اخبار مسلسلات

قصة مسلسل سوق الكانتو

قصة مسلسل سوق الكانتو هي من أهم قصص مسلسلات شهر رمضان المبارك العام الحالي. خاصة للنجوم الكبار المشاركين في هذا العمل ومن قدموا أدوار مميزة للغاية في الفترة الأخيرة. وانشغل العديد من الجماهير والمتابعين بمسلسلات رمضان 2023 وأبطالهم وقصصهم الممتعة جداً. وتأتي في مقدمة هذه القصص قصة مسلسل سوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين. ونستعرض عبر موقعنا عرب وود كل المعلومات عن المسلسل سواء القصة أو الأبطال وحتى المؤلف والمخرج لهذا العمل الدرامي الكبير.

قصة مسلسل سوق الكانتو
قصة مسلسل سوق الكانتو

ما هي قصة مسلسل سوق الكانتو؟

كُثرت الأسئلة عن ما هي قصة مسلسل سوق الكانتو المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك لعام 2023. خاصة لمشاركة نجوم كبار في هذا العمل ومنهم الفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين وفتحي عبد الوهاب وغيرهم. ولم يتم الكشف عن تفاصيل كثيرة حول مسلسل أمير كرارة الجديد سوق الكانتو وبعض مسلسلات رمضان الأخرى بشكل عام. لكن يمكن القول أن المسلسل يحكي عن قصة في فترة زمنية قديمة حيث التاريخ الطويل. وفي الغالب سوف تكون هذه القصة في مصر بين بطل وهو الفنان أمير كرارة باسم معين. وبين بطلة وهي الفنانة مي عز الدين باسم معين، على أن يتمتع الجميع بهذا المسلسل الجميل.

معلومات عن مسلسل سوق الكانتو

هناك العديد من المعلومات عن مسلسل سوق الكانتو في رمضان 2023 والتي نتعرف عليها في هذه الفقرة. ويعد مسلسل سوق الكانتو من أهم مسلسلات شهر رمضان المبارك هذا العام. حيث يشارك به عدد من النجوم والأسماء الكبرى في سماء الفن المصري والدراما الرمضانية بشكل خاص. وهو من إخراج حسين المنباوي ومن تأليف هاني سرحان صاحب الصداقة القوية مع بطل المسلسل أمير كرارة. ورغم ذلك لم يعمل الاثنان معاً من قبل أن يضمهم هذا العمل المميز رمضان 2023.

وبدأ بالفعل تصوير مسلسل سوق الكانتو في الفترة الماضية وغالباً سوف يتم تصويره في مصر بمناطق مختلفة. ونادراً ما نجد مشاهد من المسلسل يتم تصويرها خارج جمهورية مصر العربية.

أبطال مسلسل سوق الكانتو

يبحث الجمهور عن مسلسل سوق الكانتو وغيره من مسلسلات رمضان التي يشارك بها نجوم كبار. ومن هؤلاء النجوم أو أولهم الفنان أمير كرارة الذي سطع في سماء الفن المصري في الفترة الأخيرة. وأحب الجميع الفنان أمير كرارة بشدة منذ دوره في مسلسل الاختيار للشهيد أحمد المنسي قائد القوات المسلحة. والذي استشهد مع مجموعة من الجنود كمين البرث في سيناء في ملحمة قوية جداً خرج منها مرفوع الرأس بالدفاع عن وطنه.

بينما الفنانة مي عز الدين وهي بطلة مسلسل سوق الكانتو على مستوى الفئة النسائية. فقد شاركت في مسلسل جزيرة غمام أو جزيرة الغمام في العام الماضي وقدمت أداء مميز في دور نوارة أو كما يعرفها البعض باسم “العايقة”. وشاركت الفنانة مي عز الدين في مسلسلات وأفلام كثيرة أشهرهم فيلم أيظن وفيلم فرح ومسلسل الحقيقة والسراب الذي كان بداية تألقها. وأحبها الجميع لإتقانها للأدوار خاصة في سلسلة أفلام عمر وسلمي مع الفنان والمطرب المميز تامر حسني.

أيضاً من أبطال قصة مسلسل سوق الكانتو الفنان فتحي عبد الوهاب والفنان عبد العزيز مخيون والفنان ضياء عبد الخالق. ومن الفئة النسائية تشارك الفنانة سلوي عثمان والفنان مها نصار وغيرهم من النجوم في هذا المسلسل المميز.

شاهد أيضاًابطال مسلسل حب مشروط الجزء الثاني

x

السابق
توقيت عرض مسلسل سوق الكانتو والقنوات الناقلة
التالي
أبطال مسلسل سوق الكانتو

اترك تعليقاً