التخطي إلى المحتوى

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 14 كنا قد تابعنا في الحلقات السابقة كيف أن براجيا حاولت المواصة في خطتها لإيقاع اليا وتانو، حيث سوف سنشاهد اليوم الخميس 22 يونيو 2017، براجيا وهي تطبق خطتها هل ستنجح؟ هذا ماسنحاول التعرف عليه في حلقة اليوم، وهل ستتحق خطة براجيا في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 14 ليوم الخميس 22-6-2017.

قبل الإسترسال في عرض ملخص الحلقة 14 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2، ندعوكم في المرة المقبلة عندما ترغبون بمشاهدة أحداث أي مسلسل هندي قبل عرضه على التلفاز يكفي البحث عن إسم المسلسل والحلقة متبوعا بإسم موقعنا عرب وود.

مثال: مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 14 عرب وود

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 14 حلقة اليوم الخميس 22-6-2017

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 14 في هذا الحلقة ستحدث العديد من الأحداث الشيقة حيث سوف تحدد براجيا مكان لقائها باليا، وعند ذهاب براجيا إلى المكان يلتقي أبهي ببراجيا هناك أحداث مشوقة فتابعو معنا ملخص مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 14، فقط على موقعكم عرب وود.

يبدأ مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 14 حيث تبدأ الحلقة تانو تعتقد ان ابهى قد نسى انها حامل و تفكر ان تبقيه بعيدا عن براجيا ابهى يضع يديه على بطن تانو و يتحدث الى الطفل تانو سعيده ابهى يتحدث مع براجيا براجيا تحاول ان تلعب فى افكار ابهى براجيا تقول انا لا اعرف كيف واحده ستكون زوجتك سمحت لك بالبقاء مع امراءه اخرى بالغرفة، مشاهدة الحلقة 14 من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مدبلج.

براجيا بالغرفة تفكر في كلام ابهى براجيا تقبل ابهى و ابهى نائم بلبل تحضر خالها بعد تحوله براجيا ودادي مصدومين خال بلبل يقول انا منغال سينغ بلبل تطلب من براجيا دعوه اليا براجيا تتصل باليا و تطلب منها ان تأتى الى فندق نيو ايرا في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني حلقة يوم الخميس.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 14 اليا تقول لا يمكنني الذهاب الى هناك, فان هناك الكثير يعرفني براجيا تقول لقد اقنعت المخرج بصعوبة كبيره اليا تقول سوف اقابله بالقرب من منزل في الساعة 8:30 مساء الجدة و براجيا و بلبل سعيدتان.


مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله facebook مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله hd مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله lodynet مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله tvfun مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله youtube مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله zee alwan مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله zee tv مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله حلقة اليوم مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله مدبلج


مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 14 براجيا تعتذر لرونى وتخبره انها فعلت الكثير من الاخطاء لكنها تريد الحصول على علاج امها رونى يعطيها 1000 روبية بايال تقول انا بحاجه 5000 روبية رونى يعطيها 5000 وأكثر كمان بايال تعطى المال لابهى ويتضح انها خدعت رونى, مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله ج2 الحلقة 14.

أبهي وزوجته الحقيقية
أبهي وزوجته الحقيقية
مشاهد من أبهي مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 14
مشاهد من أبهي مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 14

مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 14

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 14 رونى يخبر براجيا عن خداع بايال له براجيا تعاقب رونى ابهى يقول الان استعدى للخروج من المنزل يا براجيا بلبل تخبر خالها ان يخرج من الحمام خال بلبل يقول ان في الم في معدته بلبل تخبر الجدة و براجيا بهذا ابهى يخرج من الحمام و يبدا الشجار بين ابهى و براجيا.

أبهى يقول انا ذاهب براجيا تقول من الجيد انه ذهب براجيا وابهى و اليا في السيارة اليا تريد الذهاب الى المكان الذى ستقابل فيه المخرج براجيا تفكر لماذا اليا تريد الذهاب الان لكن موعدها في المساء براجيا تقول اكيد تريد فحص المكان و تفكر ماذا تفعل، مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء 2 الحلقة 14.

شاهد أيضا:

براجيا تذهب للمنزل وتسال بلبل عن صحة خالها بلبل تقول ليست جيده براجيا تخبرها ان اليا وصلت للمطعم الان بلبل تخبرها ان تلغي الاجتماع اليوم براجيا ترفض وتخبرها ان تكون هي المنتج (بلبل المنتج) بلبل تقول انا يمكنني فقط تعليم الاخرين لكن لا يمكنني ان اكون منتجا.

مكانك في القلب هو القلب كله مسلسل

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله مترجم، براجيا و بلبل يضبطون المكروفون و الكاميرا على الطاولة شخص ما يأتي و يعطى مربع لبراجيا تانو تشعر بالساعدة لانهم باعوا القرص و حصلوا على المال ابهى يدخل و يفق لهم تانو تصرخ و يتضح انه حلم تانو تفكر في ان تمنع اليا من بيعه، مسلسل مكانك فى القلب هو القلب كله مدبلج.

مكانك في القلب هو القلب كله مسلسل هندي، بوراب مع ابهى في السيارة بوراب يخبر ابهى ان بلبل لا تهتم به تانو توقف اليا اليا تخبرها ان لا توقفها مجددا و تذهب ابهى و بوراب يذهبون الى نفس المطعم ابهى يرى براجيا هناك ابهى يقول موغامبو، مكانك في القلب هو القلب كله مسلسل هندي.

إلى هنا ينتهي مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 14، تابعو قريبا مع أحداث الحلقة 15 ليوم الجمعة 23-6-2017 من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مترجم فقط على موقعكم عرب وود.

مشاهدة الحلقة من هنا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *