التخطي إلى المحتوى

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 25 أحداث جديدة سنتعرف عليها اليوم، عبر موقعنا عرب وود، وأحب أن أنوه في البداية أنه يمكنكم مشاهدة أحداث مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 25 وأي حلقة أخرى في المستقبل عبر موقعنا، ويمكنكم زيارتنا مباشرة عبر جوجل وذلك بكتابة إسم المسلسل ورقم الحلقة متبوعا بإسم موقعنا.

مثال: مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 19 عرب وود

تبدأ أحداث مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مترجم الحلقة 25 حيث قبل مغادرة بورفي للمكتب، تقول بورفي بغضب أرجون أنه على الرغم من أنه قد فاز على ما يبدو فإنه سيدرك قريبا أنه خسر وتضيف أن ارجون لم يكن لديه مشاعر ولن يدرك أبدا مسؤولية الشخص تجاه الأسرة وفي مركز الشرطة، يشرح الضباط السيناريو للمفتش.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 25 حلقة اليوم الأحد 25-6-2017

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 25، يقول الضباط انهم لم يشهدوا الحادث لكنهم وصلوا الى الموقع بعد ان اصطدمت سيارة ساشين بسيارة اخرى في منتصف المحادثة، يدرك مازن أنه تأخر، ومن ثم كان من غير المجدي الذهاب إلى الإقامة كارانجاكار. في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 25.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 25 جانا وسوشنا وتيجاسويني الحصول على إغراء عندما أم فيناي توافق على التحالف تقبل بورفي قرار الشيوخ جانا تغضب عندما تسأل بورفي لماذا لم يأت مازن تقول جانا أنها ليست بحاجة إلى مازن وأنها سوف تقوم بجميع المسؤوليات كونها والدتها وأبيها، مشاهدة الحلقة 25 من مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مدبلج.

يلاحظ ساشين تعبيرات الخوف على وجه جانا عندما تعود من بيت كارانجاكار ساشين يفرح ويتوقع حجة ساخنة بين ارشانا ومازن وكما توقع ساشين، فإن جانا تخبر مازن عن إحباطها يشرح مازن لجانا أنه جاء إلى بيت كارانجاكار لكنه لم يتمكن من الدخول لان ساشين التقي بحادث ساشين يتنصت ويسمع حديثهم ويضيق ويغضب لان خطته فشلت تسرع جانا وتتحدث نحو ساشين وتعبر عن قلقها، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 25.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 25، ساشين يطلب من جانا عدم التعبير عن قلقها له يقول مازن لجانا أنه كان من الصعب عليه أن يعرف ذلك عندما كانت قلقة عن أطفاله وعندما كانت تخفي حبها له وينهي كلامه من خلال التأكيد على انه لن ينخدع بها مرة اخرى ويذكر أنه لن يغفر لجانا عن المحنة التي أعطتها لأسرته في مسلسل رباط الحب الجزء الرابع حلقة يوم الأحد على موقع عرب وود.

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 25، مازن يتصل ببورفي في وقت متأخر من الليل ويهنئها بورفي تقول لمازن أنها كانت سعيدة أنه تمنى لها عبر الهاتف وتضيف أنها تعرف أن بركاته كانت دائما معها بعد قطع الاتصال، بورفي تحتضن تيجو وتعبر عن الإثارة لها لا يجد أرجون أي فكرة عن سبب شعوره بالإزعاج حتى بعد أن نجح في إلقاء بورفي من مكتبه، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 25.

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 25 فيناي يخبر أرجون بأن زواجه قد تم وضع اللمسات الأخيرة عليه رد أرجون أنه لو كان قد عرف مبكرا انه كان سينظم له حفلة ورد فيناي بأنه لا يريد أن يخبر أحدا عن علاقته لأنه لم يكن متأكدا ما إذا كان خطيبته معجبا به أم لا، مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 25.

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 25

مشاهدة مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 25 صدم أرجون عندما أخبره فيناي أنه سيتزوج بورفي فيناي يدعي بورفي ويخبرها بأنه سيدعمها في قرارها بالتخلي عن الشركة عندما تعلم جانا حول استقالة بورفي تذهب الي مكتب أرجون غاضب في أرجون.

مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 25، تذكر أن بورفي عملت بجد لصالح الشركة ولم يكن من العدل أن تعاملها بهذه الطريقة مع أرجون بطريقة غير مرغوب فيها. قبل أن يغادر أرتشانا سوشنا تطلب من تيجو لمرافقة لها في السوق لأنها أرادت شراء ثوب جديد أرجون يغضب من فيناي، مسلسل رباط الحب 4 الحلقة 25.

مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 25، رد فيناي أن بورفي تستخدم لإدارة اجتماعات أرجون وشؤون الأعمال الأخرى، وبالتالي لم يكن لديهم أي مشكلة ويضيف أنه يأمل أن يكون حاذقا في العمل مثل بورفي أرجون يتذكر الحديث حيث قال له والده أن صاحب العمل يجب أن يأخذ الرعاية الجيدة من موظفيه. أرجون يتأسف من إقناع بورفي للاستقالة من وظيفتهاملخص الحلقة 25 مسلسل رباط الحب 4.

 

إلى هنا ينتهي مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 25، تابعو قريبا مع أحداث الحلقة 26 ليوم الإثنين 26-6-2017 من مسلسل رباط الحب الجزء الرابع مترجم فقط على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *