اخبار مسلسلات

توقيت عرض مسلسل تحت الوصاية والقنوات الناقلة

توقيت عرض مسلسل تحت الوصاية والقنوات الناقلة له من أهم ما يبحث عنه الجمهور عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. خاصة أنه مسلسل من أهم وأفضل مسلسلات رمضان 2023 والمنتظر عرضها خلال الشهر الكريم. وهناك تفاصيل كثيرة حول المسلسل، منها ما تم الإعلان عنه، ومنها ما لم يتم الإعلان عنه بعد. خاصة أن هناك وقت متبقي على الشهر المبارك ويتم الوقوف حالياً على تحديثات مستمرة بشأن هذه المسلسلات. ومن حيث المعلومات المتوفرة عن المسلسل، نتعرف عبر موقعنا عرب وود على القصة والأبطال بجانب توقيت عرض مسلسل تحت الوصاية والقنوات الناقلة.

توقيت عرض مسلسل تحت الوصاية والقنوات الناقلة
توقيت عرض مسلسل تحت الوصاية والقنوات الناقلة

توقيت عرض مسلسل تحت الوصاية والقنوات الناقلة

بالحديث عن توقيت عرض مسلسل تحت الوصاية والقنوات الناقلة، فهو من المسلسلات المنتظرة بشدة من الجمهور. خاصة للقصة المميزة والأبطال الكبار المشاركين في هذا العمل، وتأتي في مقدمتهم الفنانة منى ذكي. أيضاً يشارك في مسلسل تحت الوصاية الفنان والمطرب دياب، والفنانة المتألقة في الفترة الأخيرة نسرين أمين. بالإضافة إلى على الطيب ورشدي الشامي وخالد كمال ومحمد عبد العظيم ومها نصار وغيرهم. حيث يضم المسلسل مجموعة من الوجوه الشابة والنجوم المتألقين في دراما شهر رمضان المبارك خلال السنوات الأخيرة.

وعن موعد عرض مسلسل تحت الوصاية، فهو من المعلومات المجهولة حتى الوقت الحالي. خاصة أن المسلسل لا يزال عليه وقت حتى يتم عرضه، وكل ما يمكن قوله أن بداية العرض سوف تكون مع بداية شهر رمضان المبارك. أيضاً القنوات الناقلة لمسلسل تحت الوصاية لم يتم الإعلان عنها بعد، رغم أن المسلسل من إنتاج شركة هب سعدي – جوهر الشهيرة والمعروفة بالنسبة للجميع. ومن المنتظر أن يتم الكشف عن تفاصيل هامة جداً حول مسلسل تحت الوصاية في الفترة المقبلة.

وسوف يتم عرض حلقة كل يومين من المسلسل نظراً لأنه من مسلسلات رمضان 2023 القصيرة، وعدد حلقات المسلسل هي 15 حلقة فقط. مع العلم أن إخراج مسلسل تحت الوصاية على يد المخرج الكبير محمد شاكر خضير، وهو عن قصة حقيقية يتولى ضبطها وعملية التأليف كل من خالد وشيرين دياب.

قصة مسلسل تحت الوصاية

تزامناً مع انطلاق تصوير مسلسل تحت الوصاية في الفترة الماضية بمدينة دمياط المصرية. نتعرف على قصة المسلسل ومعلومات هامة عنه، في ظل بحث الجميع عنها عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وغيرهم.

تحكي قصة مسلسل تحت الوصاية عن فتاة صغيرة في العمر تتزوج من رجل وتحمل منه. لكن لم يمر الكثير من الوقت قبل أن يتوفى هذا الرجل وكأن القدر لم يكن رحيماً بها. فتبدأ مرحلة من الصعاب والمشاكل والأزمات في كيفية تربية ابنتها الوحيدة التي ولدت ولم تجد أبيها بجانبها. تقرر الحاجة صيصة الدور الرئيسي في المسلسل والتي تقوم بدورها الفنانة منى ذكي. أن ترتدي الجلباب الرجالي الصعيدي من أجل العمل في مجال البناء وماسحة أحذية ووظائف أخرى. خاصة أن نظرة الرجال إليها وهي سيدة سوف تختلف عن الرجل. وعاشت الحاجة صيصة سنوات طويلة في زي زوجها من أجل ابنتها، قبل أن تظهر حياتها للنور في برنامج معكم منى الشاذلي في عام 2015. لتعلمنا هذه القصة أمور كثيرة منها الصبر والرضا بقضاء الله في كل وقت وتحت أي ظرف كان.

جدير بالذكر أن مسلسل تحت الوصاية هو التعاون الأول بين الفنان علي الطيب والفنانة منى ذكي أبطال المسلسل. وتم التعاقد معه في الفترة الماضية بشكل رسمي للوقوف على التفاصيل النهائية للشخصيات.

شاهد أيضاًتوقيت عرض مسلسل سوق الكانتو والقنوات الناقلة

x

السابق
أبطال مسلسل جميلة
التالي
قصة مسلسل تحت الوصاية

اترك تعليقاً