اخبار مسلسلات

أبطال مسلسل جميلة

أبطال مسلسل جميلة المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023، أصبحوا محط بحث واهتمام كبير من الجمهور. خاصة أنه من أهم وأكبر مسلسلات رمضان هذا العام ويشارك فيه مجموعة من نجوم الفن والدراما في مصر والوطن العربي. وقد تم الإعلان عن بدء تصوير المسلسل في الفترة الأخيرة على أن يتم الانتهاء منه قبل نهاية الشهر الكريم. فما هي أهم المعلومات عن المسلسل من حيث الشركة المنتجة والمخرج والمؤلف والقصة، بجانب أبطال مسلسل جميلة، كل هذا نتعرف عليه عبر موقعنا عرب وود.

أبطال مسلسل جميلة
أبطال مسلسل جميلة

مسلسل جميلة

بالحديث عن أبطال مسلسل جميلة في رمضان 2023، فهو واحد من أفضل وأهم المسلسلات هذا العام. خاصة لمشاركة نجوم كبار في المسلسل بجانب قصته المميزة التي ينتظر الجميع رؤيتها مع بداية الشهر الكريم. وكانت شركة العدل جروب المنتجة للمسلسل عن صاحبها المنتج الكبير جمال العدل. قد أعلنت في وقت سابق على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أنه تم بالفعل بدء تصوير المسلسل في الأيام الماضية. خاصة أنه لا يتبقى على بداية الشهر الكريم إلا شهور قليلة، ويجب أن يتم الانتهاء من كل المشاهد قبل بداية الشهر المبارك لعرض المسلسل به.

وقامت شركة العدل جروب بنشر عدة صور من كواليس المسلسل على حسابها الرسمي في انستجرام وعلقت عليها قائلة “بداية تصوير مسلسل جميلة، رمضان 2023، تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز”. وهو إعلان عن ثلاثة أشياء هي: أن مؤلف المسلسل هو الكاتب الكبير أيمن سلامة، وأن مخرج المسلسل هو المخرج الكبير سامح عبد العزيز. بينما إنتاج المسلسل هو لشركة العدل جروب عن المنتج الكبير جمال العدل.

أبطال مسلسل جميلة

ننتقل إلى ممثلين مسلسل جميلة في شهر رمضان المبارك هذا العام وفي مقدمتهم الفنانة القديرة ريهام حجاج. فهي بطلة المسلسل والتي تجسد شخصية “جميلة”، حيث قدمت الفنانة أداء مميز في الفترة الأخيرة. خاصة على مستوى دراما شهر رمضان المبارك والمسلسلات التي شاركت فيها بالشهر الكريم ونالت إشادة وإعجاب الجميع. أيضاً من أفضل أبطال مسلسل جميلة هي الفنانة الكبيرة والقديرة سوسن بدر، وهي بالطبع غنى عن التعريف بالنسبة للجميع وشاركت في أعمال كثيرة على مستوى السينما والدراما الرمضانية. ولا ينسى أحد أدوارها في أفلام ومسلسلات كثيرة أمتعت المشاهدين بأدائها الرائع والمميز.

ومن أهم نجوم مسلسل جميلة رمضان 2023 هي الفنانة يسرا اللوزي والفنانة عبير صبري، والثنائي قدم أداء مميز جداً في السنوات الأخيرة، سواء في دراما شهر رمضان المبارك أو غيرها. ومن ضمن أبطال مسلسل جميلة: الفنانة عبير منير، الفنان أحمد وفيق، الفنانة رحاب حسين، الفنان هاني عادل، الفنانة ريم سامي، الفنان هشام إسماعيل، الفنانة رحمة حسن، الفنان نبيل عيسى، الفنان ياسر علي ماهر. بالإضافة لعدد من الوجوه الشابة والنجوم المميزة التي أمتعت الجميع في دراما شهر رمضان المبارك خلال السنوات الأخيرة.

قصة مسلسل جميلة

تعد قصة مسلسل جميلة من القصص المميزة ضمن مسلسلات شهر رمضان المبارك هذا العام. وتحكي القصة عن فتاة تدعى “جميلة” مثل غيرها تمر بالعديد من الصراعات والقضايا الاجتماعية الصعبة، وفي النهاية تحاول التغلب عليها. فهل تتمكن من التغلب عليها والمرور منها دون أذى نفسي، أم يحدث ما لم يكن في الحسبان في ظل صعوبة الأحداث التي تمر بها في حياتها.

شاهد أيضاًتوقيت عرض مسلسل سوق الكانتو والقنوات الناقلة

x

السابق
قصة مسلسل جميلة
التالي
توقيت عرض مسلسل تحت الوصاية والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً