التقنية

استعادة حساب فيس بوك عن طريق الأصدقاء

استعادة حساب فيس بوك عن طريق الأصدقاء هي طريقة قديمة من طرق استعادة حسابات الفيس بوك تستخدم من وقت طويل. وتتميز هذه الطريقة بسهولة القيام بها شرط أن يكون الصديق موثوق به. ويمكن الاستفادة من طريقة استرداد حساب الفيس بوك عبر صور الأصدقاء ضمن أقسام هذه العملية أيضاً. وبشكل عام نتعرف عبر موقعنا عرب وود على كيفية استعادة حساب فيس بوك عن طريق الأصدقاء؟. بجانب طرق أخرى لاسترجاع حسابات الفيس بوك بكل سهولة بعد نسيان معلومات الحساب.

استعادة حساب فيس بوك عن طريق الأصدقاء
استعادة حساب فيس بوك عن طريق الأصدقاء

استعادة حسابات الفيس بوك

هناك العديد من طرق استعادة حسابات الفيس بوك منها استعادة حساب فيس بوك عن طريق الأصدقاء وغيرها. وأتاحت إدارة الموقع هذه الطرق في ظل نسيان معلومات تسجيل الدخول للحساب. أو سرقة الحساب وتهكيره وهي طرق تستخدم بكثرة في الوقت الحالي مع وجود أي ثغرة في الموقع. لكن إدارة الموقع تقوم بإغلاق هذه الثغرات في ظل تسببها بعد ثقة المستخدمين لاختراق أو سرقة الحسابات الخاصة بهم في فيس بوك.

استعادة حساب فيس بوك عن طريق الأصدقاء

تنقسم طريقة استعادة حساب فيس بوك عن طريق الأصدقاء إلى قسمين الأول هو الأصدقاء نفسهم والثاني عن طريق صور الأصدقاء. وبشكل عام هذه الطريقة كانت ولا تزال موجودة منذ وقت طويل وتقريباً منذ تم إنشاء الفيس بوك. لكن لم يعد يستخدمها الكثير من الأشخاص في ظل وجود الطرق الحديثة التي تعمل على استرداد حسابات الفيس بوك بسهولة. خاصة استرجاع الفيس بوك عبر رقم الهاتف والإيميل وحساب جوجل وغيرهم من الطرق الحديثة. وعن طريقة استعادة حساب فيس بوك عبر الأصدقاء تابع ما يلي:

استرجاع الفيس بوك عبر الأصدقاء نفسهم

يمكن لمستخدمي حسابات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك استعادة حسابهم في الموقع بكل سهولة عبر الأصدقاء. خاصة أن هذه الطريقة كانت ولا تزال موجودة منذ وقت طويل، ويجب على الشخص أن يختار صديق يثق فيه. حيث تقوم إدارة موقع فيس بوك باختيار صديق من الأكثر تواصلاً مع صاحب الحساب، وإرسال له رابط استعادة الإيميل أو رابط كلمة السر الجديدة. وبهذا يحصل عليه صاحب الحساب من صديقه ويقوم باستعادة حسابه في موقع فيس بوك من جديد.

هذه الطريقة كانت متاحة عبر الموقع من قبل دون التواصل مع إدارة فيس بوك. لكن في الوقت الحالي أصبحت تتم عبر الإدارة فقط في ظل وجود طرق حديثة أخرى يمكن استخدامها في استرداد حساب الفيس بوك الخاص بك.

استرداد حساب فيس بوك عن طريق الصور

طريقة استرداد حساب فيس بوك عن طريق الصور هي الأخرى لم تعد موجودة مباشرة في الموقع. بل تتم عبر الإدارة والتي ترسل مجموعة من صور الأصدقاء إليك وعليك اختيار اسم أو ايميل صاحب هذه الصور بدقة كبيرة. ويكون من أصدقائك في موقع فيس بوك أو صور تمت الإشارة إليك بها من قبل أو صور علقت عليها إلخ..

ويجب أن يكون صاحب الحساب دقيق في تحديد هذه الصور ليتم استرداد حسابه في فيس بوك من جديد. خاصة أن إدارة موقع فيس بوك تغلق الحسابات الموجود عليها طلبات منازعة كثيرة إن لم يكن بها عدد أصدقاء أو تفاعلات كثيرة. ويتم التأكد من المعلومات جيداً قبل إعادة هذه الحسابات لشخص معين للتأكد من أنه صاحب الحساب الصحيح.

شاهد أيضاًموقع اختراق حساب فيس بوك في 5 دقائق

x

السابق
استرداد حساب فيس بوك عن طريق الاسم
التالي
استرداد حساب فيس بوك عن طريق الصور

اترك تعليقاً