التقنية

طريقة اختراق فيسبوك 2023 ثغرة f12

المحتويات

طريقة اختراق فيسبوك 2023 ثغرة f12 من طرق الاختراق الشهيرة التي تستخدم منذ زمن طويل وحتى الوقت الحالي. ورغم ذلك لا يعرفها الكثير من الهكر والمخترقين خاصة المبتدئين في هذا المجال. فإن المعلومات الخاصة بها والمتوفرة عبر الإنترنت قليلة جداً ومن الصعب الوصول لشرح وافي عن هذه الطريقة. ونستعرض عبر موقعنا عرب وود أهم المعلومات عن طريقة اختراق فيسبوك 2023 ثغرة f12 وعن الاختراق بشكل عام واختراق الفيس بوك بشكل عام. لكن كل ما نقدم لكم بغرض الحماية فقط، ونحن لا نساعد أشخاص في اختراق غيرهم.

طريقة اختراق فيسبوك 2023 ثغرة f12
طريقة اختراق فيسبوك 2023 ثغرة f12

ما هو الاختراق؟

بالحديث عن طريقة اختراق فيسبوك 2023 ثغرة f12، نتعرف في البداية على ما هو الاختراق بشكل عام. ويعد الاختراق أو الهكر من المهن التي انتشرت في السنوات الماضية وهي مهنة غير مشروعة يعاقب عليها القانون بالغرامة والحبس وفقاً لقدر الضرر المتسبب به المُخترق. خاصة أنها عبارة عن وصول الهكر أو المخترق إلى بيانات ومعلومات وملفات ليست من حقة ويمكن القول عنها أنها سرقة واضحة مع سبق الإصرار والترصد. فإن الهكر لا يقع فيها مثل جرائم أخرى أو أن يجد نفسه يعرف ما يفعل بكل سهولة. خاصة أن مهنة الاختراق تحتاج تعلم أمور كثيرة قبل الاحتراف، وعادة لا تجد المحترفين في مجال الاختراق يشاركون خبراتهم مع أي شخص مهما كان.

خاصة أن تعلم الاختراق ليس سهلاً ولن يبيع المخترق هذه الخبرة إلا بأموال كثيرة واستفادة أكبر. وتعريفها هو وصول المخترق لملفات شخصية ليست من حقه أو ملفات سرية لأشخاص لا يرغبون لأحد الاطلاع عليها. وتكمن الاستفادة في الحصول على بيانات الأموال أو حسابات كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وبيعها أو التعرف على أسرار خاصة عن المشاهير والشخصيات الهامة في المجتمع. ومن أكثر المواقع التي يتم اختراقها موقع الفيس بوك وتويتر وانستجرام وغيرهم. بجانب أجهزة الاندرويد والآيفون وأجهزة الكمبيوتر الشخصي والهواتف الجوالة بمختلف أنظمتها.

طريقة اختراق فيسبوك 2023 ثغرة f12

توجد العديد من طرق الاختراق المنتشرة عبر الإنترنت ومنها طريقة اختراق فيسبوك 2023 ثغرة f12، ويتم القيام بهذه الطريقة عبر الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع الفيس بوك من أي متصفح أو التطبيق، ويمكن الدخول إليه مباشرة من هنا.
  • الضغط على أيقونة “نسيت كلمة المرور” وتجدها أسفل بيانات تسجيل الدخول.
  • اطلب إرسال رمز التحقق على البريد الإلكتروني أو الهاتف الجوال.
  • في هذه الخطوة يتم وضع كود اختراق الفيس بوك والضغط عليه لتخطى سؤال الأمان أو الحصول على الرمز من خلال فحص العنصر عبر طريقة اختراق فيسبوك 2023 ثغرة f12.
  • بعدها يتم الدخول مباشرة على الحساب وتغيير البيانات أو استخدامه كما تريد.

يقول المحترفين في مجال الاختراق أنها طريقة فعالة وتعمل بشكل جيد، لكن الخطوة الأخطر هي الحصول على كود اختراق الفيس بوك. خاصة أن هذه الأكواد نادراً ما تجدها عبر الإنترنت، لكن كل ما تجده هي أكواد لاختراقك أنت.

الحماية من اختراق الفيس بوك

يمكنك حماية نفسك من اختراق الفيس بوك والاختراق بشكل عام بهذه النصائح والإرشادات:

  • وضع كلمات مرور قوية للحسابات خاصة حساب جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك وتويتر وغيرهم.
  • عدم تحميل أي ملفات من مواقع غير رسمية أو غير موثوق بها، خاصة أن بعض المواقع يتم إنشاؤها لاختراق الآخرين.
  • عدم تسجيل الدخول لحساباتك من أي جهاز غير موثوق به أو قد يُعرضك للاختراق.

شاهد أيضاًكيفية اختراق حساب فيس بوك عن طريق الايميل

x

السابق
تهكير حساب فيس بوك عن طريق الموبايل
التالي
تعبير عن الطعام المفضل بالعربي

اترك تعليقاً