التخطي إلى المحتوى

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 24، تبدأ أحداث مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 24 حيث في الليل تيج تقول لبورفي انت التقيت به من قبل فتقول نعم لكني لا اعرف اوافق ام لا فتقول تيج انت تريدين ان تحبيه اولا فتقول بورفي الحب ايضا يحدث بعد الزواج ومازن يتحدث مع جانا وتقول انا لا اريد ان تكون بورفي مجبوره على هذه الزواج ويجب ان تكن سعيدة بعده فتقول فيناي شخص جيد وسيسعدها انا اريد ان تكون سعيدة بعدما تترك هذه المنزل لكني اطلب منك ان يقابل اهل فيناي معهم فيوافق في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 24.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مترجم الحلقة 24، جانا تنظر الي صوره مازن ويأتي ساشين ويقول لها انت سعيدة جدا الان اعتقد أنك لن تلتزم بوعدك فتقول لا ساشو انا التزم بوعدي فيقول اذا لماذا طلبتي من ابي ان يقابل اهل فيناي معكم فتقول لكي لا تحدث مشكله بورفي ستتزوج وتغادر هذا المنزل وانا اترك اولادي ومازن من اجلك فقط فيغادر ساشين.

ملاحظة:

يمكنكم مشاهدة ملخص المسلسلات الهندية والتركية كل يوم على موقع عرب وود، وذلك قبل يوم من عرض الحلقة على التلفاز، لذا لزيارتنا لاحقا يكفي كتابة إسم المسلسل متبعوا برقم الحلقة وإسم موقعنا:

مثال : مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 24 عرب وود.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 24 حلقة اليوم السبت 24-6-2017

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 24، تيجو تتحدث مع جانا وتقول بورفي ليست ابنتك الحقيقة اليس كذلك وتعتذر بعد ذل ومازن يتصل بها فتقول له انا سعيدة جدا هنا كل شيء رائع فيقول جيد اعتني بنفسك وينهي المكالمة ثم بورفي تأتي الي مازن وتشكره لأنه سيأتي الي منزلنا ليقابل اهل فيناي وتقول له لا اصدق انكم معي الان وتأخذ البركة منه فيباركها وتقول له لا اعرف كيف اعبر لك عن سعادتي فيقول انت ابنتي فكيف لن اكون معكي في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 24.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 24 ارجو يقول لبورفي ان تقوم بعملها وتأتي عائله فيناي ويسألوا جانا اين بورفي فتقول هي ستأتي الان وتتصل بها تيجو لكن بورفي لا ترد فترسل تيج رسالة تقول بها ان عائله فيناي هنا فترد بورفي برسالة وتقول انا في الشركة لا اعرف متي سوف انهي عملي وتخبرهم تيج ان بورفي لديها بعض العمل، مشاهدة الحلقة 24 من مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مدبلج.

تيج تخبرهم ان بورفي تعمل ولن تستطيع المجيء فيقول فيناي لا مشكله يمكنا التحدث فيما بعد ثم ساشين يخبط السيارة الأخرى فيتشاجر معه الرجل فيقوم ساشين بضربه ويأتي مازن ويحجز بينهم ويأخذونهم للشرطة فيقول ساشين لنفسه اسف ابي انا فعلت ذلك لكي لا تدخل منزل بوفي لن اسمح لك ان تقترب من جانا، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 24.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 24
مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 24

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 24، جانا تتصل ببورفي وتطلب منها ان تأتي سريعا لان اهل فيناي ينتظرونها وتتشاجر بورفي مع ارجون وتقول انا يجب ان اذهب فيقول انتهي من عملك واذهبي وتغادر بورفي ثم مازن يتحدث مع الشرطي ويحاول تبرير موقف ساشين ويقول انه لم يقصد في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع حلقة يوم السبت على موقع عرب وود.

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 24، تعود بورفي للمنزل وتعتذر وتقول كان لدي بعض العمل فتقول والده فيناي لا مشكله نحن نعرف أنك تعملين وتقول فيناي خبرني عنك ثم بورفي لا تجد والدها وتقول اين هو فتقول لها جانا لا تنتظريه ثم الرجل يتنازل عن المحضر، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 24.

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 24 جانا تجهز بورفي وتيج تراهم وتستاء فتسألها جانا لماذا هي حزينة فتقول تيج انا اشتاق لوالدتي اتمني لو كانت معي فتعانقها جانا وتقول لها لا تبكي انا هنا وسوف ازينك في يوم عرسك وتعانقها هي وبورفي ثم والده فيناي تسأل بورفي هل توافق على الزواج فتقول نعم ويفرحون، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 24.


d7ika ma مسلسل رباط الحب الحلقة noor tv مسلسل رباط الحب shahid.net مسلسل رباط الحب www.panet.com مسلسل رباط الحب اغاني مسلسل رباط الحب mp3 اغنية مسلسل رباط الحب mp3 المسلسل الهندى رباط الحب facebook مسلسل رباط الحب مسلسل رباط الحب d7ika مسلسل رباط الحب dailymotion مسلسل رباط الحب f مسلسل رباط الحب facebook مسلسل رباط الحب hd مسلسل رباط الحب mp3 مسلسل رباط الحب panet


مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 24

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 24 جانا تأتي لمازن وتعطيه الحلو ى وتقول انا لم تأتي كما قلت كنت اعرف أنك ستكون مشغول في العمل كيف افهمها أنك لن تكون معها انا قدمت لها حب الام والاب وتشكره وتقول انا جعلتها تفهم ان لا تعتمد عليك فيفرح ساشين ويقول خطتي نجحت .

رباط الحب 4 الحلقة 24 في المكتب، يقول مازن انا اتيت بالفعل لكن ساشو حدث معه حادث صغير فتقل جانا وتذهب لساشو وتقول كيف حدث هذا هل انت بخير، رباط الحب 4 الحلقة 24.

رباط الحب 4 الحلقة 24 يقول ساشين انا بخير لا داعي لكي تقلقي ويغادر ويقول مازن في الوقت الذي كانوا يحتاجونكي به انت لم تكني موجودة حتى لم تحاولي ان تعرفي شيء عنهم انا لن اسامحك وتبكي جانا، رباط الحب 4 الحلقة 24.

إلى هنا ينتهي مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 24، تابعو قريبا مع أحداث الحلقة 24 ليوم الأحد 24-6-2017 من مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مترجم فقط على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *