اخبار مسلسلات

قصة مسلسل عملة نادرة

قصة مسلسل عملة نادرة من أهم قصص مسلسلات رمضان 2023 التي يهتم بها الجمهور في الوقت الحالي. خاصة أنه من المسلسلات المميزة التي ينتظرها الجميع ويتوقع أن تكون علامة فارقة خلال شهر رمضان المبارك هذا العام. حيث يشارك في المسلسل مجموعة من ألمع النجوم ليس فقط على مستوى جمهورية مصر العربية، بل على المستوى العربي بشكل عام. فما هي قصة مسلسل عملة نادرة ومن هم أبطال المسلسل وما هي أهم المعلومات عنه؟، كل هذا نتعرف عليه عبر موقعنا عرب وود.

قصة مسلسل عملة نادرة
قصة مسلسل عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة

بالحديث عن قصة مسلسل عملة نادرة نستعرض أهم المعلومات عن المسلسل بشكل عام. خاصة مسلسل عملة نادرة هو إحدى مسلسلات رمضان 2023 المميزة والمنتظرة بشدة من الجماهير. وبشكل خاص محبي ومتابعي مسلسلات الفنانة نيللي كريم ونجوم المسلسل مثل جمال سليمان وكمال أبو رية وأسماء أخرى شهيرة في الدراما المصرية والعربية. وبدأ تصوير مسلسل عملة نادرة في الفترة الأخيرة وخاصة يوم الثاني عشر من شهر ديسمبر لعام 2022م، على أن يتم الانتهاء منه قبل بداية شهر رمضان المبارك.

خاصة أن الفنانة نيللي كريم ونجوم المسلسل سوف يخوضون السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل عملة نادرة. على أمل أن يقدم الجميع أداء جيد ويتمكن المسلسل من وضع اسمه في أفضل مسلسلات رمضان 2023. وهناك تخوف من دور الفنانة نيللي كريم التي لم تقوم من قبل بدور صعيدية ولم تتعامل مع هذه اللهجة أو الأجواء الصعيدية المعتادة. ويتولى تأليف مسلسل عملة نادرة المؤلف مدحت العدل، بينما مخرج المسلسل هو محمد العدل “ماندو”. على أن يكون موعد عرض مسلسل عملة نادرة مع بداية شهر رمضان المبارك هذا العام.

قصة مسلسل عملة نادرة

أيضاً من أهم ما يبحث عنه الناس عبر الإنترنت حول مسلسلات رمضان 2023 هي القصص ولو نبذة بسيطة عنها. وبالطبع في مقدمة هذه المسلسلات قصة مسلسل عملة نادرة للفنانة الكبيرة نيللي كريم والفنان الرائع جمال سليمان وأسماء أخرى شهيرة. وتحكي القصة في الصعيد عن فتاة تدعى مريم تمر بعدة أزمات وأمور مختلفة، ويدخل المسلسل ضمن التشويق الاجتماعي ونوعية الأعمال الصعيدية.

أخر أخبار مسلسل عملة نادرة

أعلن طاقم عمل مسلسل عملة نادرة وخاصة مخرج ومؤلف المسلسل، عن بدء التصوير في الفترة الماضية. وخاصة يوم الثاني عشر من شهر ديسمبر عام 2022م، وأكثر  مشاهد المسلسل سوف تكون في مصر وليس خارجها مثل بعض مسلسلات رمضان الأخرى. على أن يتكون مسلسل عملة نادرة من ثلاثون حلقة يتم عرض واحدة منها كل يوم من أيام شهر رمضان المبارك. ولم يتم تحديد موعد عرض مسلسل عملة نادرة أو القنوات الناقلة للمسلسل خلال رمضان. لكن عادة يتم عرض مسلسلات رمضان كل عام في الفترة بين الإفطار وحتى الساعة الثانية عشر صباحاً.

ممثلين مسلسل عملة نادرة

برفقة الفنانة نيللي كريم والفنان الكبير جمال سليمان والفنان الرائع كمال أبو رية. هناك نجوم آخرين يشاركون في مسلسل عملة نادرة المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك عام 2023م. وهما كما يلي:

  • بطلة المسلسل هي الفنانة نيللي كريم.
  • الفنان جمال سليمان.
  • الفنان كمال أبو رية.
  • الفنان أحمد بدير.
  • الفنانة فردوس عبد الحميد.
  • الفنان محمود عبد المغني.
  • الفنانة هشام عاشور.
  • الفنانة ناهد السباعي.
  • مؤلف المسلسل هو مدحت العدل.
  • مخرج المسلسل هو ماندو العدل أو محمد العدل.

شاهد أيضاًاسماء ممثلين مسلسل بني سويف

x

السابق
توقيت عرض مسلسل عملة نادرة والقنوات الناقلة
التالي
أبطال مسلسل عملة نادرة

اترك تعليقاً