التخطي إلى المحتوى

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 22، تبدأ أحداث مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 22 حيث بورفي وأرجون يذهبون إلى المعبد للصلاة بورفي تتفاجأ عندما أرجون يساعدها في أداء الصلاة وهي تصلي ترى ثعبان ثم تخاف كثيرا وتمسك بارجون وارجون ينظر لها ويهدئها ويبعد الثعبان وثم الاثنان ينظران لبعض نظرات رومانسية وثم بورفي تخجل وتخرج في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 22.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مترجم الحلقة 22، جانا ومادن ايضا يؤديان البوجا في المنطقة تيجاسويني تتصل بأوفيي وتخبرها عن البوجا تيجاسويني تقول لأوفي أنها كانت تؤدي بوجا، وقالت انها سوف تحصل على عريس من اختيارها جانا تأتي لتيجاسويني وتيجاسويني تطلب منها أن تكلم أوفي وتتعرف عليها.

ملاحظة:

يمكنكم مشاهدة ملخص المسلسلات الهندية والتركية كل يوم على موقع عرب وود، وذلك قبل يوم من عرض الحلقة على التلفاز، لذا لزيارتنا لاحقا يكفي كتابة إسم المسلسل متبعوا برقم الحلقة وإسم موقعنا:

مثال : مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 22 عرب وود.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 22 حلقة اليوم الخميس 22-6-2017

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 22، يتكلمان كثيرا وأوفي تؤدي ألوجا بمنزلها وفقا لتعليمات جانا بعد انتهائها من البوجا، أوفي تشكر جانا لمساعدتها في وقت متأخر من الليل، سوشنا تتصل بجانا وتحاول اقناعها لتغيير قرارها للطلاق من مازن. تقول سوشنا لجانا إنها ستنتهي بكسر جميع العلاقات مع بناتها، إذا تطلقت من مازن في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 22.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 22 تقول سوشنا تقول لجانا أنها صليت إلى الرب ودعت لها. تقوم جانا بأنهاء المكالمة عندما يعود مازن إلى الغرفة. مازن، يسكر ويأتي لها، ويقول انه لا يمكن أبدا أن يسئ فهم جانا وينام على رجلها وجانا مندهشة، مشاهدة الحلقة 22 من مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مدبلج.

جانا تحن له كثيرا عندما يعبر مازن عن مشاعره لها ويقول انه يحبها وتتساءل جانا عن سبب تركها وبناتها ويقول انه لم يفوت الذكرى السنوية لزفافه واحتفل به دائما وحدها عن طريق قطع كعكة. سوشنا تجد تيجت حزينة وتسألها عن السبب، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 22.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 22
مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 22

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 22، سوشنا تعلم أن تيجو أرادت أن تحتفل مره أخرى في بوجا لرجوغ والد بورفي تيجاسويني لا تدرك أن والد بورفي مازن عندما ينام مازن، جانا تعبر عن مشاعره له وقالت إنها تريد أن تبقى معه إلى الأبد ولكن لا يمكن أن تفعل ذلك من أجل ساشين. وتقول جانا أيضا أنها ستعيش حياتها على أكمل وجه في الأشهر الستة المقبلة حتى تتمكن من العيش بذكريات حياتها في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع حلقة يوم الخميس على موقع عرب وود.

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 22، عندما تعود بورفي الي المنزل في وقت متأخر من الليل، وتقول انها مندهشة لرؤية تيجاسويني مستيقظة لهذا الوقت تيجاسويني تبلغ بورفي أنها قد حضرت البوجا بورفي تسعد عندما تعلم أن مازن وجانا قد أقاموا البوجا معا. وتعتقد بورفي أن خطتها للم شمل مازن وجانا ستكون ناجحة، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 22.

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 22 في صباح اليوم التالي، مازن يعرض على جانا الذهاب للمكتب معه وتخشى جانا من سوء فهم زملائها لها وعلاقتها مع مازن كما تؤكد على الوصول إلى المكتب في الوقت المحدد تخاف جانا لأنها ليست قادرة على وقف حافله والتوجه إلى العمل، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 22.


d7ika ma مسلسل رباط الحب الحلقة noor tv مسلسل رباط الحب shahid.net مسلسل رباط الحب www.panet.com مسلسل رباط الحب اغاني مسلسل رباط الحب mp3 اغنية مسلسل رباط الحب mp3 المسلسل الهندى رباط الحب facebook مسلسل رباط الحب مسلسل رباط الحب d7ika مسلسل رباط الحب dailymotion مسلسل رباط الحب f مسلسل رباط الحب facebook مسلسل رباط الحب hd مسلسل رباط الحب mp3 مسلسل رباط الحب panet مسلسل رباط الحب tvfun مسلسل رباط الحب zee alwan مسلسل رباط الحب الجزء الثاني facebook مسلسل رباط الحب على facebook ‫اغنية مسلسل رباط الحب


مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 22

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 22 نواصل حيث مازن، الذي يمر بنفس الطريق، وتلاحظ جانا توقف سيارته. تحاول جانا تتجاهل وجود مازن ومع ذلك، غير قادر على العثور على أي حافله، وجانا تقبل العرض وتركب في سيارة مازن. قبل أن يتمكنوا من الوصول إلى المكتب، يطلب مازن من جانا أن تنزل من السيارة لأنه عليه أن يحافظ على سمعته ولا يريد من زملائه أن يساء فهمه وعلاقته مع جانا.

رباط الحب 4 الحلقة 22 في المكتب، فيناي يذهب إلى جانا ويخبرها أنه أعطى رقم هاتفه إلى أمه لأنها تريد التحدث معها. بعد ان يتركها فيناي، والدته تتصل بجانا وتقول والدة فيناي لجانا أن فيناي يحب بورفي وتطلب يد بورفي للزواج من فيناي، رباط الحب 4 الحلقة 22.

رباط الحب 4 الحلقة 22 جانا تسعد كثيرا لسماع الاقتراح وتقول لأم فيناي إنها أعطت لبورفي الحق في اختيار شريك حياتها، ومن ثم فإنها ستقدم لها الاقتراح وترد عليها جانا تذهب إلى بيت سوشنا وتبلغ سوشنا وتيجو عن هذا الخبر السار عندما تصل بورفي إلى المنزل، وجانا تبلغها عن اقتراح الزواج. بورفي تنصدم لسماع ذلك، رباط الحب 4 الحلقة 22.

إلى هنا ينتهي مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 22، تابعو قريبا مع أحداث الحلقة 23 ليوم الجمعة 23-6-2017 من مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مترجم فقط على موقعكم عرب وود.

مشاهدة الحلقة من هنا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *