اخبار مسلسلات

أبطال مسلسل عملة نادرة

أبطال مسلسل عملة نادرة تتقدمهم الفنانة الكبيرة نيللي كريم وعدد من النجوم الآخرين والوجوه الشابة. ويعد مسلسل عملة نادرة إحدى مسلسلات رمضان 2023 التي ينتظرها الجميع. خاصة أنه يختلف عن باقي مسلسلات نيللي كريم والتي قدمتها في السنوات الأخيرة سواء في شهر رمضان المبارك أو غيره. ونستعرض عبر موقعنا عرب وود أهم المعلومات عن مسلسل عملة نادرة بشكل عام. بالإضافة لمعلومات عن أبطال مسلسل عملة نادرة وخاصة البطلة الرئيسية للمسلسل وهي الفنانة نيللي كريم.

أبطال مسلسل عملة نادرة
أبطال مسلسل عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة

قبل الحديث عن أبطال مسلسل عملة نادرة، نتحدث عن مسلسل عملة نادرة بشكل عام. وتدور أحداث مسلسل عملة نادرة المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك في الصعيد ضمن دراما اجتماعية مختلفة عن باقي مسلسلات نيللي كريم. خاصة أنه أول تجربة لها مع اللهجة الصعيدية ولم يسبق وأن قامت بعمل مثل هذا الدور. ولهذا وصفته في تصريحات صحفية أخيرة عن مسلسل عملة نادرة، أنه دور سوف يكون مغامرة كبيرة لأنه يحتوي على تفاصيل كثيرة. وحصلت الفنانة نيللي كريم على تدريبات كثيرة عن كيفية النُطق الصحيح باللهجة الصعيدية للاستعداد للدور بشكل كامل.

وتعتبر الفنانة نيللي كريم من أهم الفنانات المصريات في السنوات الأخيرة لحجزها مكان في دراما شهر رمضان المبارك. خاصة أنها على مدار السنوات الأخيرة قدمت الكثير من المسلسلات والنجاحات الكبيرة. ويأتي في مقدمة أفضل أعمالها مسلسلات مثل: فتاة اسمها ذات، فاتن أمل حربي، 100 وش، اختفاء، تحت السيطرة، سجن النسا، سقوط حر، لأعلى سعر، ضد الكسر.

وتخوض الفنانة نيللي كريم السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل عملة نادرة. وهو مسلسل مختلف عن باقي المسلسلات التي قدمتها من قبل ويتحدث عن الصعيد بشكل عام. وتم بالفعل انطلاق تصوير المسلسل في الفترة الأخيرة ليتصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي منذ هذا الوقت. خاصة لوجود أسماء ونجوم كبيرة مشاركة في هذا المسلسل خلال شهر رمضان المبارك 2023.

أبطال مسلسل عملة نادرة

البحث عن مسلسل عملة نادرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت بشكل عام ليس من فراغ. خاصة أن أبطال مسلسل عملة نادرة هم من الأفضل على مستوى الفن المصري ودراما شهر رمضان المبارك بشكل خاص. وقدم كل منهما مسلسلات مميزة في السنوات الماضية وتفوق بشدة خلال السباق الرمضاني الكبير. أول هؤلاء النجوم هي الفنانة الكبيرة نيللي كريم والتي قدمت أعمال كثيرة قمنا بذكرها من قبل مع أعمالها في السينما والدراما الأخرى.

البطل الثاني أو البطلة من الفئة الذكورية للمسلسل هو الفنان الكبير جمال سليمان. وقدم النجم السينمائي والفني عدد كبير من الأفلام والمسلسلات المميزة أفضلها مسلسل حدائق الشيطان الغنى عن التعريف. أيضاً يشارك في مسلسل عملة نادرة الفنان الكبير الفنان الكبير كمال أبو رية نجم من نجوم مسلسل سوق العصر برفقة الفنان أحمد عبد العزيز وغيره.

وعن باقي ممثلين مسلسل عملة نادرة فهما كما يلي: الفنان أحمد عيد، الفنان محمد لطفي، الفنان رمزي العدل، الفنان محمد فهيم، الفنان هشام عاشور، الفنانة جومانة مراد، الفنان فريدة سيف النصر، الفنانة ندى موسى، الفنانة مريم الخشت. مع وجود عدد من النجوة والوجوه الشابة التي قدمت أداء مميز خلال دراما شهر رمضان في السنوات الأخيرة.

مخرج مسلسل عملة نادرة هو المخرج محمد العدل الشهير باسم “ماندو”، وهو من تأليف مدحت العدل. وانطلق تصوير المسلسل يوم 12 من شهر ديسمبر الماضي بمدينة السادس من أكتوبر منطقة الحزام الأخضر.

شاهد أيضاًاسماء ممثلين مسلسل عزمي واشجان

x

السابق
قصة مسلسل عملة نادرة
التالي
توقيت عرض مسلسل سوق الكانتو والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً