اخبار مسلسلات

قصة مسلسل حمد الله على السلامة

المحتويات

قصة مسلسل حمد الله على السلامة وباقي قصص مسلسلات رمضان 2023 بشكل عام. انشغل بها الجمهور بشدة في الفترة الأخيرة مع اقتراب شهر رمضان المبارك للعام الحالي. خاصة أن المسلسل يشارك به مجموعة كبيرة من نجوم الفن ليس فقط في مصر بل في الوطن العربي بشكل عام. وتأتي في مقدمة هؤلاء النجوم الفنانة الكبيرة يسرا التي شاركت في أفلام ومسلسلات كثيرة حققت نجاح كبير. فما هي قصة مسلسل حمد الله على السلامة وما هي أهم التفاصيل عنه بشكل عام، نتعرف على كل ذلك عبر موقعنا عرب وود.

قصة مسلسل حمد الله على السلامة
قصة مسلسل حمد الله على السلامة

قصة مسلسل حمد الله على السلامة

يعد مسلسل حمد الله على السلامة من أهم وأفضل مسلسلات رمضان 2023. خاصة لمشاركة نجوم كبار في المسلسل ومنهم الفنانة يسرا وهي من أشهر الممثلات على المستوى العربي وليس على مستوى جمهورية مصر العربية فقط. وعن قصة مسلسل حمد الله على السلامة فهي من المعلومات المجهولة عن المسلسل حتى الوقت الحالي. خاصة أن المسلسل توقف تصويره بعض الوقت بعد وفاة الفنان هشام سليم خلال الشهور الماضية. وهو شقيق زوج الفنان يسرا بطلة مسلسل حمد الله على السلامة، والتي ابتعدت عن الساحة شهور قبل أن تعود من جديد.

ثم بدء تصوير مسلسل حمد الله على السلامة منذ أيام قليلة على أن يتم الانتهاء منه قبل نهاية شهر رمضان المبارك. وسوف يتم الإعلان عن تفاصيل كثيرة حول المسلسل قبل عرضه في الشهر الكريم. وسوف نوافيكم بكل التفاصيل حول القصة والأبطال الجُدد وكل ما يتم الإعلان عنه في الفترة المقبلة. جدير بالذكر أن المسلسل من إخراج عمرو عرفة ومن تأليف محمد ذو الفقار ومن إنتاج شركة العدل جروب. وهي الشركة التي تقوم بإنتاج أكثر أعمال الفنانة يسرا في الفترة الأخيرة.

أبطال مسلسل حمد الله على السلامة

يقوم بتمثيل قصة مسلسل حمد الله على السلامة مجموعة من نجوم الفن في مر والوطن العربي. وتأتي في مقدمتهم الفنانة يسرا التي قدمت أفلام ومسلسلات جيدة أهمها مسلسل قضية رأي عام. وهو المسلسل الذي أحدث ضجة كبيرة وقت نزوله وشارك فيه نجوم منهم: رياض الخولي، لقاء الخميسي وغيرهم.

بينما النجم الثاني من ممثلين مسلسل حمد الله على السلامة هو الكوميدي الرائع محمد ثروت. وهو من الفنانين الرائعين الذين بدئوا بشكل جيد جداً ليجد نفسه في مقدمة أفضل الفنانين الكوميدين في مصر. ومثل الفنان محمد ثروت في مسلسل يجعله عامر وأفلام أخرى كثيرة أحبها الجميع.

أيضاً من نجوم مسلسل حمد لله على السلامة الفنانة الشابة مايان السيد، والتي لفتت الأنظار بشدة وهي لا تزال في عمر 25 حتى الآن. ومن أفضل ممثلات مسلسل حمد الله على السلامة الفنانة شيماء سيف التي قدمت مستوى رائع على مستوى الكوميديا في الأفلام والمسلسلات التي شاركت بها. ومن الأدوار الجميلة التي قدمتها دور بومبا في مسلسل لذيذ وبومبا وأحبه الكثير من الأشخاص.

ولا يخلو أبطال مسلسل حمد الله على السلامة من الوجوه الشابة والنجوم المميزين في التمثيل. خاصة على مستوى دراما شهر رمضان المبارك وأصبح كل منهما مرغوب فيه بشدة من المخرجين والمنتجين للمشاركة في مسلسلات مختلفة. وبالطبع في مقدمتهم الفنانة يسرا التي شاركت في العام الماضي بمسلسل أحلام سعيدة برفقة غادة عادل ومي كساب ونجوم آخرين ظهروا بشكل مميز جداً.

شاهد أيضاًتوقيت عرض مسلسل سوق الكانتو والقنوات الناقلة

x

السابق
موضوع تعبير عن رحلة إلى البحر قصير
التالي
توقيت عرض مسلسل حمد الله على السلامة والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً