اخبار مسلسلات

أبطال مسلسل سر السلطان

أبطال مسلسل سر السلطان 2023 كثيرون مع وجود ممثلين شباب وضيوف شرف لم يتوقعهم أحد نهائياً. خاصة أن مسلسل سر السلطان المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك، من أفضل المسلسلات المنتظرة. حيث يرغب الكثير من محبي ومتابعي مسلسلات رمضان كل عام بالتعرف على معلومات كاملة عن المسلسل. وذلك من أجل انتظاره ومشاهدته في الشهر الكريم مع وجود هؤلاء النجوم الكبار والشخصيات المميزة. ونستعرض عبر موقعنا عرب وود قائمة بكل أسماء أبطال مسلسل سر السلطان والممثلين الشباب وضيوف الشرف. كما نتعرف على قصة مسلسل سر السلطان وأهم التفاصيل عنه بشكل عام.

أبطال مسلسل سر السلطان
أبطال مسلسل سر السلطان

أبطال مسلسل سر السلطان

فجر المخرج خالد يوسف معلومات من العيار الثقيل عن المسلسل وخاصة أسماء أبطال مسلسل سر السلطان. وأوضح أن هناك ثلاثة قوائم مختلفة ومشاركة أكثر من 60 ممثل في هذا العرض الكبير. القائمة الأولى والخاصة بأبطال المسلسل وأبرزهم ما يلي: الفنانة حنان مطاوع، الفنان أحمد السعدني، الفنان أحمد فهمي، الفنان عمرو عبد الجليل، الفنان أحمد عبد العزيز. بالإضافة إلى الفنانة ريم مصطفى، الفنان حسين فهمي، الفنان بيومي فؤاد، الفنان صلاح عبدالله، الفنانة نضال نجم، الفنان عمر زهران، الفنانة رانيا التومي.

أيضاً يشارك ضمن أبطال مسلسل سر السلطان الفنان أحمد وفيق، الفنانة هالة صدقي، الفنانة نجلاء بدر، الفنان محمود قابيل، الفنانة منه فضالي، الفنانة عايدة رياض، الفنان علاء حسني، الفنان خالد سرحان، الفنانة ناهد رشدي. ومن النجوم المشاركة في مسلسل سر السلطان الفنان صبري عبد المنعم، الفنان محمد الصاوي، الفنانة ميسرة، الفنان مجدي فكري، الفنان مفيد عاشور، الفنان أيمن الشيوي، الفنان أيمن عزب.

ممثلين مسلسل سر السلطان الشباب

أوضح مخرج المسلسل خالد يوسف أن قائمة ممثلين مسلسل سر السلطان تطول ولا تزال هناك أسماء شابة كثيرة منها: الفنان ميدو ماهر، الفنان خالد أنور، الفنان ميدو عادل، الفنانة ألحان المهدي، الفنانة هدى الأتربي، الفنانة رشا بن معاوية، الفنان إسلام حافظ، الفنانة تسنيم هاني، الفنان شريف حافظ، الفنانة ألفت عمر، الفناة سلمى جلال، الفنان مالك، الفنان أحمد فريد، الفنان عمرو عمروسي، الفنان محمود عزازي، الفنان فاروق خالد.

ضيوف الشرف في مسلسل سر السلطان

قائمة ضيوف الشرف في مسلسل سر السلطان كانت أكبر مفاجأة فجرها مخرج المسلسل خالد يوسف. خاصة أنها تضم شعراء ومذيعين ونجوم وشخصيات من المهمين جداً في المجتمع بالوقت الحالي. ويأتي في مقدمة هؤلاء الأشخاص الفنان كريم فهمي، الفنان أشرف ذكي، الفنان أحمد صفوت، الفنان شريف دسوقي. وهناك 3 شعراء يشاركون في مسلسل سر السلطان كضيوف شرف وهما: الشاعر جمال بخيت، الشاعر هشام الجخ، الشاعر إبراهيم عبد الفتاح. مع مشاركة للمحامي طارق العوضي والإعلامية بثينة كامل.

قصة مسلسل سر السلطان

لم ينسى المخرج خالد يوسف أي شيء عن المسلسل سواء أبطال مسلسل سر السلطان أو القصة. والتي أوضح أنها مأخوذة من قصة الأديب يوسف إدريس في رواية “سره الباتع”. وأن المسلسل سوف يتم عرضه في شهر رمضان المبارك هذا العام، مع إمكانية الإعلان عن التوقيت والقناة الناقلة في الفترة المقبلة.

وعن قصة مسلسل سر السلطان فقد أعلن عنها المخرج خالد يوسف عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”. وأن أحداث المسلسل تدور في دراما عصرية تاريخية بين زمنين مختلفين. الزمن الأول وهو العصر الحالي بكل ما يحمله من صراعات، بينما العصر الثاني هو وقت وجود الحملة الفرنسية في مصر في عام 1798م.

شاهد أيضاًأبطال مسلسل عملة نادرة

x

السابق
قصة مسلسل سر السلطان
التالي
توقيت عرض مسلسل جميلة والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً