التعليم

قصة بالفرنسية للكبار

قصة بالفرنسية للكبار هي القصص التي تجذب الأشخاص الكبار أكثر من قصص الأطفال. خاصة القصص الواقعية بعض الشيء والتي يحب الجميع قراءتها أو الاستماع إليها باستمرار. وتجد أكثر هذه القصص في المواقع والمنتديات المختلفة عبر الإنترنت. ومنها مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وغيرهم. خاصة القصص التي تكون أحداثها مشوقة جداً تجعل الجميع ينجذب إليها ويستمر في القراءة أو الاستماع. ونستعرض عبر موقعنا عرب وود أحداث أجمل قصة بالفرنسية للكبار عن الشاب فاقد البصر وأبيه. ونتعلم من القصة عدد كبير من الأمور الهامة. يأتي في مقدمتها عدم الظن السيء في الناس ومعرفة الحقيقة أولاً.

قصة بالفرنسية للكبار
قصة بالفرنسية للكبار

قصة الشاب فاقد البصر

ملخص قصة بالفرنسية للكبار عن الشاب فاقد البصر وأبيه، هي نفس أحداث القصة باللغة العربية.

تحكي القصة عن شاب عمره بين عشرون وثلاثون عاماً يركب القطار مع أبيه. لكن لاحظ الناس أن تصرفات هذا الشاب طفولية بعض الشيء ولا تتناسب مع عمره الكبير. خاصة أنه ينظر كثيراً للناس والقطار وكل ما يوجد به حتى ظن البعض أنه منحل أخلاقياً.

ظل الشاب ينظر يميناً ويساراً للشباب والنساء والقطار وكل ما يوجد في المكان بشكل عام. لكن تصرف بشكل غريب بعض الشيء وقام بإخراج يده من القطار. حذره والده كثيراً مما يفعل وطلب منه أن يُدخل يده ويجلس بهدوء لانزعاج الناس منه.

وهنا صرخ شخصاً في وجه الأب محاولاً أن يجعله يتحكم في تصرفات ابنه وانتظر رد فعل مختلف من الأب. لكن الأب بكل هدوء نظر لهذا الشاب وقبل أن يتكلم صرخ الابن أن هناك نقطة مياه نزلت على يده. استشاط الرجل غضباً واخبره إن لم يتحكم في تصرفات ابنه سوف يرميه من القطار.

فنظر الأب بهدوء تام وقال: أخي الفاضل، هذا الشاب كان فاقداً للبصر لسنوات طويلة واليوم هو أول يوم يرى فيه هذه الأشياء. نزلت هذه الكلمات كالصاعقة على كل الأشخاص في القطار وصمت الجميع حتى وصل الأب والابن إلى محطتهم.

قصة بالفرنسية للكبار عن الابن والأب

تتميز قصة بالفرنسية للكبار عن الشاب فاقد البصر وأبيه بأنها جميلة ومعبرة جداً. خاصة أحداثها التي يجب الصبر عليها لكي تفهمها في النهاية، وهي كما يلي:

L’histoire raconte l’histoire d’un jeune homme entre vingt et trente ans qui prend le train avec son père. Cependant, les gens ont remarqué que le comportement de ce jeune homme était quelque peu puéril et ne correspondait pas à son âge avancé. D’autant plus qu’il regarde beaucoup les gens, le train, et tout ce qui s’y trouve, jusqu’à ce que certains pensent qu’il était moralement décadent.

Le jeune homme n’arrêtait pas de regarder à gauche et à droite les jeunes, les femmes, le train et tout ce qui se trouvait dans la place en général. Mais il a agi un peu bizarrement et a retiré sa main du train. Son père l’a beaucoup averti de ce qu’il faisait et lui a demandé de mettre sa main et de s’asseoir tranquillement parce que les gens étaient en colère contre lui.

Ici, quelqu’un a crié au père, essayant de lui faire contrôler les actions de son fils, et a attendu une réaction différente du père. Mais le père a calmement regardé ce jeune homme et avant qu’il ne parle, le fils a crié qu’il y avait une goutte d’eau qui était tombée sur sa main. L’homme s’est mis en colère et lui a dit que s’il ne contrôlait pas les actions de son fils, il le jetterait du train.

Le père regarda calmement et dit : Mon bon frère, ce jeune homme est aveugle depuis de nombreuses années, et aujourd’hui est le premier jour où il voit ces choses. Ces mots tombèrent comme un coup de foudre sur tout le monde dans le train et tout le monde se tut jusqu’à ce que le père et le fils atteignent leur gare.

شاهد أيضاًقصص انجليزية قصيرة للاطفال للمبتدئين

x

السابق
قصة قصيرة بالفرنسية عن اميرة pdf
التالي
قصص قصيرة بالفرنسية pdf

اترك تعليقاً