اخبار مسلسلات

أبطال مسلسل حمد الله على السلامة

المحتويات

أبطال مسلسل حمد الله على السلامة الجديد يقدمون مستوى جيد للغاية في الفترة الأخيرة. خاصة على مستوى دراما شهر رمضان المبارك خلال السنوات الماضية وتألقهم بشدة في المسلسلات والأفلام التي شاركوا بها. وتخوض الفنانة الكبيرة يسرا السباق الرمضاني بالمسلسل الجديد حمد الله على السلامة برفقة نجوم آخرين نستعرض أسمائهم في المقال. كما نتعرف عبر موقعنا عرب وود على أبطال مسلسل حمد الله على السلامة وأهم الأخبار عن المسلسل بشكل عام.

أبطال مسلسل حمد الله على السلامة
أبطال مسلسل حمد الله على السلامة

مسلسل حمد الله على السلامة

قبل الحديث عن أبطال مسلسل حمد الله على السلامة، نستعرض أهم المعلومات عن المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك عام 2023م. وهو من أهم مسلسلات رمضان هذا العام والذي تخوض به الفنانة يسرا السباق الرمضاني وماراثون الدراما في الشهر الكريم هذا العام. وبدأ بالفعل تصوير المسلسل في الأيام القليلة الماضية وخاصة في النصف الثاني من شهر ديسمبر لعام 2022م. خاصة بعدما عادت الفنانة يسرا من جديد بعد فترة حداد على روح الفنان الكبير هشام سليم وهو شقيق زوجها. فقد حزنت عليه كثيراً وابتعدت وقت قليل قبل أن تعود من جديد للاستعداد لمسلسل حمد الله على السلامة.

ويتولى تأليف مسلسل حمد الله على السلام وسيناريو وحوار المؤلف الكبير محمد ذو الفقار. بينما مخرج المسلسل هو عمرو عرفة وهو من إنتاج شركة العدل جروب التي تقوم بإنتاج أكثر أفلام ومسلسلات الفنانة الكبيرة يسرا. ويتم في الوقت الحالي التحضير للمسلسل بكل تفاصيله بعد التوقف عن ذلك وقت قليل لوفاة الفنان هشام سليم شقيق زوج بطلة المسلسل وهي الفنانة يسرا.

أبطال مسلسل حمد الله على السلامة

ينشغل العديد من الأشخاص بأبطال مسلسلات شهر رمضان المبارك من عام 2023م. خاصة مسلسل حمد الله على السلامة وهو من أفضل مسلسلات رمضان هذا العام ويتوقع الجميع أن يحصد مشاهدات كبيرة وعالية. ويأتي في مقدمة أبطال مسلسل حمد الله على السلامة الفنانة الكبيرة يسرا والتي قدمت مسلسلات مميزة في السنوات الأخيرة. خاصة مسلسل قضية رأي عام الذي أحدث ضجة كبيرة في مصر ومشاهدات أكبر ونجاح واضح عند عرضه. وشارك فيه أكثر من اسم منهم الفنانة لقاء الخميسي والفنانة راندا البحيري والفنانة القدير الراحلة رجاء الجداوي والفنان المميز رياض الخولي وغيرهم.

بينما الاسم الثاني من ممثلين مسلسل حمد الله على السلامة هي الفنانة شيماء سيف، والاي قدمت أداء كوميدي مميز في السنوات الأخيرة. أيضاً يشارك في المسلسل الفنان الكوميدي الرائع صاحب الأداء المثالي في الفترة الماضية محمد ثروت. وكذلك الفنانة الشابة مايان السيد التي تفوقت على نفسها وحققت شهرة كبيرة في السنوات الماضية.

مسلسل يسرا الجديد

يعد مسلسل حمد الله على السلامة هو مسلسل يسرا الجديد المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك هذا العام. بينما المسلسل الأخير لها هو مسلسل أحلام سعيدة الذي عُرض في العام الماضي. وشاركت يسرا في المسلسل برفقة نجوم منهم غادة عادل ومي كساب ونور محمود وهشام إسماعيل وسامي مغاوري وعفاف مصطفى ونبيل نور الدين وغيرهم.

وكان مسلسل أحلام سعيدة من إنتاج شركة العدل جروب ومن إخراج عمرو عرفة وتأليف هالة خليل. وتحكي قصته عن فريد وهي الفنانة يسرا وشيرين وهي الفنان غادة عادل وليلى وهي الفنانة مي كساب. تعاني كل منهما من الأرق وصعوبة في النوم ليجمعهم القدر سوياً ويمرون بتجارب كثيرة في حياتهم.

شاهد أيضاًأبطال مسلسل سوق الكانتو

x

السابق
توقيت عرض مسلسل حمد الله على السلامة والقنوات الناقلة
التالي
اختراق حساب فيسبوك مؤكد برقم هاتف 2023

اترك تعليقاً