التخطي إلى المحتوى

مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 27 كنا قد إستعرضنا نحن وإياكم أحداث الحلقات السابقة من مسلسل السلطانة راضية 2.

بعد التعرف على حلقة يوم امس وحلقة اليوم، اليوم إنشاء الله سوف نقدم لكم أحداث حلقة الخميس من مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني. لذا تابعو معنا وقبل البدأ في سرد أحداث هذه الحلقة الجديدة. يمكنكم زيارتنا في أي وقت لمشاهدة أحداث المسلسلات عبر محرك البحث جوجل، حيث يكفي أن تكتبو إسم المسلسل والحلقة متبوعا بإسم موقعنا في مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني.

مثال: مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني حلقة يوم الخميس 22-6-2017 عرب وود

أحداث مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 27 ليوم الخميس 22-6-2017

مسلسل السلطانة راضية الجزء 2، أولا نقدم لكم في إطار عام قصة هذه الدراما الهندية، تدور قصة مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني حول قصة فتاة من عائلة ملكية ووالده يحكم دلهي منذ سنوات كثيرة.

مسلسل السلطانة راضية 2، وبعد ما توفي والدها في الجزء الاول تتولى هي حكم المملكة وتصبح ملكة جيدة وتنشر العدل وتبعد الفساد وبعد فترة، الامير جلال محمود مسعود يحب الملكة ويحبان بعضهم البعض، ويتزوجها لكن تضهر شخصيات عنيفة وتقوم بتخريب العلاقة بينهم لكن القدر يجمعهما في الاخير في مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني مدبلج.

مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 27 مدبلج

  • مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 27، نسرد لكم ملخص احداث مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 27 على شكل عارضات في الأسطر القليلة التالية:
  • الاخوة الاربعة المتنافسين “راضيه، اقبال، معز الدين، ركن الدين” يصلون الغابة ويرون العلم الاحمر ومجموعة من الهياكل العظمية معلقة بالاشجار، راضية تقول انها منطقة ياقوت الذي لا يرحم.
  • راضية تقترح عليهم ان يتعاون لكي يهزمو عدوهم ياقوت، اقبال، ركن الدين ومعز الدين يرفضون ان يتحدو مع راضيه.
  • ناديره واورما وتوركان يدعون الله ان يحفظ الأولاد فيما ميرزا يقدم الأكل للفقراء، بينما ركن الدين ومعز الدين واقبال خائفين من التقدم في منطقة ياقوت ويقترحون ان يرجعو الى المملكة ويقولون انهم لم يجدوه.
  • راضية تخبرهم ان عليهم التفكير بأبيهم كما ان سلطنة دلهي كلها تنتظر احضار ياقوت، معز الدين يرفض المخاطرة بحياته من اجل ابيه في حين راضية تقترح عليهم ان تكون في مقدمتهم وهي من ستحميهم.

مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 27 مترجم بالعربي

  • راضية بالغابة تأتي حشرة وتلسعها، ركن الدين يقوم بقتل الحشرة ويخبرها ان تكون حذرة.
  • شمشاد تقول ان راضية يجب ان تعود فهي لاتملك سلاح يا سلطان، التمش يقول انها قوية ولن تقع في المشاكل.
  • ركن الدين ومعز الدين واقبال يضعون فخ لراضية ويجعلونها تقع بحفرة، راضية تطلب منهم المساعدة، الا انهم يسخرون منها.

السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 27 مدبلج بالعربي

  • راضية ترمي الرمال عليهم وتهرب، ولاحقا راضية تقع من اعلى الشجرة وتنزل قرب بحيرة تشرب بعضا من الماء وحصانها كذلك.
  • راضية تشاهد ميرزا فتسعد كثير وتذهب لتعانقه الا انه قد اختفى من امامها، راضية تجد حصانها قد مات فيما هي تكاد تختنق من السم ويخرج الدم من فمها.
  • الاخوة الثلاثة فرحون لانهم اوقعو براضية بمساعدة والدتهم، فيما ان ميرزا بالقصر يسمع امرأة تصرخ وتريد رؤية التمش، الحراس يأخدونها فيما يجد هو شال احمر به علامة غريبة يتسائل اين شاهدها.
  • فيما ان ياقوت يظهر وهو يستحم في النهر وسيفه يوجد عليه نفس العلامة.

مشاهدة الحلقة من هنا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *