منوعات

استرداد حساب فيس بوك عن طريق الصور

استرداد حساب فيس بوك عن طريق الصور من طرق استرجاع الفيس بوك الشائعة في الوقت الحالي. خاصة في ظل وجود طرق كثيرة لا جدوى منها وبعضها لم يعد يعمل كما كان من قبل. لكن طريقة استرجاع الفيس بوك عبر الصور اُستخدمت من قبل ولا تزال موجودة حالياً. وقد انتشرت عمليات الاختراق والتهكير للفيس بوك والوصول للحسابات بمختلف الطرق. ولهذا يرغب الجميع في تأمين الحساب من الاختراق والهكر وفقدان المعلومات الخاصة بهم. ونتعرف عبر موقعنا عرب وود على كيفية استرداد حساب فيس بوك عن طريق الصور بطريقتين مختلفتين ومعلومات أخرى في نفس السياق.

استرداد حساب فيس بوك عن طريق الصور
استرداد حساب فيس بوك عن طريق الصور

استرداد حساب فيس بوك عن طريق الصور

هناك أكثر من طريق تستخدم في استرداد حساب فيس بوك عن طريق الصور منها طريقة السيلفي ومنها طريقة التعرف على الصور. فما هي الطريقة الأفضل وما هي الطريقة المناسبة لاستعادة الحساب، وهل تختلف كل طريقة عن الأخرى؟. تابع معنا للتعرف على إجابة كل هذه الأسئلة:

استعادة حساب الفيس بوك بصورة سيلفي

ربما يندهش البعض من استعادة حساب الفيس بوك بصورة سيلفي على عكس المتوقع. نعم أتاحت إدارة الفيس بوك هذه الطريقة بكل سهولة للمستخدمين لاستعادة حسابهم من جديد. ويمكن التواصل مع إدارة الموقع أو خدمة مستخدمي فيس بوك لاستعادة الحساب عن طريق رفع صورة سيلفي لك. شرط أن تتطابق هذه الصورة مع باقي الصور الموجودة في الحساب لتعرف الإدارة أنك المالك. ولا تحاول أن ترفع صورة قديمة لك لأن الموقع يعرف ذلك ويتم تطبيق الصورتين ومقارنتهم ببعض بشكل دقيق جداً. وإن تم رفض هذه الصورة من الموقع للشك أنك لست مالك الحساب، لن يتيح لك هذه الميزة من جديد.

استرجاع حساب الفيس بوك عبر تحديد الصور

طريقة استرجاع حساب الفيس بوك عبر تحديد الصور هي طريقة أخرى تستخدمها إدارة فيس بوك للتعرف على مالك الحساب. خاصة أنها كانت موجودة من قبل طريقة التسجيل برقم الهاتف والمصادقة والطرق الحديثة. لكن إدارة فيس بوك استمرت في استخدام هذه الطريقة للتعرف على صاحب الحساب واستعادته في أي وقت عند نسيان كلمة المرور أو المعلومات الخاصة به.

وهذه الطريقة أيضاً يتم استخدام بها وسيلة المساعدة والتواصل مع خدمة مستخدمي فيس بوك. حيث تتيح هذه الخدمة التواصل المباشر مع المستخدمين للبقاء بعيداً عن الهكر والمخترقين. كل ما عليك هو التواصل مع إدارة الفيس بوك ثم اختيار طريقة التسجيل عبر تحديد الصور. بعد ذلك يمكنك تحديد مجموعة من الصور للأصدقاء أو الصور التي تمت الإشارة لك بها. مع اختيار الأشخاص الموجودين في الصور وسوف يتم استعادة حسابك مباشرة. لكن يجب أن تعرف كل المعلومات المطلوبة والإجابة الواضحة عليها لكي لا تشك فيك إدارة الفيس بوك.

جدير بالذكر أن إدارة الفيس بوك عندما تشك في أن الشخص ليس صاحب الحساب، قد تقوم بإلغائه نهائياً.

استرداد حساب الفيس بوك عبر رقم الهاتف

توجد مجموعة من الطرق الأخرى لاسترجاع الحساب بجانب طريقة استرداد حساب فيس بوك عن طريق الصور. مثل استعادته عبر رقم الهاتف وهي الطريقة الأكثر شيوعاً في الوقت الحالي وتتم بالخطوات التالية:

  • الدخول على موقع فيس بوك من المتصفح أو التطبيق.
  • الضغط على زر “نسيت كلمة السر – المرور”.
  • يطلب الموقع رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني.
  • ادخل رقم الهاتف وسوف تحصل على رمز في رسالة.
  • ادخل الرمز في مكانه المخصص بالموقع ثم اضغط على “تحقق أو موافق”.
  • سوف يعطيك خيار إدخال كلمة مرور جديدة ثم الدخول مباشرة للحساب.

شاهد أيضاًاختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم هاتف 2022

x

السابق
استرجاع حساب فيسبوك مسروق عن طريق الهوية
التالي
كيفية اختراق حساب فيس بوك عن طريق الهاتف

اترك تعليقاً