التخطي إلى المحتوى

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 16 كنا قد تابعنا في الحلقات السابقة كيف أن براجيا أوقعت بخطتها المحكمة باليا، وكيف أن اليا قامت ببيع الأغنية الخاصة بابهي، لذا ماذا ستفعل في حلقة اليوم، وهل ستكتمل خطة براجيا وتكشف حقيقة اليا أمام الجميع في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 16 ليوم السبت 24-6-2017.

قبل الإسترسال في عرض ملخص الحلقة 16 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2، ندعوكم في المرة المقبلة عندما ترغبون بمشاهدة أحداث أي مسلسل هندي قبل عرضه على التلفاز يكفي البحث عن إسم المسلسل والحلقة متبوعا بإسم موقعنا عرب وود.

مثال: مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 16 عرب وود

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 16 حلقة اليوم السبت 24-6-2017

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 16 في حلقة اليوم من المسلسل سوف تقترب براجيا من كشف اليا، وابهي يصفع اليا بعد أن وجد في غرفتها شيك بقيمة مالية كبيرة، وتانو تسقط ويقولون أنها حاملة فتابعو معنا ملخص مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 16، فقط على موقعكم عرب وود.

يبدأ مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 16 حيث تبدأ الحلقة براجيا تقول ان هذا القرص كان سيكون مربح كثيرا لها تانو تحاول التدخل براجيا تطلب منها عدم التدخل اليا تقول على الاكيد القرص بالمكتب سوف اغير ملابسي ونذهب للمكتب أبهى يقول لا يوجد وقت اليا تقول جدتي احرصي على الهواتف، مشاهدة الحلقة 16 من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مدبلج.

الجدة تطلب من رونى اخذ هواتف الجميع اليا وأبهى وبراجيا يذهبون للمكتب اليا تقول ان القرص هنا اهبى يقول لا شيء هنا اين القرص اليا تحاول تبرير الامر أبهى يضل يكرر السؤال اليا تلوم براجيا أبهى يقول نحن اشقاء ولا يمكننا ان نخون بعضنا براجيا تقول ان أبهى يثق باليا كثيرا. في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني حلقة يوم السبت.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 16 اليا تقول على الاكيد القرص بالمنزل براجيا تقول سوف تفعلي دراما جديده بالمنزل في المنزل الجدة تسال تانو إذا تعرف أي شيء عن القرص تانو تقول هل تشكين في الجدة تقول لا.


مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله facebook مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله hd مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله lodynet مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله tvfun مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله youtube مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله zee alwan مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله zee tv مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله حلقة اليوم مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله مدبلج


مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 16 داسى ترى شيء مثل القرص بمحفظة تانو رونى يفتش المحفظة تانو تقلق يتضح ان هذا قرص لأغنيه اخرى اليا تقول يمكن القرص يكون بالبيت براجيا تقول يكفي دراما انت بعتي القرص لشخص للحصول على المال اليا تقول انه أخي انا لا يمكنني فعل هذا اليا تقول لأبهى ان يصدقه, مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله ج2 الحلقة 16.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 16
مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 16

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 16

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 16 براجييا تقول نفتش غرفتك اليا ترفض أبهى يقول سنفتش غرفتك الجدة تطلب من الجميع البحث عن القرص براجيا ترى الشيك الذي اعطته بلبل لاليا تانو ايضا ترى الشيك وتخبر اليا اليا تجلس على السرير حتى لا أحد ينتبه للشيك.

براجيا تطلب من اليا ان تقوم لكي يفتشوا السرير اليا تقول انا سوف انام أبهى يقول سنفتش السرير أبهى يرى الشيك أبهى مصدوم ويسال اليا من اين حصلتى على 10 كرور اليا لا تعرف ماذا تقول أبهى يصفع اليا كف، مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء 2 الحلقة 16.

شاهد أيضا:

الجميع مصدوم أبهى يسال اليا والان اين هو القرص اليا تقول ان كثير من الناس شاهدوني أخبئ القرص اكيد أحد سرقه براجيا تقول كف كذب انت بعتيه وتطلب من رونى احضار الكاميرا تانو تذهب للمطبخ لا حظار طعام لها وتفكر في ماذا سيحدث لاليا رونى يشغل الفيديو ويتضح ان أحد الموظفين سرقه.

مكانك في القلب هو القلب كله 2 مترجم

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله مترجم، أبهى يسال الموظف لماذا سرق القرص الموظف يقول انه انعرض عليه الكثير من المال أبهى يصفعه اليا تقول اخبرتك انت لم اسرق شيء أبهى يعتذر لاليا براجيا تطلب الشيك براجيا تقطع الشيك امام تانو واليا وتانو مصدومين تانو تقول ان المال ذهب من ايدينا بلبل وبراجيا والجدة يتحدثون معا ويفكرون في فضح تانو هذه المرة، مسلسل مكانك فى القلب هو القلب كله مدبلج.

مكانك في القلب هو القلب كله مسلسل هندي، تانو تسال اليا كيف أقنعتي الموظف بسرقه القرص اليا تقول عرضت عليه المال تانو واليا يلتقون براج راج غاضب ويسألهم لماذا لم تخبروني عن صفقة ال 10 كرور اليا تقول انا لم أكنت متأكدة من هويه المنتج راج يخبرهم ان لا يفعلوا شيء اخر دون علمي ويهددهم انه سيقول لابهى إذا لم يخبروه، مكانك في القلب هو القلب كله مسلسل هندي.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 16، ميتالى تأتى وتسألهم ماذا يفعلون اليا وتانو يذهبون راج يقول انهم كانوا يريدون شراكه ميتالى تقول لا اختار شخص اخر شريك ان اليا وتانو خبثاء براجيا تسال أبهى إذا رأى هاتفها أبهى يقول لا براجيا تقول سوف اخذ هاتفك لإجراء مكالمة مهمه.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مدبلج

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 16 براجيا تتصل ببوراب وتخبره بكل ما حدث برواب يطلب منها عدم التوتر اليا تطلب من تان ان تحضر مال من والدها تانو تقول إذا أبي عرف ان أبهى يعيش على مال براجيا لن يوافق على زواجي اليا تقول إذا اطلبي المال من صديق نيكيل.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 16، تانو تقول اخفضي صوتك تانو تقع على الارض براجيا تنزل على الدرج وتراها وتنصدم براجيا تطلب مساعده رونى ميتالى تاتى وتقول يا اللهي انها حامل براجيا تأخذها للمستشفى ميتالى تخبر الجميع براجيا تخبر بلبل بما حدث.

بلبل تقول انا سوف اتى برواب يقول سوف اتى معك بلبل تقول تانو سوف تشك بي اذا راتنا معا براجيا تتحدث مع الجدة و تطلب منها اخبار ابهى.براجيا تخبر ابهى عن ما حدث مع تانو ابهى مصدوم، مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 16.

إلى هنا ينتهي مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 16، تابعو قريبا مع أحداث الحلقة 17 ليوم الأحد 25-6-2017 من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مترجم فقط على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *