الصحة و الطب

سعر بودرة جونسون للاطفال

المحتويات

سعر بودرة جونسون للاطفال يختلف وفقاً لحجم العبوة ونوع البودرة التي تقوم بشرائها. خاصة أن شركة جونسون الشهيرة لمنتجات الأطفال تقوم بطرح العديد من المنتجات من وقت لآخر. خاصة المنتجات التي تُناسب الأطفال سواء المواليد أو الكبار مثل بودرة جونسون وشامبو جونسون وغيرهم. وتتميز الشركة بطرح منتجات بجودة عالية وآمنة على الأطفال بشكل كبير. مما جعل الإقبال عليها أكبر سواء في مصر أو في باقي الدول العربية والأجنبية بشكل عام. ونتعرف عبر موقعنا عرب وود على كل ما يخص منتجات الشركة الكبرى تشمل سعر بودرة جونسون للاطفال.

سعر بودرة جونسون للاطفال
سعر بودرة جونسون للاطفال

أنواع منتجات شركة جونسون للأطفال

بذكر سعر بودرة جونسون للاطفال، هناك العديد من المنتجات الأخرى التي توفرها الشركة للمستهلكين. خاصة الشامبو والزيت والمرطبات والغسول وغيرهم من المنتجات المميزة التي لا يخلو منها أي منزل به أطفال. لكن ما جعل الشركة تحصل على شهرة واسعة بين الأهل الذين لديهم أطفال، هي الجودة العالية للمنتج ومستوى الأمان الكبير. خاصة في ظل خوف الجميع من استخدام منتجات غير موثوق بها على الأطفال مما قد يتسبب في ضرر لهم.

لكن شركة جونسون لمنتجات الأطفال قامت بحل هذه المعادلة ووفرت كل ما تحتاج إليه الأمهات في رعاية أبنائها. خاصة منتجات مثل الغسول واللوشن ومرطبات الجلد ومنتجات العناية بالشعر والبشرة وغيرهم. مما جعل الشركة تتوسع بشدة في السنوات الماضية وتحقق أرباح كبير وتفتتح فروع في مختلف الدول العربية والأجنبية والعالم بشكل عام.

سعر بودرة جونسون للاطفال

كُثر البحث عبر الإنترنت وخاصة في المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي وحتى سؤال الآخرين عن منتجات جونسون للأطفال. خاصة أن الجميع يريد معرفة مواصفات هذه المنتجات وهل هي آمنة على الأطفال أم لا. بجانب اسعار منتجات جونسون في مقدمتها سعر بودرة جونسون للاطفال الذي يختلف وفقاً لحجم العبوة ونوع البودرة التي تطرحها الشركة، وتتمثل الأسعار فيما يلي:

  • سعر بودرة الأطفال من جونسون بوزن 50 جرام يصل إلى 15 جنيه مصري.
  • سعر بودرة الأطفال من جونسون بوزن 100 جرام يصل إلى 23 جنيه مصري.
  • سعر بودرة الأطفال من جونسون بوزن 200 جرام يصل إلى 36 جنيه مصري.

اسعار بعض منتجات جونسون للاستخدام اليومي

توجد بعض المنتجات التي يستخدمها الأشخاص بشكل يومي مثل الكولونيا والمناديل المبللة والبودرة وغيرهم، وأسعار منتجات جونسون للاستخدام اليومي كما يلي:

  • سعر كولونيا من جونسون بوزن 100 مل هو 46 جنيه مصري.
  • سعر بلسم من جونسون بحجم 200 مل هو 21 جنيه مصري.
  • سعر بلسم من جونسون بحجم 1000 جرام هو 65 جنيه مصري.
  • سغر بودرة من جونسون بوزن 200 جرام هو 40 جنيه مصري.
  • سعر بودرة من جونسون بوزن 50 جرام هو 15 جنيه مصري.
  • سعر لوسن الجسم من جونسون للاستخدام بعد الاستحمام هو 29 جنيه مصري.
  • سعر زيت من جونسون بحجم 75 مل هو 15 جنيه مصري.
  • سعر علبة مناديل مبللة من جونسون هو 29 جنيه مصري.

مع العلم أن هناك العديد من منتجات جونسون للأطفال الأخرى التي يكون الطلب عليها كبيراً جداً. وقد تجد هذه المنتجات في متاجر التسوق عبر الإنترنت مثل سوق دوت كوم وأمازون ونون وغيرهم. ويمكن الحصول عليها من المتاجر على أرض الواقع وهي موجودة في محلات منتجات العناية بالشعر والبشرة. خاصة المتاجر التي تبيع منتجات الأطفال وتتخصص في ذلك بعيداً عن باقي المنتجات الأخرى. ولا يقتصر الأمر على منتجات الأطفال فقط، بل تقدم شركة جونسون منتجات للكبار وبشكل خاص النساء مثل مزيل الماكياج وغيره.

شاهد أيضاًالرهاب الاجتماعي عند الأطفال

x

السابق
قصة مسلسل سوق الكانتو
التالي
أبطال مسلسل سوق الكانتو

اترك تعليقاً