التعليم

كيف تصبح مضيفة طيران في الإمارات؟

كيف تصبح مضيفة طيران في الإمارات؟ إن كنت تبحث عن إجابة هذا السؤال فأنت الآن في المكان الصحيح. خاصة أن موقعنا عرب وود يقدم لكم كل المعلومات حول وظيفة مضيفات الطيران في الإمارات العربية المتحدة. حيث تحلم الكثير من الإناث بالعمل في مهنة مضيفة الطيران ليس فقط في الإمارات ولكن على مستوى العالم أجمع. ونتعرف عبر موقعنا عرب وود على إجابة سؤال كيف تصبح مضيفة طيران في الإمارات ومعلومات هامة في نفس السياق بشكل عام.

كيف تصبح مضيفة طيران في الإمارات؟
كيف تصبح مضيفة طيران في الإمارات؟

كيف تصبح مضيفة طيران في الإمارات؟

تتمثل إجابة سؤال كيف تصبح مضيفة طيران في الإمارات في مجموعة من الشروط والمواصفات يجب توافرها في المتقدم قبل التقديم على الوظيفة. خاصة أن هناك المئات من المرشحين والآلاف من الأشخاص الذين يرغبون في العمل بهذه المهنة. أولاً للراتب الجيد مقارنة بباقي المهن في الإمارات العربية المتحدة والعالم أجمع. بجانب الشهرة أو الاهتمام الكبير الذي يحصل عليه من يعمل في هذه المهنة. ونتعرف على المواصفات والشروط والمقابلة الشخصية وتفاصيل أخرى، تابعوا معنا..

مواصفات مضيفة طيران الإمارات

هناك عدد من الصفات التي يجب توافرها في مضيفة الطيران في الإمارات وباقي دول العالم. لكن سوف نتحدث بشكل خاص عن دولة الإمارات العربية المتحدة سواء في المواصفات أو الشروط والمقابلة الشخصية. وفي البداية يجب أن تكون شخصاً إيجابياً وواثقاً من نفسك وودود ومرن ولديك ميزة مساعدة الآخرين إن كنت تريد العمل في هذه المهنة. خاصة أن هذه المميزات يتم البحث عنها في المتقدمين لوظائف الطيران في المغرب وباقي دول العالم أجمع.

فإن كنت تريد أن تكون في مقدمة مئات الأشخاص المتقدمين لهذه الوظائف، يجب أن تتمتع بهذه المواصفات الموضحة سابقاً وجعل الإدارة تعرفها عنك. وهذه نصف الإجابة على سؤال كيف تصبح مضيفة طيران في الإمارات، ونكمل في باقي الشروط.

شروط التقدم لوظيفة طيران جوي في الإمارات

ليس فقط المواصفات هي التي تجعل قبولك بنسبة 100% في طيران دولة الإمارات. لكن هناك شروط محددة يجب توافرها في أي متقدم سواء للإناث أو الذكور، وأهمها ما يلي:

  • يجب أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على مؤهل دراسي لا يقل عن الثانوية العامة أو الصف 12.
  • يجب ألا يقل عمر المتقدم للوظيفة أثناء التقديم عن 21 عاماً.
  • يشترط أن يجيد المتقدم للوظيفة اللغة الإنجليزية بشكل جيد سواء في الكتابة أو الحديث بها.
  • يشترط أن يكون المتقدم لديه القدرة على التكيف في الأماكن الجديدة والعمل ضمن فريق بشكل جيد.
  • يجب أن يكون الحد الأدنى لطول المتقدم للوظيفة هو 160 سم، بجانب طول الذراع عند الوقوف على أطراف أصابع القدم 212 سم.
  • يجب أن يكون شكل الجسم متناسق ويتوافق مع المواصفات الكتلة الصحيحة للجسم.
  • يشترط عدم وجود تاتو أو وشم يظهر أثناء ارتداء الزي الرسمي للعمل. ويُمنع على موظفي الطيران في الإمارات استخدام ضمادات الجروح أو زيوت التجميل أثناء العمل.

المقابلة الشخصية لوظائف الطيران

يوم المقابلة الشخصية للمتقدمين لوظائف الطيران ومنها المضيفات، من أهم الأيام في حياتهم. خاصة أنه يحتاج إلى تركيز كبير وانضباط والتزام في الحضور لكي تتمكن من الحصول على الوظيفة. ويجب الالتزام بالشروط فيما يخص الزي والشكل الرسمي قبل الذهاب للمقابلة الشخصية. مع توافر الشروط الموضحة سابقاً لأن هناك العديد من الأشخاص ممن يتقدمون لهذه الوظائف ويتم اختيار القليل منهم.

شاهد أيضاًشروط قبول مضيفات الطيران في مصر

x

السابق
تعبير عن الممرضة بالفرنسية
التالي
مدارس مضيفات الطيران بالمغرب

اترك تعليقاً