التقنية

اختراق الاجهزة المتصلة معك بنفس الشبكة بواسطة cmd

المحتويات

اختراق الاجهزة المتصلة معك بنفس الشبكة بواسطة cmd من طرق الاختراق الشائعة بشدة في الفترة الأخيرة. خاصة في ظل سهولتها والقيام بها من خلال الكمبيوتر الشخصي أو أجهزة الويندوز بشكل عام. ويقوم بها العديد من الأشخاص بغرض الحصول على الشهرة بين المخترقين والهكر أو معرفة كل ما يوجد في هواتف الآخرين. ونتعرف عبر موقعنا عرب وود على كيفية اختراق الاجهزة المتصلة معك بنفس الشبكة بواسطة cmd بغرض الحماية فقط. خاصة أن موقعنا لا يساعد أحد أن يخترق غيره ولا يساعد في أذية الأشخاص بأي شكل من الأشكال.

اختراق الاجهزة المتصلة معك بنفس الشبكة بواسطة cmd
اختراق الاجهزة المتصلة معك بنفس الشبكة بواسطة cmd

الاختراق عن طريق cmd

بذكر اختراق الاجهزة المتصلة معك بنفس الشبكة بواسطة cmd. فقد تعددت طرق الاختراق في الفترة الأخيرة مثل الاختراق عبر المواقع والصفحات المشبوهة والثغرات وغيرهم. لكن ظهرت طرق حديثة للاختراق مثل الاختراق عن طريق سي ام دي ومن خلال الكمبيوتر الشخصي الخاص بك. شرط أن يكون الجهاز يعمل بنظام ويندوز ويكون حديث بعض الشيء لكي يتم الاختراق بشكل صحيح. وأصبحت هذه الطريقة من طرق الاختراق الشائعة والأكثر استخداماً مؤخراً في ظل سهولتها.

لكن في نفس الوقت ومثل باقي طرق اختراق الأجهزة سواء الكمبيوتر أو الهواتف الجوالة بمختلف أنواعها. أصبحت هناك موانع لنجاح هذه الطريقة ويجب تأمين الجهاز بشكل جيد للوقاية منها. لكن بعض الهكر والمخترقين أصحاب الخبرة الكبيرة في هذا المجال يقومون باختراق الأجهزة بكل سهولة. خاصة لما لديهم من خبرة ومهارة وأداء جيد على مدار سنوات عمل طويلة. وفي نفس الوقت يجب تأمين الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف ومنع أي ثغرات موجودة عليه تجنباً للاختراق.

اختراق الاجهزة المتصلة معك بنفس الشبكة بواسطة cmd

طريقة اختراق الاجهزة المتصلة معك بنفس الشبكة بواسطة cmd هي إحدى طرق تهكير الأجهزة المنتشرة على الإنترنت والمواقع والمنتديات. لكن العديد من هذه الطرق لا تُفلح ويكون الغرض منها هو اختراق من يبحث عنها نفسه. وعن اختراق الأجهزة المتصلة بالشبكة عن طريق الكمبيوتر والويندوز، فهي كما يلي:

  • في البداية اذهب افتح الكمبيوتر الخاص بك ويفضل أن يحتوي على إصدار حديث من الويندوز.
  • ادخل على أيقونة تشغيل ثم ابدأ واضغط على واكتب اسم CMD، ويمكن الدخول مباشرة على هذه الصفحة من خلال الضغط على علامة الويندوز وحرف R معاً في لوحة المفاتيح.
  • في كل الأحوال سوف تظهر صفحة سوداء بها كلمات بالأعلى، انزل للأسفل واكتب أمر net view بجانب آخر كلمة في الصفحة. لكن يجب مراعاة الفاصل بين الكلمتين وعدم لصقهما في بعض.
  • اضغط على أيقونة دخول أو انتر بعد كتابة الكلمة وانتظر قليلاً.
  • سوف تظهر مجموعة الأسماء، هذه هي أسماء الأجهزة المتصلة معك بنفس الشبكة.
  • الآن اذهب إلى أيقونة ابدأ من جديد ثم تشغيل حتى تظهر الأيقونة مرة أخرى.
  • اكتب اسم الجهاز الذي تريد الدخول إليه من ضمن الأجهزة التي ظهرت من قبل.
  • سوف يتم الدخول مباشرة لكل المعلومات والبيانات في هذا الجهاز.

مع العلم إن كان الجهاز يحتوي على رقم سري لن تتمكن من الدخول إليه بدونه. لهذا ننصح الجميع بوضع رقم سري للجهاز الخاص به وتأمينه قدر المستطاع لمنع اختراقه. خاصة أن العديد من الهكر والمخترقين يبحثون عن ثغرة لاختراق أي جهاز سواء ويندوز أو الهواتف الجوالة مثل الاندرويد والآيفون وغيرهم.

شاهد أيضاًاختراق حساب فيس بوك عن طريق رقم الهاتف

x

السابق
برنامج علاج الدواجن بالاعشاب
التالي
شخص حظرني بالواتس اب كيف افك الحظر 2023

اترك تعليقاً