اخبار مسلسلات

قصة مسلسل جميلة

قصة مسلسل جميلة المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك من عام 2023م، من أهم قصص مسلسلات رمضان هذا العام. خاصة لكثرة النجوم المشاركين في العمل والقصة الجميلة المنتظرة بشدة من الجميع. ويعتبر مسلسل جميلة هو عمل كامل ومتكامل الأركان وينتظر الجميع أن يحقق طفرة في درما شهر رمضان المبارك هذا العام. فما هي قصة مسلسل جميلة ومن هم الأبطال المشاركين في العمل؟ وأهم التفاصيل عن المسلسل بشكل عام، نتعرف على كل ذلك عبر موقعنا عرب وود.

قصة مسلسل جميلة
قصة مسلسل جميلة

قصة مسلسل جميلة

تحكي قصة مسلسل جميلة عن مجموعة من القضايا والأزمات التي تحدث في المجتمع من وقت لآخر. وكما يمر بها الناس تمر بها بطلة مسلسل جميلة وتعرف بنفس اسم المسلسل وتجسد شخصيتها الفنانة ريهام حجاج. لكن مع الوقت ومع كل مشكلة تمر بها، تحاول أن تتغلب عليها وتمر منها مرور الكرام، وبعض المشاكل تكون صعبة جداً. وهنا يأتي دورها في إيجاد حل لهذه الصراعات الحياتية لإيصال رسالة هادفة للمشاهد في كل حلقة. ولم يتم التأكيد بعد هل سيكون مسلسل متصل أو حلقات منفصلة ومختلفة عن بعضها في كل مرة.

وبدأ بالفعل تصوير مسلسل جميلة في الفترة الماضية كما أوضحت شركة العدل جروب عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “انستجرام”. فقد نشرت الشركة أكثر من صورة لأول يوم تصوير للمسلسل وعلقت عليها ببدء التصوير ومعلومات عن المسلسل. مثل أن مخرج مسلسل جميلة هو المخرج سامح عبد العزيز وهو من تأليف الكاتب والسيناريست الكبير أيمن سلامة. بينما الشركة المنتجة هي شركة العدل جروب عن المنتج الكبير جمال العدل صاحبها ومالكها وهو من أشهر المنتجين في مصر خلال السنوات الأخيرة.

ممثلين مسلسل جميلة

ننتقل من أحداث مسلسل جميلة وتفاصيل المخرج والمؤلف والشركة المنتجة إلى أبطال مسلسل جميلة. خاصة أن هناك مجموعة من النجوم المميزين المشاركين في هذا العمل الكبير المنتظر عرضه خلال شهر رمضان المبارك. وأول نجوم المسلسل هي الفنانة ريهام حجاج، فهي بطلة المسلسل الرئيسية والتي تجسد دوره “جميلة” به. وقدمت ريهام حجاج أداء مميز في الفترة الأخيرة سواء في دراما شهر رمضان المبارك أو كل الأعمال التي شاركت بها بشكل عام. ونال أداؤها إعجاب الجميع في ظل تقمصها للشخصية بشكل جيد.

أيضاً تشارك في مسلسل جميلة الفنانة القديرة سوسن بدر، والتي قامت بأدوار كثيرة على مستوى السينما والدراما وقدمت أداء رائع. حيث شاركت في مسلسلات وأفلام كثيرة أهمها فيلم سلام يا صاحبي مع الفنان الكبير عادل إمام والنجم الراحل سعيد صالح. ومن ضمن ممثلي مسلسل جميلة كل من: الفنانة عبير صبري، الفنانة يسرا اللوزي، الفنان هشام إسماعيل، الفنان أحمد وفيق، الفنان هاني عادل، الفنان ياسر علي ماهر، الفنان نبيل عيسي، الفنان أحمد الطيب، الفنانة رحاب حسين، الفنانة ريم سامي، الفنانة رحمة حسن، الفنانة عبير منير. مع عدد من الوجوه الشابة والنجوم المميزين أصحاب التأثير الكبير في دراما شهر رمضان المبارك خلال السنوات الأخيرة.

جدير بالذكر أن القنوات الناقلة لمسلسل جميلة هي قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. خاصة أن المسلسل من إنتاج شركة العدل جروب عن صاحبها ومالكها المنتج الكبير والمعروف جمال العدل. وتم بدء تصوير قصة مسلسل جميلة في منطقة الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر في الفترة الماضية.

شاهد أيضاًتوقيت عرض مسلسل سوق الكانتو والقنوات الناقلة

x

السابق
تعبير عن الباستا بالانجليزي
التالي
أبطال مسلسل جميلة

اترك تعليقاً