. She thanked the fisherman and then went to her children and congratulated them for their good behavior in this situation.

قصة ذات الرداء الأحمر

يشترك الذئب أيضاً في قصة ذات الرداء الأحمر مثل قصة الذئب والخراف السبعة السابق ذكرها وهي أجمل قصص اطفال بالانجليزي قصيرة مع الصور pdf.

تحكي القصة عن فتاة صغيرة جميلة تخبرها أمها أن تذهب لتوصيل الطعام للجدة التي تعيش في الغابة. ذهبت الفتاة وانشغلت بالطريق كثيراً حتى وجدت ذئب أمامها، صرخت بشدة في هذا الوقت. لكن الذئب تعامل معها بمكر وعرف منها مكان جدتها وقال سوف أخبرها وانتظرك هناك. ذهبت البنت الصغيرة إلى الجددة وحاول الذئب الماكر أن يفترسها ويأكلها في منزل جدتها. لكن الفتاة صرخت من جديد وهنا سمع الصياد القريب من المكان، فأطلق النار على الذئب وقتله. شكرته الفتاة ثم أعادها إلى أمها من جديد هي والجدة.

الترجمة

The story tells of a beautiful little girl whose mother tells her to go deliver food to her grandmother who lives in the forest. The girl went and got so busy on the road that she found a wolf in front of her, and she screamed loudly at this time. But the wolf dealt with her cunningly and knew her grandmother’s location and said I will tell her and wait for you there. The little girl went to El Jadida and the cunning wolf tried to devour her and eat her at her grandmother’s house. But the girl screamed again, and here he heard the hunter near the place, and shot and killed the wolf. The girl thanked him and then returned her to her mother again, she and the grandmother.

شاهد أيضاًتعبير عن الغابة بالفرنسية للسنة الخامسة ابتدائي

x

السابق
قصص انجليزية قصيرة للاطفال pdf
التالي
قصص بالانجليزي قصيرة جدا للاطفال

اترك تعليقاً