التخطي إلى المحتوى

مسلسل قبول 4 الحلقة الثانية كنا قد إستعرضنا نحن وإياكم أحداث الحلقات السابقة من مسلسل قبول الجزء الثالث. لذا الآن وبعد عودة مسلسل قبول الجزء الرابع على قناة زيي أوان zee alwan. سنعمل على تغطية هذا المسلسل وعرض التفاصيل النصية أو ملخص كل حلقة على حدة. حيث يتم إضافة حلقة كل يوم على موقع عرب وود، وذلك قبل يوم من عرضها على التفاز فتابعونا.

تبدأ أحداث مسلسل قبول 4 أو مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة الثانية 2. حيث شاد حزين لموت اخيه بينما تأتي سانام وتواسي شاد شاد يسال سانام عن اساله كثيره تخطر بباله عن موت اخيه ويحزن وسانام لا تجد اجوبة لأسالته في وقت لاحق اهيل يأتيه رسالة لكي يذهب إلى مكان محدد لرؤية سانام .

أحداث مسلسل قبول 4 الحلقة الثانية 2 قبول الجزء الرابع الحلقة 2

نواصل في عرض ملخص مسلسل قبول 4 حيث اهيل يسرع بذهاب لمكان مطلوب ويجده غريب جدا ويجد ضوء شديد وضباب اهيل يري فتاة ويعتقد أنها سانام وينصدم لأنها سانام الجديدة.

مسلسل قبول 4 الحلقة الثانية 2، اهيل يري خدشة كبيره في راس سانام الجديدة ويتضح ان سانام الجديدة وضعت خطة لإرجاع اهيل لها للبيت كما انها اغلق عليها المحبس ومثلت بغمي.

مسلسل قبول 4 الحلقة الثانية 2، اهيل يوصلها للبيت ويسالها ما لذي اوصلها لهنا فتنكر وتخبره ان هناك ناس اختطفوها كما انهم قتلوا سانام اهيل منصدم ولا يصدق كلامها ابدا في وقت لاحق شاد يخبر سانام أنه سيعد الطعام وتخبره سانام انها تعد طعام مذاقه جيد، قبول الجزء الرابع الحلقة 2.

مشاهدة مسلسل قبول 4 مترجم

مسلسل قبول 4 الحلقة الثانية 2، لكن تهدا لأنها فاقدة ذاكرة وستنكشف لو قالت له أنها جيدة في إعداد الطعام شاد يخبر سانام انهو سيمثل وهي انهم متزوجين وعلبها ان تمثل معه.

مسلسل قبول 4 الحلقة الثانية 2، اهيل يتلقى مره اخره رسالة بصورة سهر يتساءل من أرسل الصورة ويتساءل إن كانت سهر حية وغير ميتة أحداث شيقة في قادم الحلقات تابعوها على موقعنا عرب وود، قبول الجزء الرابع الحلقة 2.

إلى هنا تنتهي أحداث مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة الثانية ليوم الإثنين 26-6-2017، تابعونا قريبا مع أحداث مسلسل قبول الجزء الرابع الحلقة الثالثة الموافقة ليوم الأربعاء 28-6-2017 فقط على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *