اخبار مسلسلات

قصة مسلسل تحت الوصاية

قصة مسلسل تحت الوصاية من قصص مسلسلات رمضان 2023 المنتظر عرضها مع بداية الشهر الكريم. خاصة أن البعض يعرف ملامح منها من خلال متابعة برنامج معكم منى الشاذلي في عام 2015م. وهي قصة واقعية لسيدة من الصعيد حاربت كل الظروف من أجل ابنتها ومن أجل نفسها وتخفت في زي مختلف طوال سنوات طويلة. فما هي قصة مسلسل تحت الوصاية بالتفصيل ومن هم نجوم هذا العمل الفني؟. كل هذا نتعرف عليه عبر موقعنا عرب وود بجانب أهم التفاصيل عن المسلسل بشكل عام.

قصة مسلسل تحت الوصاية
قصة مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية

البحث الكبير عن قصة مسلسل تحت الوصاية ليس من فراغ، بل بسبب رغبة الجميع في معرفة هذه القصة بالتفصيل. خاصة أن صاحبة القصة وهي “الحاجة صيصة” ظهرت في برنامج “معكم منى الشاذلي” في عام 2015م. وحكت كل تفاصيل القصة من البداية حتى النهاية، وكيف أنها واجهت الكثير من الصعاب وصبرت من أجل ابنتها، وكيف كان حالها في هذا الوقت. وطالبت المذيعة منى الشاذلي المسؤولين بتوفير حياة كريمة للحاجة صيصة على الأقل لكي ترتاح من الصعاب التي مرت بها.

وأثرت هذه القصة في الجميع، وتم أخذ قرار بعمل مسلسل عنها بالفعل، وربما أكثر من مسلسل في الفترة المقبلة. وأول هذه المسلسلات هو مسلسل تحت الوصاية من بطولة الفنانة منى ذكي واحدة من أفضل الفنانات في مصر والوطن العربي في الفترة الأخيرة. برفقة مجموعة كبيرة من النجوم تتقدمهم الفنانة نسرين أمين صاحبة الأداء المميز مؤخراً خاصة في دراما شهر رمضان المبارك. أيضاً من ضمن أبطال مسلسل تحت الوصاية الفنان دياب وهو مطرب وممثل مميز جداً قدم أداء جيد في الفترة الأخيرة. برفقة فنانين آخرين مثل: الفنان محمد عبد العظيم، الفنان رشدي الشامي، الفنان خالد كمال، الفنانة مها نصار.

ويضم مسلسل تحت الوصاية عدد من النجوم والفنانين والوجوه الشابة ممن قدموا أداء رائع في السنوات الماضية. خاصة على مستوى دراما شهر رمضان المبارك والأداء الراقي في مسلسلات شهيرة. مسلسل تحت الوصاية هو عن قصة حقيقية ورغم ذلك المؤلفين هما شيرين وخالد دياب، بينما مخرج المسلسل هو محمد شاكر خضير.

قصة مسلسل تحت الوصاية

تدور قصة مسلسل تحت الوصاية في الصعيد عن فتاة صغيرة تدعى “صيصة”، هذه الفتاة تتزوج في عمر مبكر وتحمل في طفلتها الأولى والوحيدة. لكن القدر لم يكن رحيماً بها ويموت زوجها وهي لا تزال حامل ولم تنجب طفلتها بعد. يمر الوقت وتحزن كثيراً على زوجها ثم تنجب ابنتها وهنا يبدأ الحزن والصعاب والمشاكل الكثيرة. تحاول الحاجة صيصة أن توفر حياة كريمة لابنتها التي ليس لها ذنب فيما حدث وتخاف أن تُقصر معها في أي وقت.

لكن الأصعب أنها حتى وإن أرادت العمل، فهي لا تزال امرأة ولا تملك شهادة أو مستوى تعليمي جيد. تريد الحاجة صيصة أن تعمل في مجالات مختلفة مثل البناء وماسحة أحذية وغيرهم. لكنها وجدت مضايقات وأصبح من الصعب عليها الاستمرار، فتقرر أن ترتدي ثوب زوجها وهو الجلباب وتتخفى فيه لكي تعمل دون ضغط. وبدأت في رحلة عمل طويلة لكي توفر حياة كريمة لابنتها وعانت بشكل كبير من أجل ذلك.

مسلسل تحت الوصاية من 15 حلقة فقط ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك هذا العام بمعدل حلقة واحدة كل يومين من الشهر الكريم.

شاهد أيضاًقصة مسلسل عملة نادرة

x

السابق
توقيت عرض مسلسل تحت الوصاية والقنوات الناقلة
التالي
ارقام بنات للحب سن 18 جديدة 2023⭐️

اترك تعليقاً