اخبار مسلسلات

توقيت عرض مسلسل سوق الكانتو والقنوات الناقلة

توقيت عرض مسلسل سوق الكانتو والقنوات الناقلة يشغل العديد من الأشخاص من محبي ومتابعي مسلسلات رمضان بشكل عام وخاصة لعام 2023. خاصة أن هناك عدد من النجوم المشاركين في هذا العمل الكبير مثل الفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين والفنان فتحي عبد الوهاب وغيرهم. ورغم أن هناك تفاصيل كثيرة مجهولة عن مسلسلات رمضان 2023 ومن ضمنها مسلسل أمير كرارة الجديد. لكن نتعرف عبر موقعنا عرب وود على توقيت عرض مسلسل سوق الكانتو والقنوات الناقلة ومعلومات مهمة عن المسلسل بشكل عام.

توقيت عرض مسلسل سوق الكانتو والقنوات الناقلة
توقيت عرض مسلسل سوق الكانتو والقنوات الناقلة

توقيت عرض مسلسل سوق الكانتو والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من الأشخاص من محبي ومتابعي مسلسلات رمضان عن توقيت عرض مسلسل سوق الكانتو والقنوات الناقلة وباقي المسلسلات بشكل عام. لكن التركيز على هذا المسلسل لأن مسلسلات الفنان أمير كرارة في الفترة الأخيرة كانت مميزة جداً. ولا ينسى أحد مسلسل الاختيار الذي جسد به شخصية الرائد أحمد منسي رحمة الله عليه الذي استشهد في كمين البرث بسيناء. ونال المسلسل إشادة وإعجاب الجميع بالقصة الحقيقة وأداء الممثلين ومن ضمنهم النجم أمير كرارة.

وعن توقيت عرض مسلسل سوق الكانتو والقنوات الناقلة فهو مع بداية شهر رمضان المبارك لعام 2023. لكن لم يتم تحديد أوقات عرض مسلسل الكانتو لأن المسلسل لا يزال في بداية تصويره حتى الوقت الحالي. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن كل التفاصيل حوله في الفترة المقبلة سواء مواعيد العرض أو القصة كاملة أو أسماء أخرى للمشاركين في العمل. لكن عادة ما يتم عرض مسلسلات رمضان على قنوات مختلفة من بعد الإفطار وحتى الساعة 12.00 منتصف الليل. على أن يكون موعد عرض مسلسل سوق الكانتو في وقت بين الإفطار ومنتصف الليل مثل باقي مسلسلات رمضان 2023.

بطولة مسلسل سوق الكانتو

تنقسم بطولة مسلسل سوق الكانتو بين اثنين احدهم للبطولة الذكورية والأخرى للبطولة النسائية. مع بعض الأبطال الآخرين والممثلين المميزين المشاركين في هذا العمل الدرامي الكبير. وسوف يكون بطل مسلسل سوف الكانتو المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك هو الفنان الكبير أمير كرارة. خاصة أنه يقدم مستوى مميز للغاية في الفترة الأخيرة وتفوق على نفسه بشكل كبير مؤخراً وعلى العديد من الممثلين الآخرين. حيث نال إشادة وإعجاب الجميع بالأدوار التي قدمها وأهمها دور الشهيد أحمد المنسي في مسلسل الاختيار الجزء الأول والثاني والثالث.

بينما البطولة النسائية تأتي من نصيب الفنانة مي عز الدين والتي تألقت بشدة في السنوات الأخيرة. خاصة أنها ممثلة مميزة قدمت أدوار رائعة منذ وقت طويل وحتى الآن، ومنها مسلسل الحقيقة والسراب. بالإضافة إلى مسلسل جزيرة غمام ومسلسل خيط حرير وسلسلة أفلام عمرو وسلمي مع الفنان والمطرب الكبير تامر حسني. ومن الأعمال السينمائية المميزة للفنانة مي عز الدين هو فيلم “أيظن” مع الفنان القدير الراحل حسن حسني.

ومن النجوم المشاركين في مسلسل سوق الكانتو هو الفنان الكبير فتحي عبد الوهاب. حيث يمتلك مجموعة كبيرة من الأعمال الرائعة مثل مسلسل الناس في كفر عسكر ومسلسل ريا وسكينة ومسلسلات وأفلام أخرى مميزة جداً.

أخر الأخبار عن مسلسل سوق الكانتو

أعلن المخرج يوسف المنباوي مخرج مسلسل سوق الكانتو والمؤلف حسين سرحان عن بدء تصوير المسلسل في الفترة المقبلة. خاصة أن أكثر المشاهد التي يتم تصويرها سوف تكون داخل مصر ولن يخرج طاقم عمل المسلسل للتصوير في الخارج. وأكثر مسلسلات رمضان 2023 يتم تصوير بعض مشاهدها بالخارج حالياً.

شاهد أيضاًقصة مسلسل بني سويف كاملة

x

السابق
أبطال مسلسل عملة نادرة
التالي
قصة مسلسل سوق الكانتو

اترك تعليقاً