التخطي إلى المحتوى

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 17، تبدأ أحداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 17 ليوم الاحد 25-6-2017، حيث ابهي يصل للمشفى بينما بلبل وبوراب يختبئان وراء الستار في غرفة تانو لكي يعرفان أب الطفل ثم دالجيت نائمة وايندو تسألها عما كانت ستقوله لها عن ذلك الحدث الكبير ولكن دالجيت تنفي ذلك وتذهب وايندو تتساءل لماذا ليست قلقة على تانو.

قبل المواصلة في عرض أحداث الحلقة 17 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2، يمكنكم في أوقت العودة إلى موقعنا عرب وود  لمشاهدة ملخصات جميع حلقات مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 وذلك عبر جوجل فيكفي أن تكتب إسم المسلسل متبوعا برقم الحلقة ثم إسم موقعنا وبعدها التمتع بمشاهدة أحداث حلقات المسلسل.

مثال : مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 17 عرب وود

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 17 الأحد 25-6-2017

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 17، ابهي يبحث عن تانو ولكن لا يجدها وفجأة نيكيل يراه ويرتدي ملابس الطبيب ثم بلبل وبوراب ينتظران ولكن لم يأتي أحد ثم بلبل تخرج وبوراب ينتظرها ولكنه يقرر أيضا أن يذهب ليراها وفجأة تانو تستعيد وعيها وتتذكر ما حصل وتمسك هاتفها وترى رسالة من عليا ثم تتصل بها وتصرخ عليها لأنه بسببها هي بالمشفى وعليا تحذرها من مجيء نيكيل في مسلسل مكانة في القلب هو القلب كله حلقة يوم الأحد.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 17، ابهي يرى براجيا ويتخانقان مثل العادة وتأتي بلبل ويسألها ماذا تفعل وتقول له أن بوراب رأسه كان يؤلمه لذلك أحضرته ويسألها عن الغرفة وبدون قصد تشير على غرفة تانو ويذهب وبلبل تتظاهر امام ابهي وتصرخ على براجيا وابهي يحييها على ذلك في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 17.

في اليوم التالي من المسلسل الهندي المدبلج مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مترجم، بلبل تبعث رسالة الى بوراب وبراجيا ترتاح بينما عليا تذهب لعند دالجيت وتعتذر منها على ما فعلته ودالجيت تسامحها ثم عليا تطلب منها كي تتحدث مع ابهي من أجل ذهابها الى المكتب ولكن دالجيت ترفض وتقترح عليها كي تعتذر لبراجيا ولكن عليا ترفض وتذهب ثم ابهي يأتي لعند تانو ولكن تانو تتظاهر انها مازالت فاقدة الوعي.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مترجم

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 17 بينما ابهي يسأل عن بوراب وبلبل تشير له هناك ولكنه لا يجده وتقول له انه جلس هنا ولكن لا أعرف أين ذهب وفجأة تانو تستعيد وعيها ويسألها ان كان موغامبو من فعلت ذلك وتانو تقرر أن تشتغل الفرصة لعقابها ولكن فجأة ترى روني يحمل سكين وتتذكر عندما هددها وتقول لابهي ان براجيا من أنقذت حياتها.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 17 ابهي يسأل بلبل عن مكان بوراب وفجأة يأتي بوراب وهو واضع الضمادات وابهي يتأكد بينما نيكيل يذهب لعند تانو وتانو تصرخ عليه كي يخرج ولكنه يرفض ويلقي اللوم عليها لأنها لا تهتم بطفله في الوقت نفسه سارلا حزينة وتقول لجانكي أن المنزل أصبح هادئ وجانكي تواسيها بينما ابهي والطبيبة يدخلان إلى تانو.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 17 فجأة نيكيل يختفي وتانو تخاف وابهي يسألها ما بها وتقول له أنها تريد الذهاب للمنزل وابهي يؤكد لها فقط عندما تصبح جيدة سيذهبان ثم ميتالي وبامي يتحدثان وفجأة يأتي راج وميتالي تقترح عليه كي يخرجان ويوافق وبامي تقرر الذهاب معهم، مكانك في القلب هوو القلب كله 2 الحلقة 17.

.

مشاهدة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 17 مترجم

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 17 في وقت لاحق بلبل ترى حذاء نيكيل وتقول لبراجيا ذلك وتتظاهر أنها تشعر بالسخونة وعلى وشك أن تفتح الستارة لكن تانو تصرخ وتوقفها وابهي يسألها لماذا ترفض فتح الستارة ولكن تانو تقول له أن الضوء يوجعها في عينيها، مسلسل مكانك في القلب هوو القلب كله 2 الحلقة 17.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 17 ثم الطبيبة تقول لابهي كي يأخذ تانو للمنزل لأنها بخير وبالفعل يخرجان ونيكيل يتظاهر بملابس الطبيب وبراجيا وبلبل يتبعانه ولكنه يفلت منهم ثم يخرج ويتلخبط مع ابهي وتانو وابهي يسأله ما الذي يفعله هنا ونيكيل يمزح معه ويقول له أنه أتى لمقابلة صديقه ويذهب ثم ابهي يقول لبلبل وبوراب كي يذهبان وهم سيذهبان وبراجيا تسأله عنها، مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 17.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 17 يقترح عليها كي تركب التاكسي ولكنها ترفض وتصعد للسيارة وتركب فيها ويذهبان وبراجيا تتذكر ما حصل وتقول أن الفرصة ضاعت منها مرة أخرى ثم ابهي يستمخر على براجيا ويتخانقان بينما بلبل حزينة وتقول لبوراب أنهم لحد الآن لم يعرفوا شيء وبوراب يواسيها ويؤكد لها كل شيء سيكون بخير ويعانقها، مكانك في القلب هوو القلب كله 2 الحلقة 17.

مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 17 مدبلج

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 17، براجيا تستفز تانو وتانو تحاول خنقها ولكن ابهي يوقفهم ويصرخ عليهم في الوقت نفسه يصلان للمنزل ودالجيت تقترح على تانو كي تذهب الى غرفتها وتهتم بطفلها ثم تصعد لعند عليا وعليا تعتذر منها على ما فعلته وتانو تسامحها وعليا تسألها إذا أحد ما رآها مع نيكيل وتانو تقول لها ابهي وعليا تقلق وتقول إنه الآن ابهي عرف كل الحقيقة وفجأة يدخل ابهي ويسألها عن أي حقيقة وينصدمان، وهنا تنتهي احداث مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 17، احداث مشوقة تابعوها.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 17 هي حلقة شيقة من المسلسل، سوف يتم إضافة حلقة يوم الإثنين 26-6-2017 قريبا الموقع والموافقة للحلقة 17 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *