التخطي إلى المحتوى

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 18 كنا قد تابعنا في الحلقات السابقة كيف أن تانو ذهبت إلى المستشفى وكاد يفتضح سرها أنها ليست حامل من أبهي لذا تابعو معنا أحداث شيقة في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 18 ليوم الإثنين 18-6-2017.

قبل الإسترسال في عرض ملخص الحلقة 18 مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2، ندعوكم في المرة المقبلة عندما ترغبون بمشاهدة أحداث أي مسلسل هندي قبل عرضه على التلفاز يكفي البحث عن إسم المسلسل والحلقة متبوعا بإسم موقعنا عرب وود.

مثال: مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 18 عرب وود

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 18 حلقة اليوم الإثنين 26-6-2017

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 18 سوف يعرف العديد من الأحداث الشيقة بين أبهي وبراجيا فتابعو معنا ملخص مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 18، فقط على موقعكم عرب وود.

يبدأ مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 18 حيث تبدأ الحلقة تانو تخترع كذبة وتقول له أنها عندما سقطت انجرحت في داخل راسها لذلك تغضب بسرعة وابهي يعانقها بينما سارلا تلقي اللوم على بلبل لأنها سبب في انجراح بوراب وبلبل تشرح لها ولكن بوراب يقول إنها ضربته لأنه منعها من الايس كريم، مشاهدة الحلقة 18 من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مدبلج.

سارلا تقترح عليه كي يظل معها الليلة ويوافق وفي الليل براجيا تعتذر من ابهي على ما قالته في السيارة لتانو ولكنه يرفض اعتذاره ويذهب وفي الصباح بايال تمسك روني وابهي يحضر اللحية كي يضعها روني عليه ولكن روني يرفض ويهرب وبايال تتبعه وبراجيا تراهم وتوقفهم وابهي ينزل ويخبئ الشارب ولكنه يسقط منه وبراجيا تحمله وتسأله عنه ويقول لها ان بايال تضعه كل يوم في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني حلقة يوم الإثنين.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 18 براجيا تعطيه لبايال وتقول لها كي تضعه وبالفعل تضعه ويقول لها أنها تشبه لذلك الرجل وبراجيا وروني يهربان وابهي يتساءل من يكون وفي وقت لاحق تانو وعليا يأتيان لعند نيكيل وتانو تحذره أنه إذا عرف ابهي بالأمر فسوف تقتل طفلها وتذهب بينما بلبل تضع يد بوراب في الشاي ويصرخ ويتخانقان وسارلا توقفهم وتضحك عليهم.


مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله facebook مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله hd مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله lodynet مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله tvfun مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله youtube مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله zee alwan مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله zee tv مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الحلقة مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله حلقة اليوم مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله مدبلج

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 18 دالجيت وبراجيا وبلبل في المطعم ويأتي بوراب ودالجيت تتظاهر أنها ليست معهم أمامه ولكن بلبل وبراجيا يمزحان معها ويخبرانه ما حصل بينما عليا وتانو يعتذران من راج ويسامحهم وفجأة تأتي ميتالي وتسأله عن عمله ويقول لها أنه لديه عمل لأجلها وتفرح وفي وقت لاحق ابهي يخيف براجيا بوضعه اللحية ويقول لها كي تضعهم ولن يناديها مرة أخرى بموغامبو وتوافق, مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله ج2 الحلقة 18.

مشاهدة مسلس مكانك في القلب هو القلب كله 2 الحلقة 18

جميع حلقات مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله ج2 ثم يضعهم لها ويوقفها أمام المرآة وتصرخ ويصورها وبراجيا تهدده كي يمسحها وإلا ستكسر نظارات بالونته ويخدعها ويهرب بينما بوراب يتفقد كل العقود والملفات وأحد ما يتجسس عليه ويتصل براج ويخبره بذلك وبوراب يراه ويخرج ثم راج يخبر تانو وعليا بذلك ويقلقان.

العائلة مجتمعة ويسألان دالجيت عن العيد وايندو تقول إنه فيه الخير ينتصر على الشر وابهي يقول لهم أن الشيطان بنفسه معهم ثم براجيا تأتي وتقول لهم أنهم سيحتفلان بالعيد وابهي يتمسخر عليها وتنظر اليه بغضب وفجأة يأتي نيكيل للمنزل وعليا وتانو ينصدمان، مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء 2 الحلقة 18.

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 18، نيكيل يعرفهم على صديقه الذي يريد عارضة من أجل شركته وصديقه يقترح على تانو كي تشتغل معهم ولكن نيكيل يرفض ويقول إنها حامل وابهي يوافق الرأي ثم براجيا تقول لهم أنها ستساعدهم لكن ب 15 مليار روبية وابهي ينصدم، مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 18.

مكانك في القلب هو القلب كله مسلسل

مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله مترجم، صديق نيكيل يقول لهم انهم وافقوا لكن بشرط أن يكون ابهي العارض وبراجيا توافق وتذهب وفي الليل تانو قلقة على مجيء نيكيل للمنزل مع أنها هددته ولكن عليا تواسيها بينما ابهي يقول لبراجيا أنه سيضطر كي يفعل الإعلان تبع النساء ثم يرتدي الساري والسلسال والنظارات وتأتي دالجيت وايندو وينصدمان، مسلسل مكانك فى القلب هو القلب كله مدبلج.

مكانك في القلب هو القلب كله مسلسل هندي، يصرخان عليه لأنه أصبح بصفها ويذهبان ثم براجيا تهدد ابهي بالقلم ويقترح عليها كي يلعبان لعبة إذا هو ربح عليها فلن يفعل الإعلان وإذا ربحت سيفعله ويتخانقان ولكن براجيا تربح.، مكانك في القلب هو القلب كله مسلسل هندي.

 

إلى هنا ينتهي مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني الحلقة 18، تابعو قريبا مع أحداث الحلقة 19 ليوم الثلاثاء 27-6-2017 من مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله الجزء الثاني مترجم فقط على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *