منوعات

أماكن بيع كرسي سيارة للاطفال

أماكن بيع كرسي سيارة للاطفال موجودة في مختلف الدول العربية والأجنبية بشكل عام. خاصة في ظل أهمية هذا الكرسي للأهل مثل الأم والأب ومن يريدون ثبات الطفل في السيارة عند القيادة. كما يخاف كل منهما على الأطفال من التحرك في حالة وقوف السيارة بشكل مفاجئ أو حادثة بسيطة لقدر الله. ونستعرض عبر موقعنا عرب وود ما هو كرسي السيارة ومتوسط أسعاره، بجانب أماكن بيع كرسي سيارة للاطفال وتفاصيل أخرى هامة في نفس السياق بشكل عام.

أماكن بيع كرسي سيارة للاطفال
أماكن بيع كرسي سيارة للاطفال

ما هو كرسي السيارة للأطفال؟

كُثرت الأسئلة عن كرسي السيارة لمعرفة ما هو والأهم ما هي أماكن بيع كرسي سيارة للاطفال. ويمكن القول أنه أداة أمان للأطفال عند البقاء في السيارة للوقاية من أي ضرر قد يحدث لهم وكل شيء بأمر الله وحده. خاصة أن الظروف الطبيعية كثيرة منها توقف السيارة بشكل مفاجئ أو الحوادث البسيطة التي يتضرر منها الأطفال على عكس الكبار بسبب طبيعة أجسامهم اللينة.

ويتميز كرسي السيارة بأنه مثالي للمواليد والأطفال من الرضاعة وحتى 5 سنوات تقريباً أو أكثر. ويختلف اختيار الكرسي وفقاً لعمر ووزن الطفل وعدة عوامل أخرى منها حجم السيارة لكي يكون مثالي لوضعه بها. كما أن كراسي السيارات للأطفال تكون بنوعين مختلفين، الأول وله مقعد خلفي وهو للأطفال الصغار جداً ومن نخاف عليهم كثيراً من الحركة أثناء القيادة. خاصة أنه يقوم بتثبيت الأطفال عبر حزام الأمان ومن الصعب أن يتحرك الطفل من هذه الوضعية إلا بمساعدة الأم أو من يقود السيارة.

بينما النوع الثاني هو كرسي السيارة للأطفال بدون ضهر، ويكون للأطفال الأكبر نسبياً ومن يعرفون الصح من الخطأ، أو من نأمن التصرفات الخاصة بهم بشكل عام.

أماكن بيع كرسي سيارة للاطفال

هناك العديد من أماكن بيع كرسي سيارة للاطفال في مختلف البلدان وتختلف من دولة لأخرى. حيث يوجد الكرسي في أماكن بيع مستلزمات السيارة وفي بعض أماكن ألعاب الأطفال وليس جميعها. وتختلف إمكانية وجود كرسي السيارة للمواليد والأطفال من دولة لأخرى وفقاً للطلب عليه. لكن يمكن القول أنه متوفر بكثرة في أماكن بيع كرسي سيارة للاطفال في دول مختلفة.

لكن أكثر من يقومون بشراء كراسي سيارات للأطفال يفعلون ذلك عبر الإنترنت ومن خلال متاجر التسوق الإلكتروني. لعل أشهر هذه المتاجر هو متجر أمازون الأشهر على مستوى العالم في التسوق الإلكتروني. بجانب متجر سوق دوت كوم الخاص بجمهورية مصر العربية نوعاً ما ويزوره الملايين من الأشخاص يومياً. أيضاً متجر نون الشهير ومتاجر الألعاب ومستلزمات السيارات وغيرها من المتاجر الشهيرة عبر الإنترنت.

ويمكنك بسهولة البحث عن متاجر بيع كرسي السيارة على الإنترنت وسوف تجد المئات منها. لكن يجب التأكد من خامة ومواصفات الكرسي قبل الشراء لأن البعض يغش ولا تعطي الأمان الكامل على طفلك في هذه المنتجات.

اسعار كرسي السيارة في مصر

يختلف سعر كرسي السيارة للمواليد من مكان لآخر وبعض الدول والمناطق سعره بها غير معلوم. لكن تتراوح اسعار كرسي السيارة للأطفال في مصر بين 500 جنيه و1500 جنيه مصري. ورغم وجود أسعار أعلى من ذلك، لكن هذه متوسط الأسعار التي لم تتغير منذ فترة. وتشمل هذه الأسعار المتاجر على أرض الواقع وفي نفس الوقت متاجر التسوق على الإنترنت مثل أمازون وسوق دوت كوم ونون وغيرهم من المتاجر الكبرى.

شاهد أيضاًاسئلة كرسي الاعتراف جريئة

x

السابق
كرسي السيارة للأطفال من أي عمر
التالي
توقيت عرض مسلسل عملة نادرة والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً