التقنية

تطبيق سرقة حساب فيس بوك بمجرد قبول الصداقة

المحتويات

تطبيق سرقة حساب فيس بوك بمجرد قبول الصداقة من التطبيقات والبرامج الشائعة في الوقت الحالي. حيث يستخدمه الملايين من الأشخاص على مستوى العالم للدخول إلى حسابات الآخرين. خاصة أن البعض يقوم بهذه المهمة بغرض الحصول على الأموال أو الشهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت بشكل عام. وقد انتشر هذا النوع من البرامج في الفترة الأخيرة ووصل عدد مستخدميها لملايين من كل مكان في العالم. ونتعرف عبر موقعنا عرب وود على كل المعلومات حول تطبيق سرقة حساب فيس بوك بمجرد قبول الصداقة ومميزاته. لكن كل ما نقدم بغرض الحماية فقط ونحن لا نساعد أي شخص في اختراق غيره.

تطبيق سرقة حساب فيس بوك بمجرد قبول الصداقة
تطبيق سرقة حساب فيس بوك بمجرد قبول الصداقة

تطبيق سرقة حساب فيس بوك بمجرد قبول الصداقة

ظهر تطبيق سرقة حساب فيس بوك بمجرد قبول الصداقة في الفترة الأخيرة ونال إعجاب وإشادة العديد من المستخدمين. خاصة الأشخاص محبي الحصول على الشهرة أو تحقيق الأموال من التكنولوجيا والهكر. وقد تعرضت العديد من حسابات مواقع التواصل الاجتماعي إلى الاختراق مؤخراً مما يجعل الجميع يريد تأمين حسابه. خاصة الشخصيات المهمة والأشخاص الذي لديهم أكبر عدد من الأصدقاء والتفاعلات على الحسابات الخاصة بهم.

ويعد موقع الفيس بوك من أشهر المواقع التي تتعرض للاختراق من وقت لآخر وفقدان حسابات المستخدمين. خاصة عن طريق التحايل والحصول على الصفحات بطرق مختلفة مثل الصفحات المزورة والبرامج وغيرهم. وهناك عدد من التطبيقات التي تُمكن المستخدمين من اختراق حسابات الآخرين بعد قبول طلب الصداقة ثم القيام ببعض الخطوات ليتم الوصول لمعلومات الحساب بشكل صحيح.

ولهذا يجب أن يكون المستخدمين في غاية الحذر من اختراق الحسابات الخاصة بهم، ونقدم لكم مجموعة من النصائح لتجنب ذلك ونتعرف على المزيد حول البرنامج، تابع..

مميزات برنامج سرقة الفيس بوك

هناك العديد من مميزات هذا البرنامج التي تجعل الجميع يقبل على تحميله، وهي كالتالي:

  • هو برنامج سهل وبسيط ولا يحتاج إلى خبرة سابقة من أجل تحميله أو تثبيته على الجهاز وحتى استخدامه.
  • هو برنامج مجاني بنسبة كبيرة، لكنه يحتوي على بعض الميزات المدفوعة التي تحتاج الاشتراك الشهري أو السنوي لاستخدامها.
  • يتميز البرنامج بتقييمه الكبير على المواقع التي تم تحميله منها مع التعليقات الإيجابية حول استخدامه.
  • يعمل البرنامج على سرقة حسابات الفيس بوك عن طريق ايجاد ثغرات بها واستغلالها للوصول للحساب.

نصائح لتجنب اختراق الفيس بوك

توجد بعض النصائح التي يجب الالتزام بها لتجنب اختراق حسابك في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وهي كالتالي:

  • في البداية يجب معرفة أن إدارة الفيس بوك تحاول قدر المستطاع توفير الخصوصية للمستخدمين. مثل جعل الحساب الخاص بك يقتصر على الأصدقاء ومن تريدهم يريون ما تنشر أو تقبل الأصدقاء الذي تريدهم في حسابك على فيس بوك.
  • يتيح موقع الفيس بوك ميزة الحظر لحظر أي شخص لا تريده أن يتواصل معك على الموقع بأي طريقة كانت.
  • يتيح موقع الفيس بوك ميزة تسجيل الدخول عبر الهاتف للحفاظ على أمان حسابك في الموقع وتوفير أكبر قدر ممكن من الأمان للمستخدمين.
  • يفرض الفيس بوك عليك وضع كلمة مرور قوية لكي يصعب اختراقها ويجب أن تكون الكلمة غير شائعة أو مستخدمه بكثرة لمنع اختراقها.
  • لا تضغط على أي روابط تصل إليك في رسائل الفيس بوك خاصة التي تحمل شكل غريب وتكون من أشخاص مجهولين. وحتى الروابط من المقربين تُرسل تلقائي عند اختراق حساب فيس بوك الخاص بهم.

شاهد أيضاًتحميل برنامج تحويل الفيديو الى mp3 للكمبيوتر عربي مجانا

x

السابق
أضرار عشبة الاشواجندا
التالي
طريقة استعمال عشبة الاشواجندا

اترك تعليقاً