منوعات

قصة خيالية بالفرنسية بالصور pdf

المحتويات

قصة خيالية بالفرنسية بالصور pdf هي واحدة من آلاف القصص الفرنسية المتوفرة عبر الإنترنت والمواقع والمنتديات المختلفة. لكن هناك بعض قصص الأطفال والكبار التي نخرج منها بعبرة وموعظة وتكون مفيدة للجميع بشكل عام. ومن أهم هذه القصص هي قصة الفتاة ذات الرداء الأحمر والمعروفة أيضاً باسم ليلى والذئب، فهي من اشهر قصص الأطفال على الإطلاق. ونتعرف عبر موقعنا عرب وود على قصة ليلى والذئب تحت عنوان قصة خيالية بالفرنسية بالصور pdf وكل الأحداث الجارية بها بشكل عام.

قصة خيالية بالفرنسية بالصور pdf
قصة خيالية بالفرنسية بالصور pdf

قصة ليلى والذئب

وردت قصة الفتاة ذات الرداء الأحمر أو ليلى والذئب تحت عنوان قصة خيالية بالفرنسية بالصور pdf مثل العديد من القصص الأخرى. خاصة أنها قصة جميلة جداً وتحتوي على عبر يمكن استخدامها في المواقع التي نمر بها في حياتنا. بداية من ذهاب الفتاة للجدة في الغابة وانشغالها بالورود حتى الرجوع إلى والدتها من جديد. فما هي أحداث قصة ليلى والذئب، تابع..

تحكي قصة ليلى والذئب عن فتاة جميلة جداً حاكت لها أمها رداء بلون أحمر زادها جمالاً فوق جمالها. ذهبت الفتاة إلى الغابة لكي تعطي الطعام إلى جدتها التي تعيش بها، وشددت عليها الأم ألا تنشغل في الطريق. لكن مع مرورها ببعض الورود الجميلة تذكرت وعدها للأم بأن تحضر لها وردة جميلة وبدأت في قطف الورود. ومع الاستمرار في ذلك وجدت أمامها ذئب كبير، فصرخت بشدة وسقطت منها كل الورود.

لكن الذئب تصرف بشكل هادئ وماكر جداً، فقام بالتقاط الورود ووضعها في السلة وإعطائها للفتاة واستفسر عن وجهتها وأخبرها أنه سوف يذهب قبلها ليخبر الجدة بقدومها. ذهب الذئب وقام بوضع الجدة في خزانة الملابس وأغلق عليها في انتظار الفريسة. ذهبت الفتاة إلى منزل الجدة وطرقت الباب، فقام الذئب بتقليد صوت الجدة وأخبرها أن تدخل. حاول أن يفترسها لكنها صرخت من جديد ليسمعها الصياد القريب من المنزل.

أسرع الصياد لكي يرى ما يحدث وقام بقتل الذئب وإنقاذ الفتاة في أخر لحظة. وفي النهاية أوصل الفتاة وجدتها إلى الأم في مكان بعيد عن الغابة، وشكره الجميع على ذلك.

قصة خيالية بالفرنسية بالصور pdf

يمكن أيضاً الاستمتاع بقراءة قصة خيالية بالفرنسية بالصور pdf وهي نفس القصة السابقة لكن هذه المرة باللغة الفرنسية وليس العربية، تابع ما يلي:

L’histoire de Layla et le loup raconte l’histoire d’une très belle fille dont la mère lui a tricoté une robe rouge qui la rendait plus belle que la sienne. La jeune fille est allée dans la forêt pour donner à manger à sa grand-mère qui y habite, et la mère l’a incitée à ne pas s’occuper en chemin. Mais en passant devant de belles roses, elle s’est souvenue de sa promesse à sa mère de lui apporter une belle rose, et elle a commencé à cueillir des roses. Alors qu’elle continuait, elle trouva un gros loup devant elle, alors elle cria si fort que toutes les roses tombèrent d’elle.

Mais le loup a agi très calmement et avec ruse, alors il a ramassé les roses et les a mises dans le panier et les a données à la jeune fille et s’est renseignée sur sa destination et lui a dit qu’il irait avant elle pour informer la grand-mère de son arrivée. Le loup alla mettre la grand-mère dans l’armoire et l’enferma en attendant la proie. La fille est allée chez la grand-mère et a frappé à la porte, alors le loup a imité la voix de la grand-mère et lui a dit d’entrer. Il a essayé de la dévorer, mais elle a encore crié, pour être entendue par le chasseur près de la maison.

Le chasseur se précipita pour voir ce qui se passait et tua le loup et sauva la fille au dernier moment. Finalement, il a livré la fille et sa grand-mère à la mère dans un endroit loin de la forêt, et tout le monde l’en a remercié.

شاهد أيضاًقصة سندريلا بالفرنسية pdf

x

السابق
قصة سندريلا بالفرنسية pdf
التالي
قصة قصيرة بالفرنسية للسنة الثانية متوسط

اترك تعليقاً