التخطي إلى المحتوى

مسلسل قبول 4 الحلقة الاولى كنا قد إستعرضنا نحن وإياكم أحداث الحلقات السابقة من مسلسل قبول الجزء الثالث. لذا الآن وبعد عودة مسلسل قبول الجزء الرابع على قناة زيي أوان zee alwan. سنعمل على تغطية هذا المسلسل وعرض التفاصيل النصية أو ملخص كل حلقة على حدة. حيث يتم إضافة حلقة كل يوم على موقع عرب وود، وذلك قبل يوم من عرضها على التفاز فتابعونا.

تبدأ أحداث مسلسل قبول 4 أو مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة الاولى 1. حيث سانام تستيقظ بجزيرة ببكاستان ويأتي شخص ويسالها عن اسمها وما الذي براسها وهي لا تتذكر شيء فيما بعد. هناك ضابط باكساني يدعي شابد ابوه يتصل به ويخبره ان لا ينسي انه سيتزوج من ابنه عمته وشابد يرفض فابيه يغضب.

أحداث مسلسل قبول 4 الحلقة الاولى 1 – قبول الجزء الرابع الحلقة 1

نواصل في عرض ملخص مسلسل قبول 4 حيث في بيت اهيل اهيل ينزعج لاختفاء سانام بينما سانام الساحرة تعد سحر اسود لاهيل شازيا تحاول تهدئة اهيل لكنه ينزعج زياده سانام تمشي بمدينه غريبة ببكستان.

مسلسل قبول 4 الحلقة الاولى 1، سانام ترى عصابه يقتلون شخص بسيف في باكستان وترعب وتركض شازيا وغزال يخبرون سانام الساحرة ان التوأم ما تو لكن لا يجدون أي جثث وسانام تصدم وتطلب ايجادهم

مسلسل قبول 4 الحلقة الاولى 1، بينما اهيل يطرد سانام الساحرة من البيت وهي تقول انه سيسترجعها في وقت لاحق سانام تظل تركض من عصابه وعصابه يسالوها اين زوجها ويسالها اسالة عديدة وهي منصدمة من قتل شخص وتهرب ويركضون ورائها وتحاول اختباء بأحد البيوت، قبول الجزء الرابع الحلقة 1.

شاهدو بسرعة: جميع حلقات مسلسل قبول الجزء الرابع

مشاهدة مسلسل قبول 4 مترجم

مسلسل قبول 4 الحلقة الاولى 1، شابد يظل يحادث وزيرته يأمر شرطه بينما اشاد يري سانام في الشارع وهو لا يعرفها وهناك عصابة تلاحقها فيدافع عنها من العصابة والعصابة تتحدث معه لابتعاد وأحدهم يجرح يد شاد بالسيف

مسلسل قبول 4 الحلقة الاولى 1، شاد سدافع عن سانام وأخيرا يتخلص منهم يحدث اضطراب بمدينة في باكستان وساد يعرف بموت اخيه ويبكي ويتذكر لحظاته معه شاد يأتي ليرحل وسانام تركض إليه وتضع يدها على كتفه ويغمى عليها ويمكسها، قبول الجزء الرابع الحلقة 1.

قبول الجزء الرابع الحلقة 1، شاد يأخذ سانام ويضعها بمنزله، ويقوم بإلقائها على سريره في حين أهيل يمسك أساور سانام ويبكي في مسلسل قبول 4 الحلقة الاولى.

إلى هنا تنتهي أحداث مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة الاولى ليوم الإثنين 26-6-2017، تابعونا قريبا مع أحداث مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة الثانية الموافقة ليوم الثلاثاء 27-6-2017 فقط على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *