منوعات

السوق المفتوح أكبر موقع إعلانات مبوبة في السعودية 

يُعدّ موقع السوق المفتوح أكبر موقع إعلانات مبوبة في السعودية، حيث يمكن من خلاله إدراج إعلانات للسلع المراد بيعها، ومن خلال تصفّح المشترين للموقع عند البحث يمكنهم العثور على السلعة المطلوبة والتي تُناسب ذوقهم واحتياجاتهم وميزانيتهم، ثم يتم الاتفاق بين البائع والمشتري وتنتهي عملية الشراء، حيث يستفيد كلًا من البائع والمشتري.

يُعد موقع السوق المفتوح في السعودية من أشهر المواقع المختصة في البيع الإلكتروني، ويمكن التسجيل به بسهولة عن طريق إدخال رقم الهاتف. 

يدرج السوق المفتوح بالسعودية عدد كبير من الفئات التي يمكن من خلالها للمشتري أن يصل إلى مراده بسهولة؛ خاصةً أنّ خدمة البحث داخل الموقع متوفرة إلى جانب وجود فلاتر مخصصة لكل فئة لتسهيل البحث والوصول إلى النتائج بطريقة أكثر سهولة.

يضع السوق المفتوح في السعودية الكلمات التي يبحث عنها أغلب المشترين في مكان ظاهر في الموقع، كذلك يمكن لأي شخص عمل إعلان سواء للبيع أو الشراء بسهولة تامة عن طريق الضغط على أضف إعلان الآن واتّباع التعليمات التي تظهر على الشاشة، وخلال دقائق قليلة سيتمكّن المستخدم من عمل إعلان.

السوق المفتوح في السعودية 

يوفّر السوق المفتوح خدمة بيع المواد الجديدة والمستعملة إلى جانب عرض الخدمات، والوظائف الشاغرة، كما يوجد عدد كبير من التصنيفات الموجودة داخله؛ ومنها حراج (لبيع وشراء السيارات)، موبايل وتابلت، ودراجات نارية، إلكترونيات، ووظائف، ومنزل وحديقة، وأطفال وألعاب، وتعليم وتدريب، وموضة وجمال، وألعاب فيديو، وعقارات، وحيوانات، وخدمات، وكتب ورياضة، وطعام وغذاء، وشركات ومعدّات، وغيرها الكثير من التصنيفات الكثيرة في المجالات المختلفة، ولا بُدّ من الإشارة إلى أنّ كل تصنيف من التصنيفات بداخله عدد كبير من التصنيفات الفرعية التي تخدم المستخدم وتُسهّل عليه التصفح.

يوفّر موقع السوق المفتوح تطبيق للمستخدمين يمكنهم من خلاله الوصول إلى السوق المفتوح بسهولة دون أي جهد، ويتوفر بكل من Google Play، وApp Store، وhuawei App Gallery، وبعد تنزيله يمكن من خلاله تصفّح الموقع بسهولة وإضافة أي إعلان.

تمر جميع الإعلانات التي توضع على السوق المفتوح للمراجعة من قبل فريق عمل متخصص، وذلك للتأكّد أنّها تلتزم بالمعايير التي يضعها الموقع للحفاظ على جودة المحتوى الذي يُقدّمه، حيث إن الإعلانات يجب أن توضع في التصنيف المناسب، وأن تكون بلغة سهلة، ويمكن فهمها بسهولة مع إدراج صور واضحة؛ الأمر الذي يخدم المستخدم في النهاية، فهو يُساعد على وصول إعلانه إلى نسبة مشاهدة عالية.

يمكن للمستخدم أن يستعرض الإعلانات الموجودة على الموقع، ثم يمكنه أن يستخدم فلاتر البحث، فمثلًا عندما يود شراء عقار أو منزل في منطقة معينة بعدد غرف معين وبسعر معين يمكنه أن يضع هذه التفاصيل على الفلاتر الموجودة في الموقع؛ مثلًا يود شراء منزل في مدينة جدة، وتضم 3 غرف نوم وبالسعر المتوسط (س-ص)، وعند تطبيق الفلاتر تظهر له الإعلانات التي تُناسب حاجته وميزانيته، ومن خلالها يمكنه استعراض الخيارات واختيار الأفضل من وجهة نظره لما يُناسبه.

يمتاز السوق المفتوح بأنّه طريقة تسويقية مبتكرة يمكن من خلالها ربط المشتري مع البائع بغض النظر عن الخدمة أو الحاجة التي يُقدّمها، ويعمل على تلبيتها بأقل جهد وأسرع وقت، وضمن تكلفة مناسبة، ودون أن يضطر البائع أو المشتري الخروج من المنزل؛ وإنّما يمكنه البحث عن السلعة أو الخدمة التي يريدها من المنزل مباشرة دون أدنى حاجة للبذل مجهود لعرض المنتجات على الناس.

x

السابق
السوق المفتوح أكبر موقع للبيع والشراء في الإمارات

اترك تعليقاً