التخطي إلى المحتوى

ومن الحب ماقتل الحلقة 105، تبدأ الحلقة 105 من مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني حيث تصل سوارا وراجيني وسانسكار الى المكان الذي تضع فيها تانيا لاكش، تدخل راجيني اولا، تتقدم نحو تانيا سائلة إياها عن مكان لاكش، لكنها تخبرها أنه ليس هنا، لكنها تلمح خيطها الذي علق في ملابس لاكش أثناء الحفل، تدخل سوارا بعد هذا وتهاجم تانيا، ثم تحاول رفقة راجيني أن تهدم الجدار، ومن الحب ماقتل الحلقة 105.

ومن الحب ماقتل الحلقة 105 الجزء الثاني اليوم الخميس

ومن الحب ماقتل الحلقة 105، تستعيد تانيا وعيها وتحاول مهاجمة سوارا من الخلف، لكن سانسكار بتدخل وينقذها بضرب تاتيا بالعصا، يحاول الثلاثة هدم الجدار لكن تانيا، تسحب سكينا من ملابسها وتتقدم لظعن سوارا لكن راجيني وفي اخر لحظة تقفز امامها فتتلقى الطعنة، تسحب سوارا السكين وتحاول طعن سوارا مرة أخرى، هذه المرة ينقذها سانسكار الذي يمسك السكين بيديه عاريتين فتخلف جرحا كبيرا.

تزداد احداث مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 105 بانضمام الشرطة التي تمسك تانيا، راجيني تواصل محاولة اخراج لاكش فتنجح، يستعيد لاكش وعيه ويخرج برفقتها، راجيني المجهدة من كل هذا تخبر لاكش انها ستحميه ثم تفقد وعيها، يفزع الجميع ثم يسرع لاكش بها الى سيارة الاسعاف، يركب لاكش وسانسكار وسوارا مع راجيني في سيارة الاسعاف، لاكش يمسك يد سوارا ويترجى أن تكون بخير كي يطلب منها الاعتذار، وحتى وان لم تقبل اعتذاره فلا بأس ثم تدمع عين راجيني في مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 105.

احداث ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 105 مقتل راجيني

مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 105 حيث تدخل راجيني غرفة العمليات ويقدم الجميع الى المستشفى، شيكار غاضب ويطلب من لاكش واهله الانصراف من المستشفى مدعيا انهم سبب ما يحدث من مشاكل لعائلته، ترحل كل عائلة لاكش بعد سماعهم لما قاله شيكار، باستثناء لاكش الي يصر على البقاء الى جانب راجيني، يتدخل سانسكار الذي يخبر سوارا ألا تقلق على جرحه وأنه سيأخذ لاكش الى المنزل، ويمسك لاكش ويطلب منه المغادرة، ينهار لاكش ويبدأ في البكاء، ثم يغادران.

لحسن الحظ تخرج راجيني من غرفة العمليات في مسلسل ومن الحب ماقتل حلقة يوم الخميس، لكن الأظباء يؤكدون أن حالتها مازالت سيئة، يعيدونها الى البيت لكن الطبيبة تحذرهم ان حياتها ستكون في خطر ان بقيت حرارتها مرتفعة، تتصل سوارا لاكش وسانسكار وتخبرهم باخر المستجدات في مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 105.

شاهد أيضا :

ومن الحب ماقتل 2 الحلقة 105 طعن راجيني

تصل الخبار الى الجدة، التي تقلق على ابنتها وتصب غضبها على سوارا، تغدر سوارا البيت بعد طرد الجدة لها، الجدة تعتني براجيني اما سانسكار فيرفض أخذ الدواء رغم ان امه تترجاه، هنا تتدخل سوارا التي تعطي الدواء لسانسكار فيقبله دون سؤال، وتلمح الا ان زواجهما جعله لا يستمع الا لزوجته ولا يلقي بالا لأمه، وبعدها تسأل سوجاتا سوارا عن حال راجيني لتطمئنها لكنها تقول ان حرارتها لازالت مرتفعة.

تستمر احداث مسلسل ومن الحب ماقتل حلقة يوم الخميس، بدخول لاكش الغرفة فيجد سوارا نائمة على كتف سانسكار فيعتذر عن دخوله دون إذن، لاكش يسأل سوارا عما آلت إليه حالة راجيني فتخبرها أن حرارتها لازالت مرتفعة.

يقرر لاكش زيارة راجيني في مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 105 حيث يتسلل الى غرقتها ويختبؤ خلف سريرها، وبخعد خروج شومي يمسك يدي راجيني ثم يبكي بجانبها ويخبرها أنه قلق عليها.

سانسكار يحتضن سوارا القلقة على راجيني، ويخبرها أنه كان قلقا مما حدث اليوم لان حياتها كانت في خطر، ويغازلها ثم يخبرها ان راجيني كانت بطلة اليوم، يشعر سانسكار بقلق سوارا فيطمئنها ان راجيني ستكون بخير وان لاش بجانبها وهكذا تنتهي احداث مسلسل ومن الحب ماقتل حلقة يوم الخميس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *