الصحة و الطب

سعر مجموعة جونسون لحديثي الولادة

سعر مجموعة جونسون لحديثي الولادة من أكثر الأمور بحثاً على الإنترنت وفي المنتديات والمواقع أهمها السوشيال ميديا. خاصة للشهرة الواسعة التي حصلت عليها شركة جونسون في السنوات الماضية ووصولها لمكانة كبيرة بين أفضل الشركات في هذا المجال. لكن الشركة لم تقف عند ذلك وترغب في المزيد وتسعى بشدة لنشر المنتجات في كل مكان بجمهورية مصر العربية وعلى مستوى العالم أجمع. ونقدم لكم عبر موقعنا عرب وود كل ما يخص منتجات جونسون للأطفال والكبار، والأهم هو سعر مجموعة جونسون لحديثي الولادة.

سعر مجموعة جونسون لحديثي الولادة
سعر مجموعة جونسون لحديثي الولادة

مجموعة جونسون للأطفال

بذكر سعر مجموعة جونسون لحديثي الولادة، تشمل مجموعة جونسون للأطفال منتجات كثيرة جداً. وتشمل المجموعة شنطة كبيرة بها كل ما تحتاج إليه الأم والأهل من أجل تربية الطفل. خاصة أن الأطفال في هذه الفترة يحدث لهم الكثير من المشاكل الصحية، والتي مهما كانت بسيطة تحتاج للتدخل والوقاية منها بدلاً من علاجها فيما بعد. وتحتوي مجموعة جونسون للأطفال وحديثي الولادة على شامبو وبلسم وبودرة وغسول والعديد من المنتجات التي لا غنى عنها بالنسبة للأطفال.

وتمتلك شركة جونسون تاريخ حافل مع المنتجات المميزة التي تقدمها. ووفقاً لآراء وتقييمات المستهلكين لهذه المنتجات سواء الخاصة بالأطفال أو الكبار. فهي منتجات بجودة عالية تتميز بأهمية ودقة استخدامها ونتائجها المذهلة مقارنة بباقي المنتجات الأخرى في الأسواق. ليس هذا فقط، بل تتميز المنتجات بأسعارها المنطقية مقارنة بباقي المنتجات من نفس النوع من الأسواق. ونستعرض معكم سعر مجموعة جونسون لحديثي الولادة فيما يلي، تابع..

سعر مجموعة جونسون لحديثي الولادة

يمكن معرفة سعر مجموعة جونسون لحديثي الولادة من خلال سعر كل منتج وحده، لكن شراء المجموعة كاملة يكون عليه خصم طبقاً للمكان الذي يبيعها. وعن اسعار منتجات جونسون لحديثي الولادة، فهي كما يلي:

  • تقدم شركة جونسون زجاجة من سائل الاستحمام اليومي وزنها 300 مل بسعر 31 جنيه مصري، وهناك نفس النوع من سائل الاستحمام اليومي بحجم مختلف وهو 500 مل بحوالي 40 جنيه مصري.
  • تقدم شركة جونسون زجاجة من زيت جونسون بحجم 75 مل سعرها 15 جنيه مصري، وهو زيت مميز نال إعجاب العديد من الأمهات.
  • توفر شركة جونسون للمستهلكين علبة مناديل مبللة بسعر مميز وهو 29 جنيه مصري، وهي مناديل معقمة وفي منتهى الأمان.
  • توفر شركة جونسون لوشن للجسم لاستخدامه بعد الاستحمام مباشرة بمواصفات مميزة جداً وفقاً لرأي المستهلكين، وسعر هذا المنتج هو 29 جنيه مصري.
  • من منتجات الشركة الشهيرة بودرة جونسون حجمها 200 جرام بمواصفات مثالية يصل سعرها إلى 40 جنيه مصري. ومن يريد بودرة جونسون بحجم وسعر أقل، يمكن شراء البودرة بوزن 50 جرام سعرها 15 جنيه مصري.
  • من منتجات شركة جونسون الشهيرة بلسم مميز بحجم 200 مل سعره 21 جنيه مصري. لكن هناك حجم أكبر بسعر أكبر يمكن شراؤه، حيث توفر الشركة بلسم جونسون بحجم 1000 مل سعره 65 جنيه مصري.
  • أيضاً من أهم منتجات الشركة هي كولونيا جونسون بحجم 100 مل سعرها 46 جنيه مصري.

منتجات جونسون للنساء والكبار

لا تقتصر منتجات جونسون على الأطفال سواء المواليد وحديثي الولادة أو الأكبر قليلاً. لكن تقدم الشركة منتجات العناية بالشعر والبشرة للنساء والرجال بمواصفات رائعة. ولعل أبرز المنتجات التي توفرها الشركة للنساء مزيل المكياج الذي يحمي الجلد من أي بقايا المكياج العالقة به. بجانب مقشر الجسم الذي يتميز بمواصفات رائعة نالت إعجاب العديد من السيدات عند استخدامه.

شاهد أيضاًاسرع طريقة لتطويل الشعر في 6 ايام

x

السابق
منتجات جونسون للاطفال واسعارها
التالي
غسول للاطفال للمنطقه الحساسة

اترك تعليقاً