إسلاميات

آيات المحبة والقبول والرزق مكتوبة

آيات المحبة والقبول والرزق مكتوبة هي بعض الآيات الشريفة من كلام الله سبحانه وتعالى في القرآن الكريم الذي أُنزل على النبي محمد صلى الله عليه وسلم. خاصة أن كلام الله عز وجل به راحه وجمال غير طبيعي لمن يقرأه ويتدبر ويفهم ما يقرأ وليس مجرد القراءة فقط. وهناك بعض الأشخاص من يقرأون القرآن الكريم بنية الحصول على شيء أو يدعون الله عز وجل للحصول عليه. ولا ضرر من ذلك في حالة القراءة بشكل صحيح ودون أن يكون هناك اعتقاد خاطئ لديهم. ونتعرف عبر موقعنا عرب وود على مجموعة من آيات المحبة والقبول والرزق مكتوبة من القرآن الكريم وكلام الله سبحانه وتعالى. بجانب أسس وشروط قراءة القرآن الكريم بهذه الطريقة عسى أن يتقبل الله من الجميع وهو القادر على كل شيء وحده.

آيات المحبة والقبول والرزق مكتوبة
آيات المحبة والقبول والرزق مكتوبة

قراءة القرآن الكريم بنية الحصول على شيء

هناك العديد من الآيات القرآنية الموجودة في المصحف الشريف من كلام الله عز وجل. وهو القرآن الكريم المُنزل على نبي الرحمة والتسامح والإخلاص سيدنا محمد الصادق الأمين عليه أفضل الصلاة والسلام وعلى آله وصحبه أجمعين. ومن ضمن هذه الآيات آيات المحبة والقبول والرزق مكتوبة التي يبحث عنها الناس عبر الإنترنت وفي مختلف المواقع والمنتديات أبرزها مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك وتويتر وغيرهم.

لكن لكي تقرأ القرآن الكريم بنية الحصول على شيء، يجب أن تكون على يقين بأن الله عز وجل هو من يقدر لنا كل شيء في حياتنا. بمعنى أننا ندعو الله سبحانه وتعالى وإما أن يعطينا ما نريد وهذا من فضله وكرمه. أو يؤخر علينا ما نريد وهو أيضاً من فضله وكرمه لأنه سبحانه وتعالى أعلم بما هو خيراً لنا أكثر منا. ويجب على الإنسان أن يرضى بكل ما قسم الله له وأن يحمد الله عز وجل على كل شيء.

آيات المحبة والقبول والرزق مكتوبة

يمكن قراءة آيات المحبة والقبول والرزق مكتوبة بنية الحصول على شيء بشرط الالتزام بما سبق في فقرات المقال. عسى أن يتقبل الله من الجميع ويوفقهم في أمورهم وحياتهم وهو القادر على كل شيء وحده. ومن آيات المحبة والقبول والرزق مكتوبة ما يلي:

 

  • “يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّـهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّـهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّـهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ وَاللَّـهُ وَاسِعٌ عليم” من سورة المائدة الآية رقم 54.
  • “وَالمُؤمِنونَ وَالمُؤمِناتُ بَعضُهُم أَولِياءُ بَعضٍ يَأمُرونَ بِالمَعروفِ وَيَنهَونَ عَنِ المُنكَرِ وَيُقيمونَ الصَّلاةَ وَيُؤتونَ الزَّكاةَ وَيُطيعونَ اللَّـهَ وَرَسولَهُ أُولـئِكَ سَيَرحَمُهُمُ اللَّـهُ إِنَّ اللَّـهَ عَزيزٌ حَكيمٌ” من سورة التوبة، الآية رقم 71.
  • “وَمِنَ النَّاسِ مَن يَتَّخِذُ مِن دُونِ اللَّـهِ أَندَادًا يُحِبُّونَهُمْ كَحُبِّ اللَّـهِ وَالَّذِينَ آمَنُوا أَشَدُّ حُبًّا لِّلَّـهِ وَلَوْ يَرَى الَّذِينَ ظَلَمُوا إِذْ يَرَوْنَ الْعَذَابَ أَنَّ الْقُوَّةَ لِلَّـهِ جَمِيعًا وَأَنَّ اللَّـهَ شَدِيدُ الْعَذَابِ” من سورة البقرة الآية رقم 165.
  • “هُوَ الَّذي أَيَّدَكَ بِنَصرِهِ وَبِالمُؤمِنينَ*وَأَلَّفَ بَينَ قُلوبِهِم لَو أَنفَقتَ ما فِي الأَرضِ جَميعًا ما أَلَّفتَ بَينَ قُلوبِهِم وَلـكِنَّ اللَّـهَ أَلَّفَ بَينَهُم إِنَّهُ عَزيزٌ حَكيمٌ” من سورة الأنفال الآية رقم 62-63.
  • “وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّـهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّـهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنتُمْ عَلَىٰ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّـهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ” من سورة آل عمران الآية رقم 103.
  • “أَنِ اقذِفيهِ فِي التّابوتِ فَاقذِفيهِ فِي اليَمِّ فَليُلقِهِ اليَمُّ بِالسّاحِلِ يَأخُذهُ عَدُوٌّ لي وَعَدُوٌّ لَهُ وَأَلقَيتُ عَلَيكَ مَحَبَّةً مِنّي وَلِتُصنَعَ عَلى عَيني” من سورة طه الآية رقم 39.
  • “ومِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ” من سورة الروم الآية رقم 21.

شاهد أيضاًايات لجلب الرزق والمال السريع

x

السابق
تفسير حلم بقرة ابيض واسود للعزباء
التالي
كيف اعمي عيون زوجي عن غيري من النساء؟

اترك تعليقاً