التقنية

استرجاع حساب فيسبوك مسروق عن طريق الهوية

استرجاع حساب فيسبوك مسروق عن طريق الهوية هي طريقة حديثة تتبعها إدارة فيس بوك للتأكد من صاحب ومالك الحساب. خاصة في ظل انتشار عمليات الهكر والاختراق ومعاناة بعض الأشخاص من نسيان كلمات المرور ومعلومات الايميل بشكل عام. وشهدت الفترة الماضية قيام الكثير بهذه الطريقة لتأكيد الحساب بالاسم والصورة والتفاصيل المطلوبة من الموقع. ويبقى السؤال هو كيف يتم استرجاع حساب فيسبوك مسروق عن طريق الهوية بالطريقة الصحيحة. بجانب الطرق الأخرى في استعادة حساب الفيس بوك مثل رقم الهاتف والايميل والصور إلخ.. كل هذا نتعرف عليه عبر موقعنا عرب وود.

استرجاع حساب فيسبوك مسروق عن طريق الهوية
استرجاع حساب فيسبوك مسروق عن طريق الهوية

استرجاع حساب فيسبوك مسروق عن طريق الهوية

يمكنك استخدام طريقة استرجاع حساب فيسبوك مسروق عن طريق الهوية من خلال التواصل مع إدارة موقع فيس بوك. خاصة أنها تأتي تلقائي للمستخدم عن إدخال كلمة السر ومعلومات الحساب عدد مرات كبير بشكل تلقائي. لكن يمكن للمستخدم أن يطلبها بنفسه من خلال التواصل مع موقع فيس بوك مباشرة عبر أيقونة المساعدة ثم الاتصال. ورغم أنها مجازفة بعض الشيء في قبول الهوية والاستغناء وقت قليل عن استخدام حسابك في موقع فيس بوك. لكنها الطريقة الأفضل في تأكيد الحساب وتأمينه بشكل جيد من الهكر والاختراق.

كل ما عليك هو التواصل مع إدارة موقع فيس بوك وطلب تأكيد الحساب عن طريق الهوية الوطنية. ثم إرسال صورة الهوية أو البطاقة في ايميل لإدارة الموقع، ويفضل أن تكون صورة ضوئية واضحة جداً وكل المعلومات عليها. ويأخذ موقع فيس بوك بعض الوقت لكي يتأكد من صلاحية البطاقة والمعلومات الموجودة بها، ثم يرد على المستخدم ويعطيه رابط لطلب كلمة مرور جديدة. بعدها يُدخل الشخص كلمة المرور الجديدة وتفاصيل الحساب التي يريدها، ويمكنه بذلك استخدام فيس بوك بكل سهولة.

استعادة حساب فيس بوك عبر الصور

طريقة استرداد حساب فيس بوك عبر الصور هي طريقة أخرى تتطلب التواصل مع إدارة موقع الفيس بوك. خاصة أن هذه الميزة لم تعد متاحة في الوقت الحالي في طرق تسجيل الدخول البديلة. لكن يمكن لمستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك طلبها من الإدارة بكل سهولة. كل ما عليهم هو التواصل مع إدارة الموقع عبر أيقونة “المساعدة” ثم أيقونة “الاتصال”. وبعد الرد عليهم أو قبل ذلك يتم طلب الخدمة في رسالة موضحة ويفضل أن تكون باللغة الإنجليزية.

سوف يرد الموقع على المستخدم الذي يطلب الخدمة، ويمكنه بذلك الاستفادة منها بكل سهولة. حيث توفر إدارة فيس بوك بعض الصور للأصدقاء أو للشخص نفسه، ويجب عليه إعطاء تفاصيل عنها. مثل ما هي هذه الصورة ولأي صديق لك على فيس بوك، ومتى تمت الإشارة لك في هذه الصورة ومن أي شخص، إلخ..

كل هذه التفاصيل في حالة وفرها المستخدم لإدارة موقع الفيس بوك، يمكنه بكل سهولة أن يدخل على حسابه. ويحصل أيضاً على رابط لإدخال كلمة مرور جديدة والتأكيد عليها وكل التفاصيل المطلوبة. وبذلك سوف يستخدم حسابه كما كان من قبل ولن يواجه مشكلة من جديد.

جدير بالذكر أن كل ما نقدم لكم من معلومات سواء في طريقة استرجاع حساب فيسبوك مسروق عن طريق الهوية أو غيرها. هي بغرض الحماية فقط، ولا يساعد موقعنا أي شخص في أن يخترق غيره سواء على فيس بوك أو موقع تواصل اجتماعي آخر.

شاهد أيضاًطريقة اختراق فيسبوك ثغرة F12

x

السابق
اختراق الفيسبوك عن طريق رابط الصفحة الشخصية
التالي
استرداد حساب فيس بوك عن طريق الصور

اترك تعليقاً