اخبار مسلسلات

توقيت عرض مسلسل جميلة والقنوات الناقلة

توقيت عرض مسلسل جميلة والقنوات الناقلة من اهتمامات الجمهور بمسلسل جميلة ومسلسلات رمضان بشكل عام. حيث يستعد الجميع لدراما شهر رمضان المبارك هذا العام ومعرفة ما يشاهدونه خلال الشهر الكريم. خاصة لوجود عدد كبير من المسلسلات بقصص ونجوم مختلفة من أفضل الممثلين في مصر والوطن العربي خلال الوقت الحالي. ونستعرض عبر موقعنا عرب وود تفاصيل هامة حول مسلسل جميلة مثل القصة والأبطال. والأهم ما هو توقيت عرض مسلسل جميلة والقنوات الناقلة له، تابع.

توقيت عرض مسلسل جميلة والقنوات الناقلة
توقيت عرض مسلسل جميلة والقنوات الناقلة

توقيت عرض مسلسل جميلة والقنوات الناقلة

أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل عن تفاصيل هامة منها توقيت عرض مسلسل جميلة والقنوات الناقلة للمسلسل. وأوضحت أن مسلسل جميلة مثل غيره من مسلسلات رمضان سوف يبدأ عرضه مع بداية الشهر الكريم. لكن ماذا عن توقيت عرض مسلسل جميلة على التلفزيون، هذا ما لم توضحه الشركة المنتجة. ومن المتوقع أن يتم عرض المسلسل مثل باقي مسلسلات رمضان في فترة بين الإفطار والساعة الثانية عشر صباحاً كل يوم من أيام الشهر الكريم.

بينما القناة الناقلة لمسلسل جميلة، هي أيضاً لم يتم الإعلان عنها من شركة العدل جروب المنتجة للمسلسل. لكن الشركة أوضحت في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام. أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية هي الحاصلة على حقوق عرض المسلسل خلال الشهر الكريم. وبالتالي سوف تكون القنوات الناقلة لمسلسل جميلة في رمضان 2023، تابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. وهذا كل ما يخص توقيت عرض مسلسل جميلة والقنوات الناقلة له.

أبطال مسلسل جميلة

يشارك في مسلسل جميلة مجموعة كبيرة من النجوم سواء من الجيل السابق أو الحالي. تأتي في مقدمتهم الفنانة ريهام حجاج والتي تقوم بدور الفتاة “جميلة” في مسلسل بنفس الاسم. وتم الاستقرار بنسبة كبيرة على اسم مسلسل جميلة ولن يتم تغييره مثل بعض مسلسلات رمضان 2023 الأخرى. حيث تضع بعض المسلسلات اسم مؤقت أثناء التصوير، ثم تقوم بتغييره بما يتناسب مع القصة والأحداث التي تدور بها أو فكرة المسلسل بشكل عام. وقدمت الفنانة ريهام حجاج أداء جيد في الفترة الأخيرة بالأعمال التي شاركت بها. ونال تمثيلها إعجاب عدد كبير من الأشخاص من متابعي مسلسلات ريهام حجاج والأعمال التي شاركت فيها.

ومن أهم أبطال مسلسل جميلة هي الفنانة القديرة سوسن بدر، والتي كانت ولا تزال من نجوم الفن في مصر والوطن العربي. حيث شاركت منذ وقت طويل وحتى الآن في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات. خاصة على مستوى دراما شهر رمضان المبارك وتقديمها أداء جيد نال إعجاب الجميع. بالإضافة إلى الفنانة يسرا اللوزي والفنانة عبير صبري، وهذا الثنائي تفوق على نفس في الفترة الأخيرة وقدم أداء مميز للغاية. مع عدد من النجوم الآخرين والوجوه الشابة المتألقة في دراما شهر رمضان المبارك، وفي مقدمتهم الفنان هشام إسماعيل.

قصة مسلسل جميلة

لا يمكن كتابة مقال عن مسلسل من مسلسلات رمضان 2023 ونسيان قصة المسلسل أهم ما يبحث عنه الجمهور. لكن لم يتم تحديد سوف تكون قصة متصلة طوال المسلسل أو حلقات منفصلة في كل مرة مثل مسلسل “عايزه اتجوز” للفنانة الكبيرة هند صبري.

وبشكل عام تحكي قصة مسلسل جميلة عن فتاة تدعى باسم المسلسل، وتمر الفتاة بالعديد من الصراعات المجتمعية والمشاكل في حياتها. لكن في كل مرة تحاول أن تتغلب عليها وفي نفس الوقت تُوصل رسالة هادفة للمشاهد. وتحاول الفتاة أن تقدم حلول مميزة للمشاكل التي يمر بها الإنسان في حياته بشكل عام.

شاهد أيضاًتوقيت عرض مسلسل عملة نادرة والقنوات الناقلة

x

السابق
أبطال مسلسل سر السلطان
التالي
تشغيل iptv على شاشة سمارت مجانا

اترك تعليقاً