منوعات

قصص انجليزية قصيرة للاطفال pdf

قصص انجليزية قصيرة للاطفال pdf من القصص التي كُثر عنها البحث عبر المواقع والإنترنت بشكل عام. خاصة في ظل طلبها من الطلاب والطالبات في مختلف المدارس ومن قبل المعلمين. حيث توضح هذه القصص مدى قدرة الطالب على تلخيص القصص بشكل جيد وكيف هي قدرته وإمكانياته في إجادة اللغة الإنجليزية. مع العديد من الأشياء الأخرى التي يستنتجها المعلمين والمعلمات من الطلاب في المدارس. ونستعرض عبر موقعنا عرب وود أجمل قصص انجليزية قصيرة للاطفال pdf يمكن قراءتها ومحبوبة جداً بالنسبة للأطفال.

قصص انجليزية قصيرة للاطفال pdf
قصص انجليزية قصيرة للاطفال pdf

قصص انجليزية قصيرة للاطفال pdf

هناك العديد من قصص انجليزية قصيرة للاطفال pdf المتوفرة عبر الإنترنت وفي مختلف المواقع. لكن عند قراءة قصة أو الرغبة في معرفة المزيد عنها، يجب أن تكون تستحق بالفعل. ونقدم لكم قصتين من أجمل القصص الإنجليزية للأطفال، أولهم قصة سندريلا. بينما القصة الثانية هي قصة الغراب والثعلب، والقصتين من أجمل القصص التي يمكن قراءتها. خاصة للعبرة والموعظة التي تحصل عليها منهما.

قصة سندريلا

تحكي قصة سندريلا عن فتاة جميلة تعيش مع والدها بعد وفاة أمها، لكنه يتزوج من امرأة لديها ابنتان. الأم الجديدة لا تحب هذه الفتاة وتريد أن يكون بناتها أفضل منها، لكنها كانت شديدة الجمال. يتوفى الأب ويقرر الأمير إقامة حفل وتحضر به كل الفتيات ليختار منهم زوجة له. بسبب جمال سندريلا لا تريد زوجة أبيها أن تذهب رغم أنها ذهبت هي وبناتها. تأتي ساحرة وتعد سندريلا بأن تذهب للحفل شرط أن تعود مبكراً قبل الساعة الثانية عشر. توافق وتذهب للحفل فيعجب بها الأمير جداً ويقرر أن يتزوج منها وتعيش معه في سعادة كبيرة.

Cinderella tells the story of a beautiful girl who lives with her father after her mother’s death, but he marries a woman who has two daughters. The new mother did not like this girl and wanted her daughters to be better than her, but she was very beautiful. The father dies and the prince decides to hold a party and attend all the girls to choose a wife for him. Because of Cinderella’s beauty, her stepmother does not want to go, even though she and her daughters have gone. A witch comes and promises Cinderella that she will go to the party, provided that she returns early before twelve o’clock. She agrees and goes to the party, and the prince likes her very much and decides to marry her and she lives with him happily.

قصة الغراب والثعلب

هي قصة أخرى من أجمل قصص انجليزية قصيرة للاطفال pdf التي يمكنك قراءتها.

تحكي قصة الغراب والثعلب عن ثعلب جائع جداً ولا يجد أي شيء لكي يأكله. يرى قطعة جبن في فم الغراب الذي يجلس على الشجرة، ورغم أنه يريدها لكنه لا يقدر على الوصول إليه. قرر الثعلب أن يستخدم ذكائه فقال للغراب مرحباً أن الثعلب هل تعرفني، فقال الغراب نعم. لكن أنت من أين تعرفني، رد وقال الجميع يتحدث عن صوتك الجميل ومظهرك الرائع. ما رأيك أن تمتعنا بصوتك؟، قام الغراب بالغناء وفتح فمه لتسقط قطعة الجبن منه ويأخذها الثعلب ويهرب. والعبرة من هذه القصة هي عدم الوثوق في أي شخص حتى لو ادعى الطيبة.

The story of the crow and the fox tells of a fox that is very hungry and cannot find anything to eat. He sees a piece of cheese in the mouth of the crow sitting on the tree, and although he wants it, he cannot reach it. The fox decided to use his wits and said to the crow, “Hello, the fox, do you know me?” The crow said, “Yes.” But where do you know me from, he replied and said everyone is talking about your beautiful voice and your good looks. What do you think if we enjoy your voice?, The crow sang and opened his mouth so that the cheese fell from him and the fox took it and fled. The moral of this story is not to trust anyone, even if they claim kindness.

شاهد أيضاًتعبير عن رحلة قمت بها إلى البحر

x

السابق
مدارس مضيفات الطيران بالمغرب
التالي
قصص اطفال بالانجليزي قصيرة مع الصور pdf

اترك تعليقاً