التعليم

قصة قصيرة بالفرنسية للسنة الثانية متوسط

قصة قصيرة بالفرنسية للسنة الثانية متوسط من أجمل القصص التي يمكنك قراءتها على الإطلاق. خاصة أنها تحتوي على أكثر من عبرة وموعظة وتتميز بسهولة فهمها واستخدامها في المواقف التي نمر بها في الحياة. أولها أن ل ننخدع بتعامل الآخرين معنا ولا نثق في أي شخص ونستمع إلى كلام من يهمه أمرنا دائماً. ثانياً وهو الأهم أن نلجأ للمساعدة عند الحاجة وفي الوقت المناسب لعل هذا ينجيك بعد أمر الله عز وجل. ونستعرض عبر موقعنا عرب وود أحداث قصة قصيرة بالفرنسية للسنة الثانية متوسط وهي قصة النعجة والخراف السبعة أشهر قصص الأطفال.

قصة قصيرة بالفرنسية للسنة الثانية متوسط
قصة قصيرة بالفرنسية للسنة الثانية متوسط

قصة النعجة والخراف السبعة

هناك العديد من القصص التي يطلق عليها اسم قصة قصيرة بالفرنسية للسنة الثانية متوسط ومنها قصة النعجة والخراف السبعة. لكن لكي تكتب هذه القصة بشكل صحيح ومثالي يجب أن تتمكن من اللغة وأن تسرد الأحداث بشكل جيد. خاصة أن هذا هو المراد من طلب القصة من الطلاب والطالبات في المدارس المختلفة من مختلف المعلمين مثل معلمي اللغة الفرنسية. وقد يتم طلب القصة وغيرها من قصص الأطفال أو قصص بالفرنسية بشكل عام بأكثر من لغة أخرى. فما هي قصة النعجة والخراف السبعة، تابع..

تحكي قصة النعجة والخراف السبعة عن نعجة خرجت في الصباح لكي تحضر الطعام إلى خرافها السبعة. لكن قبل الخروج شددت عليها بعدم فتح الباب إلى أي شخص قبل سماع صوتها هي فقط. وبعد خروجها أتى الذئب لكي يفترس الخراف وحاول أن يقلد صوت الأم لفتح الباب بكل هدوء. لكن الخراف السبعة كانوا في غاية الذكاء وعرفوا أن صوت الذئب مختلف عن الأم ولم يفتحوا له الباب.

قال لهم الذئب إن لم تفتحوا الباب سوف أقوم بكسره عليكم وحاول بكل قوة أن يفعل ذلك. هنا أتت الأم وذهبت إلى الصياد القريب من المنزل وأخبرته ما حدث ليأتي بسرعة ويقتل الذئب. بعدها شكرت الأم الصياد وأثنت كثيراً على أطفالها بذكائهم وتكاتفهم معاً بالبقاء خلف الباب لكي لا يقدر الذئب على كسره. وعاشت النعجة مع أطفالها في سعادة كبيرة ولم يصبها أذى من الذئب الماكر.

قصة قصيرة بالفرنسية للسنة الثانية متوسط

بعدما تعرفنا على قصة النعجة والخراف السبعة باللغة العربية تحت عنوان أجمل قصة قصيرة بالفرنسية للسنة الثانية متوسط. الآن نتعرف عليها باللغة الفرنسية في باقي فقرات المقال.

L’histoire de la brebis et des sept moutons raconte l’histoire d’une brebis qui sortait le matin pour apporter de la nourriture à ses sept moutons. Mais avant de sortir, je l’ai pressée de n’ouvrir la porte à personne avant d’avoir entendu sa propre voix. Après son départ, le loup est venu s’attaquer aux moutons et a essayé d’imiter la voix de la mère pour ouvrir la porte en silence. Mais les sept moutons étaient très intelligents et savaient que la voix du loup était différente de celle de la mère, et ils ne lui ont pas ouvert la porte.

Le loup leur dit : « Si vous n’ouvrez pas la porte, je vais vous l’enfoncer. » Il essaya de toutes ses forces de le faire. Ici, la mère est venue et est allée chez le chasseur près de la maison et lui a dit ce qui s’était passé afin qu’il vienne rapidement et tue le loup. Puis la mère remercia le chasseur et loua ses enfants pour leur intelligence et leur solidarité en restant derrière la porte pour que le loup ne puisse pas la briser. Et la brebis vivait très heureuse avec ses enfants et n’a pas été blessée par le loup rusé.

شاهد أيضاًتلخيص قصة سندريلا بالفرنسية للسنة الثانية متوسط مكتوبة

x

السابق
قصة سندريلا بالفرنسية
التالي
قصة خيالية بالفرنسية بالصور pdf

اترك تعليقاً