التخطي إلى المحتوى

مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 29 كنا قد تابعنا في الحلقات السابقة كيف أن ياقوت ساعد راضية حتى تعافيها وكذلك تولي ميرزا مهمة الطبخ في القصر، حيث سوف سنشاهد اليوم السبت 24 يونيو 2017، التقاء ميرزا بوالدته ومعرفة gقاتل ابوه، وما الاحداث القادمة ومن هو قاتل والده؟ في مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 29 ليوم الجمعة 24-6-2017.

قبل الإسترسال في عرض ملخص الحلقة 29 مسلسل السلطانة راضية 2، ندعوكم في المرة المقبلة عندما ترغبون بمشاهدة أحداث أي مسلسل هندي قبل عرضه على التلفاز يكفي البحث عن إسم المسلسل والحلقة متبوعا بإسم موقعنا عرب وود.

مثال: مسلسل السلطانة راضية 2 الحلقة 29 عرب وود

مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 29

مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني الحلقة 29 ميرزا يسالها عن ابنها فتضع يديها على وجهه وتقبل راسه وتقول انت ابني وابتعدت عني بسببهم، تقول ان والده هوقتب الدين كانت له عداوة مع التمش، تقول ايظا انه في احد الأيام قال السلطان انه سياتي الينا.

شاهد أيضا:

فرحنا ولكنه قد اتى ليقتل اباك بوحشية وهو من قام بتفريقهم عن بعض، ولاحقا الحارس يقوم بضرب ميرزا على راسه وياخد والدته، والدته تطلب منه ان ينتقم لوالده، الحارس يضع قماش على عيني العجوز وركن الدين يقول انه قام بعمل جيد، مسلسل السلطانة راضية الجزء 2 الحلقة 29.

مسلسل السلطانة راضية 2 مسلسل مدبلج

الحارس ينزع القناع عن وجهه ويتضح انه ياقوت، يقول ليس هناك داعي للسؤال فهو امير ياقوت لايمكن لاحد ان يشك فيه، راضية تحاول ايقاظ ميرزا ميرزا يستيقظ ويسال عن والدته، راضية لم تفهم كلامه فيقول ان هناك امراة عجوز وهي امه وان حياتها في خطر، مسلسل السلطانة راضية مدبلج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *