منوعات

منتجات جونسون للاطفال حديثي الولادة

منتجات جونسون للاطفال حديثي الولادة لا غنى عنها بالنسبة للأمهات في الفترة الأخيرة. خاصة أنها توفر الراحة من مشاكل عديدة يعاني منها الأطفال المواليد وحتى الكبار. وتتميز منتجات جونسون بتنوعها وإمكانية استخدامها على الأطفال في أعمار مختلفة، بجانب الفاعلية الكبيرة التي تعطيها للأطفال بمختلف الأعمار وتدوم أطول فترة ممكنة. ونتعرف عبر موقعنا عرب وود على ما هي منتجات جونسون للاطفال حديثي الولادة وتفاصيل هامة في نفس السياق بشكل عام.

منتجات جونسون للاطفال حديثي الولادة
منتجات جونسون للاطفال حديثي الولادة

منتجات جونسون للاطفال حديثي الولادة

نقدم لكم مجموعة من أفضل منتجات جونسون للاطفال حديثي الولادة وفي أعمار مختلفة، وهي كما يلي:

لوشين جونسون للأطفال johnson baby lotion

يعد لوشين جونسون للأطفال من أفضل المنتجات المثالية لجلد الأطفال ويمتلك فاعلية كبيرة على الجلد. خاصة أنه يعطي ملمس رائع ويحمي جلد الطفل من الجفاف بفضل تركيبته الغنية التي تجعل جلد الطفل ناعم مع الاستخدام. ويستخدم هذا المنتج في أي وقت وخاصة بشكل بسيط بعد الحمام وعندما يكون جلد الطفل جاف بشكل عام.

كريم جونسون المرطب للأطفال johnson baby cream

يأتي الكريم المرطب في مقدمة أفضل منتجات جونسون للاطفال حديثي الولادة وغيرهم. خاصة أنه يعطي حماية تدوم على مدار اليوم ويعالج الجلد الجاف ويحميه من كل المشاكل التي يصاب بها. ويتميز بظهور فاعليته من أول استخدام بفضل المواد المرطبة للجلد التي يحتوي عليها.

زيت جونسون للأطفال johnson baby oil

يتميز زيت جونسون للأطفال بجعل الجلد ناعم مثل الحرير ويقوم بترطيبه أكثر 10 مرات من الزيوت العادية. ويتم استخدام هذا المنتج بعد حمام الطفل أو باقي الأوقات التي يكون بها الجلد جاف.

غسول جونسون للأطفال johnson baby wash

غسول جونسون للأطفال من المنتجات التي يتهافت عليها الجميع ويأتي تحت عنوان لا دموع بعد اليوم. خاصة أنه يتميز بتنوع استخدامه بين الشعر والجسم وحماية الأطفال حديثي الولادة بشكل كامل من أي ضرر لهم. فهو أكثر ترطيباً من صابون الأطفال مما يحمي الجلد والجسم بشكل عام.

بلسم جونسون للأطفال johnson baby spray

تقدم شركة جونسون لمنتجات الأطفال هذا البلسم المميز لفك تشابك الشعر لاستخدامه للشعر المبلل والجاف. خاصة أنه يجعل عملية تمشيط الشعر سهلة ويمنع الدموع بشكل كامل.

مجموعة من أول لمسة من جونسون johnson baby first touch set

هي من أفضل مجموعات منتجات جونسون للاطفال حديثي الولادة. خاصة أنها تحتوي على كل ما يلزم الطفل حديثي الولادة وتوجد في شنطة من السهل حملها وتتكون من منتجات مختلفة هي: شامبو، غسول، كريم للالتهابات، لوشن.

جل زيت جونسون للأطفال johnson baby oil gel

تم طرح هذا جل زيت جونسون للأطفال ضمن منتجات الشركة تحت عنوان حماية تدوم طويلاً. خاصة أنه يعمل على حماية الجلد من الجفاف ويوفر ترطيب عالي يغذي الجلد بالكامل ويجعله ناعم مثل الحرير.

ويبس جونسون للأطفال johnson baby wipes

تم تصميم منتج ويبس جونسون للأطفال بشكل خاص لإزالة الجراثيم والأوساخ بفاعلية كبيرة ودون أي ضرر. خاصة أنه مُصنع من تركيبه رائعة مناسبة لعيون الأطفال مثل المياه الصافية. وتتميز هذه المجموعة بوجودها في حقيبة الطفل سهلة الحمل لاستخدامها في أي وقت وأي مكان.

بودرة جونسون للأطفال johnson baby powder

تتميز بودرة الأطفال بأنها من أفضل منتجات جونسون للاطفال، خاصة أنها تقضي على الاحتكاك وتمنع الحساسية والأمراض الجلدية التي يصاب بها بعض الأطفال.

شاهد أيضاًخلطة جابر القحطاني للتبييض في أسبوع

x

السابق
أبطال مسلسل سوق الكانتو
التالي
سعر بودرة جونسون للاطفال

اترك تعليقاً