التعليم

قصة سندريلا بالفرنسية pdf

المحتويات

قصة سندريلا بالفرنسية pdf من أجمل قصص أطفال يمكنك قراءتها على الإطلاق وتحتوي على أحداث مشوقة وجميلة جداً. خاصة أنها قصة توارثها الأجيال منذ زمن طويل ولا يزال الجميع يحب قراءتها والاستماع إليها حتى الوقت الحالي. وتم إنشاء أكثر من فيلم ومسلسل عن قصة سندريلا الشهيرة بمختلف أحداثها بداية من ولادة الطفلة الجميلة سندريلا حتى الالتقاء بالأمير إلخ.. ونتعرف عبر موقعنا عرب وود على ملخص قصة سندريلا بالفرنسية pdf كاملة بجانب ترجمة القصة للغة العربية الفصحى.

قصة سندريلا بالفرنسية pdf
قصة سندريلا بالفرنسية pdf

قصة سندريلا بالعربية

قبل التعرف على قصة سندريلا بالفرنسية pdf نتعرف على القصة باللغة العربية الفصحى. خاصة أنها من القصص الجميلة التي تحتوي على معاني وعبر وتتميز بالخروج بموعظة منها في أن الحق ينتصر في النهاية.

تحكي أحداث قصة سندريلا عن رجل يتزوج من سيدة جميلة وينجب منها فتاة صغيرة في غاية الجمال. تكبر الفتاة وتتوفى والدتها ويقرر الوالد أن يتزوج من جديد، لكن هذه المرة من سيدة شريرة هي وبناتها وهو لا يعلم ذلك. لا يمر الكثير من الوقت قبل أن يتوفى والد سندريلا وستركها مع الأم وبناتها الذين يتعاملون معها كأنها خادمة وليست صاحبة المنزل. يخبر الحراس أهالي القرية بالكامل أن الأمير سوف يقيم حفل نهاية اليوم لاختيار فتاة من أبناء القرية والزواج منها.

تتجهز الأم وبناتها ويذهبون إلى الحفل ويرفضون أن تذهب سندريلا خوفاً أن يختارها الأمير. تأتي الساحرة الطيبة إلى سندريلا وتخبرها أنها سوف تساعدها أن تذهب للحفل، بشرط أن تعود قبل الساعة الثانية عشر منتصف الليل. توافق الفتاة على ذلك وتذهب للحفل وترقص مع الأمير الذي يحبها بشكل كبير وعندما تذهب يظل يبحث عنها كثيراً. ترحل الفتاة في الوقت المحدد ويبدأ الأمير في البحث عنها لكنه لا يجدها.

يأمر الأمير الحراس بالذهاب والبحث عن الفتاة في كل أنحاء القرية، فيقع الاختيار على منزل سندريلا ويجدونها. وهنا يطلب منها الزواج ويتزوج منها ويعيش الاثنان في سعادة كبيرة مع بعضهم وينجبون العديد من الأطفال في غاية الجمال.

قصة سندريلا بالفرنسية pdf

كما تعرفنا على ملخص القصة باللغة العربية، الآن نتعرف على قصة سندريلا بالفرنسية pdf، تابع..

L’histoire de Cendrillon raconte l’histoire d’un homme qui épouse une belle femme et donne naissance à une très belle petite fille. La fille grandit, sa mère meurt et le père décide de se remarier, mais cette fois avec une femme méchante avec ses filles, et il ne le sait pas. Peu de temps s’écoule avant que le père de Cendrillon ne meure, la laissant avec la mère et ses filles, qui la traitent comme une servante plutôt que comme une logeuse. Les gardes informent tout le village que le prince organisera une fête en fin de journée pour choisir une fille du village et l’épouser.

La mère et ses filles se préparent et vont à la fête et refusent de laisser partir Cendrillon de peur que le prince ne la choisisse. La bonne sorcière vient voir Cendrillon et lui dit qu’elle l’aidera à aller au bal, à condition qu’elle revienne avant midi du soir. La fille accepte cela et va à la fête et danse avec le prince, qui l’aime beaucoup, et quand elle y va, il la cherche beaucoup. La jeune fille part à l’heure convenue et le prince se met à sa recherche, mais il ne la trouve pas.

Le prince ordonne aux gardes d’aller chercher la fille dans tout le village, alors ils choisissent la maison de Cendrillon et la trouvent. Ici, il lui demande de l’épouser, et il l’épouse, et les deux vivent heureux l’un avec l’autre, et ils ont beaucoup de très beaux enfants.

شاهد أيضاًقصة قصيرة بالفرنسية عن اميرة pdf

x

السابق
تلخيص قصة سندريلا بالفرنسية للسنة الثانية متوسط مكتوبة
التالي
قصة سندريلا بالفرنسية

اترك تعليقاً