منوعات

كيف ارجع حساب فيس بوك نسيت كلمة السر والايميل

كيف ارجع حساب فيس بوك نسيت كلمة السر والايميل؟ نقدم لكم إجابة وافية عن هذا السؤال عبر موقعنا عرب وود. خاصة في ظل انتشار حالات اختراق الفيس بوك في الفترة الأخيرة بسبب وجود ثغرات في الموقع. ولهذا يجب تأمين الحساب بشكل جيد قبل أو بعد استعادته لتجنب اختراقه من جديد. مع العلم أن هناك طرق اختراق لا تتطلب بيانات الحساب وتتم من المحترفين من خلال برامج مخصصة لذلك. ونتعرف عبر موقعنا عرب وود على إجابة سؤال كيف ارجع حساب فيس بوك نسيت كلمة السر والايميل؟. بجانب معلومات هامة في نفس السياق بشكل عام.

كيف ارجع حساب فيس بوك نسيت كلمة السر والايميل
كيف ارجع حساب فيس بوك نسيت كلمة السر والايميل

كيف ارجع حساب فيس بوك نسيت كلمة السر والايميل؟

كيف ارجع حساب فيس بوك نسيت كلمة السر والايميل؟، تتمثل إجابة هذا السؤال في خطوات سهلة وبسيطة. خاصة أن نسيان كلمة المرور والايميل لا يعني أن الحساب قد تم اختراقه بالفعل. لكن إن كان شخص لا يعرف أي شيء من تفاصيل هذا الحساب ويبحث عن هذه الطريقة على الإنترنت. لا يمكن القول عنه إلا أنه يريد اختراق حساب شخص آخر وهذا لا نساعد به بأي شكل من الأشكال. خاصة أن موقعنا يقدم معلومات هامة بغرض الحماية من الاختراق والهكر، ونحن لا نساعد الآخرين في اختراق غيرهم.

في البداية إن كنت تريد استعادة حساب الفيس بوك الخاص بك يجب أن تعرف أي معلومات عنه. مثال على ذلك رقم الهاتف الموجود في الحساب أو بعض الأصدقاء في هذا الحساب أو أي معلومة ولو بسيطة جداً. ومن السهل جداً استعادة الحساب إن كان لديك رقم هاتف وتمتلكه بالفعل في الوقت الحالي. كل ما عليك هو الضغط على “نسيت كلمة المرور” ثم ادخال رقم الهاتف والضغط على موافق.

سوف تصل رسالة على رقم الهاتف المُدون بالصفحة وتحتوي على رمز استرجاع كلمة مرور الفيس بوك. ادخل الرمز في المكان المخصص له ثم اضغط على موافق وسوف تدخل مباشرة للخطوة القادمة والأخيرة. وهذه الخطوة تتمثل في كتابة كلمة مرور جديدة ثم التأكيد عليها والدخول مباشرة للحساب. ويفضل الضغط على تسجيل الخروج من كل الأجهزة لكي يخرج الحساب من أي جهاز آخر مسجل عليه، وتستطيع بذلك استخدام حساب الفيس بوك بكل سهولة.

كيف استرجع حساب فيس بوك بعد اختراقه؟

توجد طرق عديدة لاستعادة حساب الفيس بوك المخترق بعد اختراقه، لكن بعضها يعمل والبعض الآخر لا جدوى منه. ورغم وجود هذه الطرق، لكن في حالة كان مُخترق الحساب شخص محترف في هذا المجال. فلا تتوقع أن تستعيد الحساب من جديد. خاصة أن هؤلاء الأشخاص يستخدمون بعض الطرق والبرامج المميزة التي من الصعب التغلب عليها إلا من محترف مثلهم.

لكن لا ضرر من المحاولة عن طريق محادثة خدمة عملاء أو إدارة موقع الفيس بوك من أيقونة “مساعدة”. وسوف تخبرك الإدارة بطريقة استعادة الحساب وهي إرسال صورة شخصية لك لم يسبق تنزيلها على حسابك من قبل وتتطابق مع الصور الموجودة به. بعد ذلك سوف تتبع عدة خطوات لاستعادة الحساب ويجب أن تعرف معلومات هامة من داخل الحساب لتتأكد الإدارة أنه ملكك. بهذا قد تستعيد حساب الفيس بوك الخاص بك وهذه إجابة كاملة عن سؤال كيف ارجع حساب فيس بوك بعد الاختراق.

شاهد أيضاًتهكير فيس بوك بدون برامج تحديث جديد 2022

x

السابق
استرجاع حساب فيس بوك عن طريق سؤال الأمان
التالي
مسلسل هوس مايا الحلقة الاخيرة – ارجون يقتل مايا

اترك تعليقاً